reiboot

يدعي مقطع فيديو لآي-فون 14 برو انتشر بشكل كبير على تويتر، يظهر أن آبل ستسمح للمستخدمين بالاختيار بين الثقوب المنفصلة أو المتصلة. لكن من غير المرجح أن يكون الفيديو صحيحًا، على الرغم من أنه قد يكون مقنعًا.


من المتوقع أن يشتمل كل من آي-فون 14 برو وآي-فون 14 برو ماكس على فتحتين فعليتين في الجزء العلوي من الشاشة لتحل محل النوتش، ثقب على شكل كبسولة لنظام كاميرا TrueDepth وثقب أصغر لكاميرا السلفي. وأشارت التسريبات الحديثة إلى أن آبل ستدمج الفتحتين رقميًا في ثقب واحد عن طريق إيقاف تشغيل البيكسل بينهما لإنشاء فتحة أكبر على شكل كبسولة دواء. ويقال إن آبل تخطط لاستخدام البيكسل بين الثقوب لعرض معلومات مثل مؤشرات خصوصية تتعلق بالكاميرا والمايك.


ويشير مقطع فيديو خرج من موقع Weibo، إلى أن مستخدمي آي-فون 14 برو سيكونون قادرين على تخصيص مظهر الثقوب على أجهزة الآي-فون البرو. يعرض الفيديو شخصاً يقوم بتبديل الإعداد الذي يقوم بتشغيل وإيقاف وحدات البيكسل الموجودة بين الفتحتين، مما يسمح للمستخدم باختيار الطريقة التي يرغب في ظهور الجزء العلوي من آي-فون 14 برو الخاص به.

مصداقية الفيديو مشكوك فيها إلى حد كبير ومن غير المرجح أن تكون أصلية. ويدعي الفيديو أنه يعرض نظرة عملية مبكرة على آي-فون 14 برو  فعليًا، ولكن من الواضح أن جوانب متعددة للجهاز الموضحة في الفيديو خارج نطاق ما نتوقعه، بما في ذلك المواضع الفعلية لشكل الثقوب وسماكة الحواف وغير ذلك.

وبغض النظر عن مصداقية الفيديو، فإن احتمال أن تمنح آبل المستخدمين خيارًا بين المظهرين المحتملين لشكل الثقوب غير مرجح.

بالإضافة إلى ذلك، قال مصدر موثوق على ما يبدو في منتديات موقع MacRumors، والذي شارك معلومات مطولة عن آي-فون 14 برو  ‌في الأيام العديدة الماضية، إن خيار تعطيل البكسل الأسود بين الثقوب أمر غير متوقع أن يحدث أو تعتمد آبل مثل هذه الطريقة. وقام هذا المصدر في البداية بنشر الأخبار باستخدام البكسل بين الثقوب لمؤشرات خصوصية iOS، وهو المصدر وراء عمل الشاشة الدائم على آي-فون 14 برو أيضاً.

من المتوقع أن تعلن آبل عن أجهزة الآي-فون الجديدة خلال حدث يوم الأربعاء، 7 سبتمبر، إلى جانب ذلك، نتوقع تشكيلة جديدة تمامًا من ساعة آبل، بما في ذلك ساعة آبل برو.

هل تعتقد بأن الفيديو صحيح؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة