شاركت أبل بالأمس معرضًا لصور تم التقاطها بواسطة مستخدمي هواتف آي-فون 12، والتقطت هذه الصور في الليل والنهار وشملت مدن ومناظر طبيعية وأشخاص وغير ذلك. وكان من بين هذه الصور المختارة صورتين التقطت بواسطة عبدالله الشايجي من الكويت. ألق نظرة على هذه الصور وقل لنا رأيك فيها.

أبل تشارك صور التقطت بواسطة طرز آي-فون 12 من بينهم عرب


ومما ذكرته أبل في هذا التقرير عن قدرات التصوير على طرز آي-فون 12:

أن طرازي آي-فون 12 ميني و 12 يحتويان على نظام كاميرا مزدوجة بعدسة واسعة Wide وعدسة فائقة الاتساع Ultra Wide، بينما تشتمل طرازات آي-فون 12 برو  على عدسة Telephoto إضافية للتكبير البصري. وتشرح أبل بعض ميزات الكاميرا الرئيسية عبر هذه التشكيلة.

◉ يتميز آي-فون 12 ميني و 12 بنظام كاميرا مزدوجة قوي مع كاميرا واسعة للغاية Ultra Wide وكاميرا واسعة Wide بفتحة ƒ / 1.6 توفر إضاءة أكثر بنسبة 27٪ لتحسين الصور ومقاطع الفيديو في البيئات منخفضة الإضاءة.

◉ ويقدم كلا الطرازين أيضًا ميزات تصوير حاسوبية جديدة، والتي تشمل الوضع الليلي و Deep Fusion ذو الأداء الأسرع على جميع الكاميرات.

◉ وللحصول على صور محسنة في أي بيئة تستخدم ميزة Smart HDR 3 التعلم الآلي لضبط توازن اللون الأبيض والتباين والملمس وتشبع الصورة بذكاء للحصول على صور ذات مظهر طبيعي بشكل ملحوظ.

◉ يعد نظام الكاميرا الاحترافي المعاد تصميمه في آي-فون 12 برو و برو ماكس أكثر تنوعًا مع كاميرات Ultra Wide و Wide و Telephoto، ويوفر تحكمًا أكثر إبداعًا للمستخدمين.

◉ ينتقل آي-فون 12 برو و برو ماكس بتجربة الكاميرا الاحترافية إلى أبعد من ذلك مع كاميرا Telephoto بطول بؤري 65 مم لزيادة المرونة ونطاق زووم بصري 5x، بالإضافة إلى كاميرا واسعة متطورة تتميز بمستشعر أكبر بنسبة 47٪ مع 1.7 ميكروميتر بكسل بنسبة هائلة تبلغ 87٪ تحسين في ظروف الإضاءة المنخفضة.

◉ يفتح ماسح LiDAR أيضًا الإمكانات المتقدمة لنماذج برو، بما في ذلك التركيز البؤري التلقائي الأسرع بما يصل إلى 6 أضعاف في المشاهد منخفضة الإضاءة.


معرض الصور

صورة التقطت بواسطة آي-فون 12 برو، التقطها عبدالله الشايجي من الكويت


صورة التقطت بواسطة آي-فون 12 برو ماكس، التقطها Neal Kumar من الولايات المتحدة


صورة التقطت بواسطة آي-فون 12 ميني، التقطها Joe Panpiansin من تايلاند


صورة التقطت بواسطة آي-فون 12 برو التقطها عبدالله الشايجي أيضاً من الكويت


صورة التقطت بواسطة آي-فون 12، التقطت بواسطة Nilay Örnek من تركيا


صورة التقطت بواسطة آي-فون 12 برو ماكس، التقطت بواسطة Calogero Agrò من ايطاليا


صورة التقطت بواسطة آي-فون 12 برو، التقطت بواسطة Ikuchika Aoyama من اليابان


صورة التقطت بواسطة آي-فون 12 برو ماكس، التقطت بواسطة Hélène Hadjiyianni من فرنسا


صورة التقطت بواسطة آي-فون 12 ميني، التقطت بواسطة Matti Haapoja من كندا


صورة التقطت بواسطة آي-فون 12 برو ماكس، التقطت بواسطة Pieter de Vries من استراليا

هذه ليست كل الصور التي شاركتها أبل، وإنما شاركنا معكم تلك الصور لنرى هل فعلا تستحق فئة هواتف آي-فون 12 الترقية؟ أخبرنا برأيك في التعليقات.

المصدر:

apple

مقالات ذات صلة