رائع أن يكون عندك ودجيت به عدد الأيام المتبقية حتى رمضان، وتطبيق احترافي لتصوير الفيديو بجودة 4K، وأخيرًا تعرف على أكبر سمكة قرش وأكثرها رعباً، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,795,410 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Action Countdown‪s

Action Countdowns

تطبيق يقدم لك عداد تنازلي لمناسبة معينة، مثلاً رمضان على الأبواب ومن الرائع أن يكون لديك ودجيت به عدد الأيام المتبقية حتى رمضان، التطبيق تصميمه رائع ويمكنك من عمل العديد من العد التنازلي لكل المناسبات التي تهمك ويمكنك إضافة صورة للعداد لمظهر مميز، ايضاً يدعم ساعة آبل ويمكنك تلقي إشعار عند أنتهاء العد التنازلي، التطبيق به العديد من المميزات ويستحق أن تجربه.

‎Action Countdowns
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق RECO

RECO - 4K VIDEO & FILM FILTE‪R

تطبيق احترافي لتصوير الفيديو بجودة 4K، وبه العديد من المميزات الرهيبة الغير متاحة في تطبيق الكاميرا الخاص بالنظام، أهمها أنه عند التصوير وإذا حدث أي إنقطاع يقوم بالتوقف ثم إكمال التصوير عند العودة إلى التطبيق، التطبيق أيضاً يقوم بإضافة مؤثرات لحظية على فيديوهات بدقة 4K وهناك أيضاً تكبير يصل إلى 4X، وتحكم يدوي في معظم خصائص التصوير، التطبيق احترافي وسوف يفهمه أكثر محترفي التصوير.

‎RECO - 4K VIDEO & FILM FILTER
المطور
تنزيل

3- تطبيق 3D Scanner Ap‪p

تحدثنا من قبل عن حساس الـ LiDAR وعن التطبيقات المتاحة له، ومن أهم التطبيقات تلك التي تحول أي شيء إلى شكل ثلاثي الأبعاد يمكنك الاحتفاظ به، وهذا تطبيق جديد في هذه الفئة، ولكنه يعمل بحساس بصمة الوجه للعناصر الصغيرة حتى يعطي نتيجة دقيقة ويعمل ايضاً بحساس الـ LiDAR لكن يفضل استخدامه مع العناصر الكبيرة مثل غرفة أو طاولة وغيرها. راجع مقال حساس الـ LiDAR لتعرف المزيد عن هذه التطبيقات.

‎3D Scanner App
المطور
تنزيل

4- تطبيق MCBackup

MCBackup - My Contact Backu‪p

يكاد يكون أهم شيء مخزن في جهازك هو جهات الإتصال، عندما تفقد جهات الإتصال يكون الأمر كارثي، وهذا يحدث كثيراً خاصة عن ربط جهات الإتصال بخدمة آي-كلاود ويحدث خلل في المزامنة وتفقد بسبب هذا الخلل بعض جهات الاتصال لديك، هذا التطبيق يقوم بعمل نسخة من جهات الاتصال لديك ويمكنك إرسالها لنفسك عبر البريد أو الاحتفاظ بها في تطبيق الملفات، أيضاً به العديد من المميزات مثل حذف اكثر من جهة اتصال في نفس الوقت والبحث عن جهات الاتصال المكررة.

‎MCBackup - My Contact Backu‪p‬
المطور
تنزيل

5- تطبيق Megalodo‪n

تعرف على أكبر سمكة قرش وأكثرها رعباً. تطبيق واقع معزز عن القرش المنقرض ميجالودون العملاق. ميجالودون، الذي يعني “الأسنان الكبيرة”، هو نوع منقرض من أسماك القرش عاش منذ ما يقرب من 23 إلى 3.6 مليون سنة سوف تتعلم عن هذا القرش الغريب من خلال رسوم واقعية مليئة بمعلومات شاملة وفي الوقت نفسه، هناك صورة ثلاثية الأبعاد لفك ميجالودون والتي يمكنك تدويرها في أي اتجاه لعرضها في عدة زوايا، أو يمكنك رؤيتها في الواقع المعزز (AR) لمعرفة حجمها.  في غمضة عين ستجد ميجالودون يسبح بجوار مكتبك مباشرةً. إذا لم يصدقك أصدقاؤك، التقط صورة وأرسلها إليهم!

‎Megalodon
المطور
تنزيل

6- تطبيق HD Voice Recorder

معظمنا يحتاج إلى التسجيل الصوتي وهذا التطبيق يقدم تجربة جيدة في تسجيل وترتيب الصوتيات والاحتفاظ بها بشكل مرتب التطبيق يقدم لك خيار التسجيل عالي الدقة ويحتوي على ميزة تحرير الصوت وقصه، كما أنه موقع التسجيل حتى إذا اردت استرجاع تسجيلات في موقع معين.

‎HD Voice Recorder Audio Editor
المطور
تنزيل

7- لعبة Shadowmati‪c

هذه اللعبة غنية عن التعريف وقد فازت بعدد من الجوائز من ضمنها جائزة أفضل تصميم من آبل، رغم أنها لعبة قديمة إلا أن التحديثات مستمرة ووجدنا فرصة في عرضها عليكم مرة اخرى خاصة بعد أن اصبحت مجانية لوقت محدود. هدف اللعبة تكون شكل بالظل ولكن الأمر ليس سهل ويجب أن يكون لديك خيال واسع حتى تستطيع الاستمرار في اللعبة والتقدم فيها.

‎Shadowmatic
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة