تشير نماذج جديدة مصممة بالحاسوب وما تعرف بـ CAD لآي-فون 15 برو ماكس، بأنه سيكون أكثر سمكاً من سابقه، مع تقليل في الارتفاع وعرض الهاتف قليلاً مع الحفاظ على حجم الشاشة، كما توضح التصميمات أن هضبة الكاميرا الخلفية ستكون أقل بروزاً من سابقتها.


قام المسرب المعروف باسم “Ice Universe”، كان قد قدم كثيراً من التسريبات الدقيقة سابقاً، بمشاركة أحدث نماذج CAD في سلسلة من التغريدات.

هذه النماذج المسربة تتوافق مع تقارير سابقة حول تصميم آي-فون 15 برو القادم، والتي تظهر أن الجهاز سيحتوي على هيكل جديد بحواف منحنية قليلاً، وهذا واضح في التصميمات، كما أن سمكه سيكون أرق من سمك آي-فون 14 برو ماكس.

ووفقاً للتصميمات فإن مساحة ‌آي-فون 15 برو ماكس أصغر من حيث الطول والعرض مقارنةً بآي-فون 14 برو ماكس، لكنه أكثر سمكًا بنسبة 5٪.

كما تشير الصور إلى أن آي-فون 15 برو ماكس سيحتوي على بروز أقل للكاميرات، حيث سيكون أقل بمقدار 0.59 ملم من آي-فون 14 برو ماكس.

يشير هذا إلى أن الهيكل الرئيسي لآي-فون 15 برو ماكس بدون هضبة الكاميرا سيكون أكثر سمكًا بمقدار 0.4 مم من آي-فون 14 برو ماكس، لكن إذا وضعنا هضبة الكاميرا، فسيكون آي-فون 15 برو ماكس أرق بمقدار 0.19 مم.


ومن الملاحظ أيضاً في هذه النماذج، سنجد أن تصميم الأزرار متوافق مع التقارير السابقة، حيث إنه لن يكون هناك أزرار فعلية، بل ستكون ذات ردود فعل لمسية على غرار زر الهوم في آي-فون 7.

قد يؤدي عرض آي-فون 15 برو ماكس الأضيق قليلاً، جنبًا إلى جنب مع حوافه المنحنية، إلى جعله أكثر راحة في الإمساك به.

في حين أن نتوء الكاميرا الأقل بروزًا يمكن أن يعزز ثباته عند وضعه على السطح. بشكل عام، تشير هذه الأبعاد إلى أن تصميم آي-فون برو ماكس قد يختلف بشكل أكبر عن سابقه.


كما أشارت بعض التقارير الأخرى أن آي-فون 15 بلس سيحتوي على تصميم أنحف قليلاً، بحواف مستديرة أيضاً، إلا أن نتوء الكاميرا سيكون أكثر سمكاً من الحالي.

ما رأيك في تصميم آي-فون 15 برو ماكس، وهل كنت تطمع في تغير كامل للتصميم؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة