تطبيق يمكنك من تسجيل الفيديو ثم عمل إيقاف مؤقت، وتطبيق يمكنك من تنظيم الطعام الذي ترغب في أكله وتخطط أسبوعك كله، لعبة تأخذ المستخدم في رحلة تأملية للسبب والنتيجة مع الطبيعة، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,900,624 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Pause – Video editor & Camera

تطبيق تحرير وتصوير فيديو مميز، يمكنك من تسجيل الفيديو ثم عمل إيقاف مؤقت وبعدها استئناف التسجيل وقتما تشاء،  الذي اعجبني في هذا التطبيق هو إمكانية وضع لقطة شفافة لأخر مكان توقفت فيه وبالتالي يمكنك عمل خدع متقنة دون الحاجة إلى تحرير للفيديو بطريقة معقدة، لكن أيضاً التطبيق يمكنك من تحرير وحفظ التسجيلات الخاصة بك كفيديو واحد وحفظة على مجلد الصور أو المشاركة مع الأصدقاء على حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك، التطبيق به العديد من المميزات حتى أنه يدعم ساعة آبل.

‎Pause - Video editor & Camera
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Crouton: Cooking Companion

تطبيق لعمل خطة لوجبات الطعام، يمكنك منتسجيل الطعام الذي ترغب في أكله وتخطط أسبوعك كله. الحقيقة أنا استخدم هذا التطبيق في تتبع ما الذي اكلته ومع الأيام يكون لدي قائمة من الطعام، وعندما تسألني زوجتي السؤال الشهير “ماذا تريد أن تأكل اليوم؟” افتح هذا التطبيق واختار وصفة لم نأكلها منذ وقت. التطبيق يمكنك من تتبع الوصفات التي تحبها بسهولة عن طريق تخزين مواقع الويب والصور والملاحظات المرتبطة بها. التطبيق به مميزات أخرى مثل إنشاء قوائم التسوق  ويمكنك مشاركة وصفاتك مع عائلتك باستخدام iCloud.

‎Crouton: Recipe Manager
المطور
تنزيل

3- تطبيق MatrixVision

ماتريكس “Matrix” هو سلسلة أفلام تصور العالم على أنه ليس حقيقي وأن العالم كله عبارة عن شفرة من الأكواد وتتحكم فيه الألات، ومن ينظر جيداً يمكنه أن يشاهد هذه الشفرة، وهذا التطبيق يضيف تأثير الماتريكس على الفيديو، هذا الثيم المشهور قد يكون مفيد عندما تريد تصوير أي شيء على أنه ليس حقيقي، وقد يكون جيد في عمل تأثيرات تقوم بإضافتها على الفيديوهات الخاصة بك.

‎MatrixVision
المطور
تنزيل

4- لعبة Wayfinder

لعبة تأخذ المستخدم في رحلة تأملية للسبب والنتيجة مع الطبيعة، وتنقلك عبر الغابات والمراعي بحثا عن الرموز الشعرية التي تنتشر في المناظر الطبيعية. عند تفعيل هذه الرموز فإنها تكشف عن كلمات مخبأة في مهب الريح، وتضع حياة جديدة في النباتات والحيوانات القريبة. هذه لعبة الغاية منها الاسترخاء والاستمتاع بالأصوات والمؤثرات والرسوم.


5- تطبيق Mimi Hearing Test

هذا التطبيق رائع فعلاً فهو يختبر حاسة السمع لديك ومدى تضرر كفاءتها، وقد تم تطويره عبر شركة متخصصة ألمانية وتم تجربته على آلاف المستخدمين واثبت كفاءة كبيرة، ننصحك ان تقوم بعمل الاختبار في مكان هادئ باستخدام سماعات الأذن، وأخبرنا في التعليقات اذا وجدت التطبيق مفيد.

‎Mimi Hearing Test
المطور
تنزيل

6- تطبيق Calculus doodlus

معظمنا يستخدم تطبيق الآلة الحاسبة الافتراضي الذي يأتي مع النظام، لكن هذا التطبيق قد يجعلك تغير رأيك حيث انه يضيف مميزات مدهشة للآلة الحاسبة البسيطة وفي نفس الوقت لا يجعلها معقدة، فهو يعتمد على أن يجعل الحسابات تتم وكانها على ورقة، حتى أنه يمكنك تغير الخط وترسم الأرقام بخطتك أنت، ايضاً يقدم لك عدد من الصفحات يمكنك ان تقلب بينها بسهولة لتحسب أكثر من حسبة في نفس الوقت.

‎Calculus doodlus
المطور
تنزيل

7- لعبة Dino Rush Race

لعبة حماسية وسريعة، يجب ان تجعل الديناصور يأكل الفواكه للحفاظ على الطاقة الخاصة به عالية ويركض أسرع ويتخطى العقبات حتى تصل إلى النهاية، التحدي صعب فهناك حيوانات مفترسة تمشي وتحلق، ورمال متحركة، وسوف تواجه لاعبين من حول العالم، والرائع أنه يمكنك أن تصنع مراحل اللعبة بنفسك وتضع التحديات كيف تشاء.

‎Dino Rush Race
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة