اكتسبت طرازات ساعة آبل الترا مؤخرًا إعدادات جديدة للطاقة المنخفضة يمكن أن تطيل عمر البطارية حتى 60 ساعة بشحنة واحدة، أو ما تسميه آبل “عمر بطارية المغامرة لعدة أيام | multi-day adventure battery life”، نشرح في هذا المقال كيفية إعداد هذا الأمر.


عندما طرحت آبل ساعة الترا في سبتمبر الماضي، كانت إحدى الميزات التي تم الترويج لها هي أنها تتميز بعمر بطارية أفضل من أي ساعة آبل أخرى، ويمكن أن تصل إلى 36 ساعة أثناء الاستخدام العادي، مقابل طرازات ساعة آبل الأخرى التي تقدم عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة أي “طوال اليوم” فقط في الاستخدام العادي، وبالتالي يعد عمر البطارية على ساعة آبل الترا شيئاً مبهراً.

بينما جلب تحديث watchOS 9 وضع الطاقة المنخفضة الجديد إلى إصدارات ساعة آبل 4 والطرازات الأحدث التي توفر أيضًا ما يصل إلى 36 ساعة من البطارية، وعدت آبل بتوفير إعدادات طاقة منخفضة إضافية لساعة آبل الترا من شأنها إطالة عمر البطارية أكثر وجعلها قادرة على الوصول إلى 60 ساعة.

منذ ذلك الحين، أصدرت آبل تحديث watchOS 9.1 ونفذت آبل وعدها، مما سمح لمالكي ساعة آبل الترا بإضفاء المزيد من الحياة على ساعاتهم. وتوضح الخطوات أدناه كيفية تمكينها، ولكن قبل أن تتمكن من استخدام الميزة الجديدة، ستحتاج إلى التأكد من تحديث ساعة آبل الترا إلى تحديث watchOS 9.1 أو إصدار أحدث.

في تطبيق الساعة على الآي-فون، انتقل إلى عام -> تحديث البرنامج. وإذا لم يكن النظام محدثًا بالفعل، فانتظر ظهور التحديث، ثم انقر فوق تنزيل وتثبيت. تأكد من شحن ساعة آبل بنسبة 50٪ على الأقل وأنه متصل بالشاحن أثناء اكتمال عملية التحديث.


احصل على عمر بطارية يصل إلى 60 ساعة على ساعة آبل الترا

للحصول على عمر أطول للبطارية، يجب أولاً تمكين إعدادات التمرين في طرازات ساعة آبل الترا لتقليل معدل ضربات القلب وقراءات الموقع GPS. إليك كيفية تمكينهم. لكن لاحظ أن هذه الإعدادات متاحة أيضًا على ساعة آبل 8 والجيل الثاني من ساعة آبل SE، لكن آبل لم تذكر أنها ستطيل عمر البطارية في هذه الطرز إلى ما بعد 36 ساعة التي يوفرها وضع الطاقة المنخفضة على مستوى النظام.

قم بفتح الإعدادات على ساعة آبل الترا.

قم بالتمرير إلى أسفل واضغط على التمرين.

قم بتشغيل وضع الطاقة المنخفضة.

أسفل “أثناء وضع الطاقة المنخفضة”، قم بتفعيل قراءات أقل لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وقراءات معدل ضربات القلب.

تقول آبل إنه مع تمكين الإعدادات المذكورة أعلاه، يحافظ وضع الطاقة المنخفضة على عمر البطارية فقط أثناء تمارين المشي والجري والمشي لمسافات طويلة، عن طريق تقليل تردد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وقراءات معدل ضربات القلب “يتم تقليل قراءات معدل ضربات القلب إلى مرة واحدة في الدقيقة”، بينما يتم تقليل قراءات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) إلى مرة كل دقيقتين، وإيقاف تشغيل التنبيهات.

عند ضبط الإعدادات بهذه الطريقة، يمكن لمستخدمي ساعة آبل الترا أن يتوقعوا الحصول على ما يصل إلى 60 ساعة من عمر البطارية من ساعتهم الذكية. يتم حساب هذا الرقم بناءً على 15 ساعة من التمرين، وأكثر من 600 فحص للوقت، و 35 دقيقة من استخدام التطبيقات، و 3 دقائق من التحدث، و 15 ساعة من تتبع النوم، على مدار 60 ساعة، وفقًا لما ذكرته آبل.

هل تمتلك ساعة آبل الترا أو ساعة آبل العادية؟ وكم من الوقت تدوم البطارية عليها؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة