نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,192,063 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Night Eyes

الكل يعلم ان واحد من عيوب كاميرا الأيفون هي التصوير في الإضاءة المنخفضة، لكن هذا التطبيق عجيب فعلاً وقد جربنا ادعاءاته بأنه يمكنه أن يصور في الإضاءة المنخفضة جداً ووجدنا فعلاً انه يقوم بعمل مدهش، فقط هناك ملاحظة عند بدء التطبيق يضع مرشح ضوء أخضر لكن يمكنك بسهولة الضغط على زر المرشحات ووضع خيار بدون لتحصل على صورة بألوان طبيعية حتى في الإضاءة المنخفضة.

‎Night Eyes - Night Camera
المطور
تنزيل

2- تطبيق magicplan

تطبيق يستخدم الواقع المعزز لعمل قياسات للغرف والشقق وتوفير خريطة هندسية بعد ذلك التطبيق يقوم بتحديد الزوايا وأركان الغرفة بدقة كبيرة ويمكنه تمييز الاثاث وتخطيه وبعد انتهاء القياس يمكنك التعديل على خريطة غرفتك أو منزلك بطريقة سهلة. استخدم هذا التطبيق دائماً وقمت بعمل قياس لكل غرفة في منزلي ويكون هذا مفيد جداً عند شراء أي شيء جديد للمنزل استطيع تحديد فوراً ان القطعة التي ارغب في شراءها هل ستكون مناسبة ومقاستها مضبوطة أو لا.

‎magicplan
المطور
تنزيل


3- تطبيق Contacts Cleaner

اكره ان يكون هاتفي غير منظم و مشكلة تكرار جهات الاتصال من أكثر الأمور المزعجة بالهواتف وأحيانا يكون لديك تكرار لجهة اتصال معينة وكل هذه التكرارات تحتوي على معلومات مختلفة فلا تستطيع أن تحذفها، هذا التطبيق أهم ما يميزه انه واضح جداً وسهل الاستخدام وامن فهو يقوم بجمع جهات الاتصال المكررة وعرضها عليك ويمكنك دمجها ان كانت تحتوي على معلومات مختلفة أو حذف المكررة ان كانت متشابهة ويمكن ان تتصفح جهات الاتصال لديك يدويا وتحديد أي جهة اتصال تود حذفها وايضا يمكنك من عمل نسخ احتياطي لجميع جهات الاتصال لديك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Airway Ex

تحذير (هذا التطبيق ليس لأصحاب القلوب الضعيفة)، لماذا لأنه محاكاة واقعية جداً للمنظار الطبي، اي انك تقوم بإدخال منظار داخل فم المريض وتتحكم به عن طريق جهازك وهناك مهام معينة يجب القيام بها لعلاجه، التطبيق يصلح للأطباء ولكن يصلح ايضاً لكل شخص لديه الشجاعة في لرؤية ما بداخل الإنسان بشكل واقعي.

‎Airway Ex
المطور
تنزيل


5- تطبيق Infuse

أخيراً وصل التحديث السادس من تطبيق Infuse، هذا هو التطبيق الوحيد الذي أدفع له اشتراك سنوي، طبعاً يمكنك استخدامه مجاناً، لكن في ظني هذا التطبيق احد افضل ان لم يكن أفضل مشغل فيديوهات بمتجر البرامج، فبغض النظر عن تصميم واجهة التطبيق العصرية والجميلة التي ستظن للوهلة الأولى أنه من تصميم أبل فهو يحتوي على كم من المميزات مثل دعم عرض الفيديوهات بدقة 4K بسلاسة مع إمكانية تشغيل الفيديوهات الموجودة بجهاز الكمبيوتر سواء كان ويندوز أو ماك على شاشة جوالك عن طريق الواي فاي وبدون اي تطبيقات إضافية ودعم لاغلب ترميزات الفيديوهات والاصوات دون الحاجة لتحويلها امكانية تركيب ملفات ترجمة على الفيديوهات التي تقوم بتحميلها تحميل الفيديوهات من داخل التطبيق اذا كان لديك رابط الفيديو مزامنة التطبيق مع سحابتك التخزينية وغيرها الكثير من المميزات. شخصياً لا استغنى عن هذا التطبيق خاصة نسخة تلفاز آبل لأنها تجعلني اشاهد الفيديوهات من الحاسوب بدون الحاجة إلى تحويلها أو نقلها.

‎Infuse • Video Player
المطور
تنزيل

6- تطبيق AirBrush

الصورة التي في الأعلى هي نسخة معدلة لصورتي، ولا أعتقد أنك سوف ترغب أن ترى الصورة الأصلية 😂 ، المهم انني استطعت عن طريق هذا التطبيق ان اخدعكم لتعتقدوا ان العمر لم يؤثر في شكلي، وهذه ليست الحقيقة إنما هي مؤثرات من هذا التطبيق الذي يقوم بتنعيم البشرة وإزالة الهالات السوداء وغيرها مما يعيد اي شخص الى حالة ما قبل تأثير الزمن، لتعيش في الوهم قليلاً.

‎AirBrush - AI Photo Editor
المطور
تنزيل


7- لعبة Golf Battle

واحدة من الألعاب التي تؤدي إلى إدمان الشديد، ولن ادمنها لوحدي، فأنتم السبب في أدماني لهذه اللعبة، فعندما اختبر التطبيقات والألعاب، بعضها يستمر معي لأسابيع ولا استطيع التخلص منه، وهذه واحدة من هذه الألعاب التي تجبرك على اللعب والتحدي باستمرار، الرائع انني لا أقع ضحية دفع المال ولا انصحك ان تكون انت ضحية العب على القدر المجاني من اللعبة ولا تندفع للشراء من داخل اللعبة. لعبة معركة الجولف عبارة عن جولف مصغر تتحدى فيه الناس من حول العالم والهدف إسقاط الكرة في الحفرة بأقل عدد من الرميات.

‎Golf Battle
المطور
تنزيل


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة