أطلقت أبل تحديثًا رئيسيًا لساعة أبل وهو watchOS 7.4، والذي يحتوي على العديد من التغييرات التي ستعمل على تحسين تجربة الاستخدام، وأحد التغييرات الملحوظة هو أداء الساعة، فقد لاحظ العديد من الأشخاص أنها بدت أسرع، ولا شك هو تغيير مرحب به. علاوة على ذلك، هناك ميزات جديدة ربما لم تجربها بعد. تابع القراءة لتصفح كل ما هو جديد في watchOS 7.4.


المزيد من الألوان لخلفيات الساعة

أضافت أبل ألوانًا جديدة إلى معرض الوجوه Face Gallery. بالتأكيد، ليس هذا التغيير كبيرًا، ولكن الألوان الجديدة مرحب بها دائمًا، مثل اللون النيلي الجديد في وجه ساعة Stripes.

عند الحديث عن معرض الوجوه، أجرت أبل بعض التغييرات الجمالية عليه أيضًا. أصبح شعار Face Gallery الموجود أسفل تطبيق الساعة مختلفًا الآن، كما تم تحديث معرض Face Gallery بشكل طفيف.


افتح قفل الآي-فون باستخدام ساعة أبل

يمكنك الآن إلغاء قفل الآي-فون الخاص بك حتى إذا كنت ترتدي قناع وجه، بدلاً من Face ID أو رمز مرور وتكلمنا باستفاضة عن هذا الأمر في هذا المقال.


يمكنك أن تطلب من Siri إجراء مكالمات طوارئ

تمت إضافة هذه الميزة إلى كل من الآي-فون و ساعة أبل. الآن يمكنك أن تطلب من Siri الاتصال بجهات الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ أو أي الرقم المخصص لذلك في بلدك. وعندما تطلب من سيري ذلك، سيعرض مؤقتًا للعد التنازلي على الساعة، مما يمنحك الوقت لإلغاء المكالمة في حال لم تكن تقصد ذلك. يتم تمكين هذه الميزة تلقائيًا، ولا يتعين عليك فعل أي شيء.


يمكنك تغيير صوت سيري أيضًا

في كلا النظامين iOS 14.5 و watchOS 7.4، تأتي Siri الآن مع صوتين مختلفين للاختيار من بينها إذا كنت تستخدم الإصدار الأمريكي. يمكنك تغييره على الآي-فون أو ساعة أبل، وسيتم تشغيل صوت Siri تلقائيًا على كلا الجهازين.

إليك كيفية تغيير صوت Siri على ساعة أبل:

◉ اضغط على التاج الرقمي Digital Crown.

◉ ادخل على الإعدادات.

◉ قم بالتمرير لأسفل وانقر على Siri.

◉ قم بالتمرير لأسفل وانقر على Siri Voice.

◉ قم بالتمرير لأسفل، وسترى تحت قسم الصوت ما مجموعه 4 أصوات مختلفة. اضغط عليها واختر أيهما تفضله.


قم بتشغيل Apple Fitness بلس عبر المزيد من الأجهزة

بفضل نظام watchOS 7.4، لن تضطر إلى امتلاك تفاز TV لبث حصصك في Apple Fitness بلس. يمكنك الآن بث تدريباتك على أجهزة تلفزيون أو أجهزة ذكية أخرى.

هناك مشكلة، لا يمكنك استخدام هذه الميزة إلا إذا كنت تستخدم تلفزيونًا أو جهازًا يدعم AirPlay 2. بالتأكيد، سيؤدي ذلك على الأرجح إلى تقليل عدد الأجهزة المتوافقة، ولكنها لا تزال ميزة رائعة لاستخدامها إذا كان لديك Apple Fitness بلس وجهاز يدعم AirPlay 2.


إخطارات سماعة رأس جديدة

تحاول أبل جاهدة لجعل استخدام سماعات الرأس أكثر أمانًا على المدى الطويل. أولاً، كان المقصود من تطبيق Noise على ساعة أبل حماية سمعك من الضوضاء الخارجية، والآن يمكنك حماية سمعك من سماعات الرأس باستخدام إشعارات سماعة الرأس.

إشعارات سماعات الرأس هي ميزة جديدة لإمكانية الوصول ستعلمك إذا كنت تستمع إلى الكثير من الأصوات العالية باستخدام سماعات الرأس لفترة طويلة من الوقت. سيساعدك هذا في منع أي ضرر دائم إذا كنت شخصًا يستخدم سماعات الرأس باستمرار.

◉ اضغط على التاج الرقمي Digital Crown.

◉ ادخل على الإعدادات.

◉ قم بالتمرير لأسفل وحدد إمكانية الوصول.

◉ قم بالتمرير لأسفل وقم بتشغيل إشعارات سماعة الرأس.

◉ يمكنك أيضًا القيام بذلك من الآي-فون الخاص بك بالانتقال إلى تطبيق الساعة، والنقر على إمكانية الوصول، وتشغيل إشعارات سماعة الرأس.

هل قمت بتحديث الساعة الخاصة بك؟ وما رأيك في التحديث الجديد watchOS 7.4؟

المصدر:

idropnews

مقالات ذات صلة