تطبيق يساعد طفلك على تعلم الإسلام وحبه، وتطبيق يساعد على جعل الاتصال الهاتفي سريع، وتطبيق تطبيق لتصحيح الأخطاء الكتابية باللغة الإنجليزية، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,725,504 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Deenee – Islam for kids

الكثير من الأطفال الآن يتقنون اللغة الإنجليزية ويفضلون اللعب بتطبيقات تعتمد على هذه اللغة، وأيضاً هناك الكثير ممن يعيشون خارج البلاد العربية ويحتاجون إلى تطبيق ممتع وفي نفس الوقت مفيد، هذا التطبيق تعليمي إسلامي شامل للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 14 عامًا. يساعد طفلك على تعلم الإسلام وحبه من خلال دروس صغيرة الحجم ، وتعليم جميع الأساسيات الإسلامية أكثر من 5000 درس ومسابقات وقصص وتسجيلات صوتية تفاعلية. ويقدم مسابقات وجوائز ومكافآت لإبقاء طفلك مشاركًا في التعلم حتى النهاية إن شاء الله. يتم إطلاعك بصفتك أحد الوالدين على التقدم الذي يقوم به طفلك ويمكن أن تحفز طفلك من خلال تقديم ملاحظات في التطبيق حول الدروس التي أتقنها طفلك وتطبيقها في حياته اليومية.


‎Deenee - Islam for kids
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Magic Dialer Pro

هذا التطبيق مجاني اليوم فقط، وهو تطبيق يساعد على جعل الاتصال الهاتفي سريع ويمكنك من البحث عن رقم الهاتف أثناء كتابة الرقم أو باستخدام الحروف الموجودة على الأرقام والتي تسمى T9، التطبيق يدعم الويدجيت بحيث تتصل بسرعة بالأرقام المفضلة لديك، وأيضاً ويدجيت كبير به أرقام الاتصال بحيث يمكنك الاتصال من شاشة الويدجيت.

‎Magic Dialer Pro
المطور
تنزيل

3- تطبيق Grammatica

تطبيق لتصحيح الأخطاء الكتابية باللغة الإنجليزية، يمكنك استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالتطبيق للكتابة بالإنجليزية وسيتم إعلامك بجميع أخطائك الكتابية حتى لو كانت في تركيب الجملة وتبديلها بكلمات صحيحة التطبيق مفيد بصورة كبيرة إن كنت كثير الكتابة باللغة الإنجليزية وترغب في تفادي الأخطاء الإملائية قدر الإمكان.

‎Typeright: Grammar Check App
المطور
تنزيل

4- تطبيق Colors Palette

تطبيق لتحديد اللون من الكاميرا أو الصورة، حيث يستخرج التطبيق ألوانًا حقيقية من أي صورة، ويمكنك استخدامه كمولد ألوان، لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في الألوان من أجل استخدام هذا التطبيق فهو سهل في الاستخدام.

‎Colors Palette - Pick Color
المطور
تنزيل

5- تطبيق Maps and Countries

جميل أن تتعرف على العالم من حولك، وهذا التطبيق الذي قام بتطويره مطور عربي ويعمل باللغة العربية، هو تطبيق مفيد جداً وفي نفس الوقت ممتع، تعرف على الدول وخرائط هذه الدول ومكانها، وفي نفس الوقت اختبر معرفتك بدول العالم.

‎Maps and Countries
المطور
تنزيل

6- تطبيق Mobile Document Scanner

قم بإنتاج صور عالية الجودة عن طريق مسح المستندات ضوئيا والتعرف الضوئي على الحروف. النص والنماذج والتوقيع والرسم، أيضًا يمكنك إرسال ملفات PDF / JPEGs / TXTs / Docxs هذا التطبيق يحول جهازك إلى ماسح ضوئي للجيب. سيكون مسح وإرسال المستندات متعددة الصفحات أثناء التنقل أمرا سهلا مع هذا التطبيق.

‎Mobile Document Scanner - Sign
المطور
تنزيل

7- لعبة Micro Breaker

فكرة اللعبة ليس جديد، فهي لعبة أركانويد التي نعرفها منذ الأتاري، لكن عندما تقارن لعبة أركانويد القديمة مع هذه النسخة على الأجهزة الحديثة تعلم مدى التطور الذي حدث، هذه اللعبة رائعة وبالفعل هو تطور مدهش واستغلال رائع للأصوات والرسوم والاهتزاز في الجهاز، تمتع باللعب بها.

‎Micro Breaker
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة