نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,798,827 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق ZOOM Cloud Meetings

مع ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا (عافانا الله وإياكم) تنصح الحكومات حول العالم ومنظمة الصحة بالبقاء في المنزل وتم إغلاق اغلب المحال وأماكن التجمعات وأصبح الكثير من الناس حول العالم يمارسون عملهم من منازلهم تطبيق zoom يساعد في القيام بمقابلات العمل عبر مكالمات الفيديو يمكنك القيام بمحادثة كتابية و مرئية ارسال وسائط تصميم رسوم بيانية ضمن مجموعة عملك وسيقوم كل من بالمجموعة برؤية عملك التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات التي تساعد على أداء العمل المكتبي ويمكن استخدامه أيضا من قبل الطلبة في الدراسة عن بعد.

‎Zoom Workplace
المطور
تنزيل


2- تطبيق My Semester

تطبيق شامل للطلبة الجامعيين يجمع لك كل ما يخص دراستك في مكان واحد التطبيق يقدم عدة خدمات في أقسام مختلفة مثل قسم لمهام اليوم لإضافة الواجبات الجداول والامتحانات و قسم للتقويم لمعرفة جدولك نسبة للتاريخ أو واجباتك بالتاريخ المحدد وقسم للتخطيط يمكنك من خلاله التعديل وإضافة الواجبات والاختبارات والعطلات وحذفها.

‎My Semester
المطور
تنزيل

3- تطبيق ABCmouse

مع وقت الفراغ المتاح حاليا لأغلب الطلاب يجب استغلال وقت الصغار في التعلم وتنمية مهاراتهم بدلا من قضاء كل وقتهم باللعب هذا التطبيق تعليمي للأطفال فهو يقدم العديد من الأنشطة التعليمية الأساسية لتعليم الأحرف والأرقام الانجليزية واساسيات الرياضيات ومعلومات حول البلدان و اسماء الكواكب وغيرها الكثير، لا تترك أولادك في في ظل هذه الظروف يتعرض لضغوط واستمتع مع وأجعله يتعلم في نفس الوقت.

‎ABCmouse – Kids Learning Games
المطور
تنزيل


4- تطبيق Explain Everything Whiteboard

تطبيق للمعلمين و دكاترة الجامعات للتعليم عن بعد التطبيق عبارة عن سبورة افتراضية يمكنك الشرح والكتابة عليها ويستطيع الطلاب من خلال نفس التطبيق المشاركة بالكتابة او مشاهدة ما يقوم به المعلم يمكنك القيام بإضافة صورة او تسجيل فيديو توضيحي للمساعدة على الشرح فالتطبيق عبارة عن أداة متكاملة للشرح عن بعد فبه امكانية استخدام ملفاتك الموجودة بسحبك التخزينية المختلفة داخل التطبيق كما أن التطبيق ليس فقط للعمل الجماعي يمكنك الكتابة و انجاز مشاريعك وحيدا على التطبيق ومشاركة ما تنجزه على هيئة ملف pdf إن أردت.

‎Explain Everything Whiteboard
المطور
تنزيل


5- تطبيق Copied

تطبيق يعمل كحافظة لأي شيء تقوم بنسخه سواء كان نصا او رابط أو صورة يمكنك الوصول لأي شيء بالحافظة عن طريق الاي كلاود كما أن التطبيق يستفيد من ميزة السحب والإفلات الموجودة بالايباد مما سيسهل لك عملية سحب اي صورة او نص قمت بتحديده الى التطبيق مباشرة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق iTranslate Keyboard

كثير ما ترغب في كتابة كلمة بلغة انجليزية او لغة أخرى وتضطر للتنقل بين المترجم والتطبيق الذي تقوم بالكتابة عليه هذا التطبيق عبارة عن لوحة مفاتيح تدعم الترجمة المباشرة لأكثر من 100 لغة التطبيق سيحفظ لك وقتك فهو سيمكنك من الترجمة الفورية اثناء الكتابة لأي لغة.

‎iTranslate Keyboard
المطور
تنزيل

7- لعبة Bowling Crew

https://youtu.be/fLV-IS_Ub-w

لعبة البولينج من الألعاب التي تعتمد على عامل التركيز الدقيق و المهارة في التصويب حيث تقوم باللعب باستخدام كرة البولينج الرائعة و تقوم بالتصويب على مجموعة من الأهداف حاول الفوز بالبطولة العالمية للبولينج واستمتع بالمؤثرات الصوتية والرسوم المدهشة.

‎Bowling Crew
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة