أطلقت آبل آي-فون 14 وآي-فون 14 بلس باللون الأصفر، كما ذكرنا في تقرير سابق، على عكس العام الماضي، حيث كان تغيير اللون متاحاً لجميع طرز الآي-فون، وبالتالي لن يشمل اللون الجديد طرازات آي-فون 14 برو وآي-فون 14 برو ماكس. وهذا يعني أن العملاء الذين يريدون آي-فون باللون الأصفر الجديد سيكون عليهم فقط الاختيار بين آي-فون 14 و 14 بلس، لأن طرازات برو لن تكون متاحة بهذا اللون الجديد.


إضافة خيار اللون الأصفر الجديد يضيف لمسة جمالية على آي-فون 14، بالإضافة إلى الألوان الحالية الأسود والأزرق والأرجواني والأبيض والأحمر. وكانت آخر مرة رأينا فيها جهاز آي-فون باللون الأصفر كان آي-فون 11 في عام 2019، بعد إصدار آي-فون XR باللون الأصفر في عام 2018. وبالإضافة إلى اللون الأصفر الجديد للآي-فون، أطلقت آبل أيضًا العديد من الألوان لحزام ساعة آبل وألوان أغطية جديدة من السيليكون لأجهزة الآي-فون تتميز كلها بتصميمات ربيعية جذابة.

على مدار السنوات القليلة الماضية، كانت آبل تقدم لونًا جديدًا للآي-فون كل ربيع. في الربيع الماضي، أطلقت لون “alpine green أو الأخضر الجبلي” لآي-فون 13 وآي-فون 13 برو، وفي العام الذي سبق ذلك، أطلقت آبل آي-فون 12 و 12 ميني باللون البنفسجي brilliant purple. وعلى الرغم من أن الألوان الجديدة لا تجلب أي تغييرات في الآي-فون من ناحية المكونات أو المواصفات، إلا أنها قد تساعد آبل على زيادة المبيعات خلال فترة تتبع عادةً موسم العطلات وعادةً ما تكون أبطأ من حيث مبيعات الهواتف.

في شهر سبتمبر من العام الماضي، أصدرت آبل آي-فون 14، وقدمت نسخ آي-فون 14 برو بتقنية الجزيرة الديناميكية الجديدة، وعملت على ترقية تشكيلة آي-فون 14 كلها باستمرار من خلال إضافة ميزات جديدة. إحدى هذه الميزات هي الاتصال عبر الأقمار الصناعية التي تسمح للمستخدمين بالاتصال بخدمات الطوارئ حتى بدون الخدمة الخلوية. وفي الوقت نفسه، تعمل تطبيقات الجهات الخارجية أيضًا على دمج مزايا مختلفة لمؤشر الحالة الذي توفره الجزيرة الديناميكية في آي-فون 14.

واعتبارًا من 10 مارس الجاري، يمكن للعملاء تقديم طلبات مسبقة للحصول على آي-فون 14 و 14 بلس باللون الأصفر، وستكون هذه الأجهزة متاحة للشراء اعتبارًا من 14 مارس.

ما رأيك في اللون الأصفر الجديد؟ وما اللون الذي تفضله في الآي-فون؟ وهل ترى أن ذلك قد يحرك المبيعات فعلاً؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

theverge

مقالات ذات صلة