شكاوى جديدة تلاحق آبل من مستخدمي آي-فون! بعد أن قامت شركة آبل بإطلاق تحديث iOS 17.2.1 لكي تعالج بعض الأخطاء، ومن أهمها مشكلة استنزاف البطارية في بعض إصدارات الآي-فون. الآن، تواجه آبل شكاوى جديدة حول أن التحديث الأخير يسبب تعطل في الاتصالات الخلوية للآي-فون. إليك في هذا المقال، المعلومات حول هذه الشكاوى وما هو رأي آبل في ذلك.

من iPhoneIslam.com، واحدة من الأمور الرئيسية التي يمكن أن تتحدث في هذا العالم المتفشي

مشكلة تعطل الاتصالات الخلوية في الآي-فون؟

تشير العديد من التقارير أن العديد من المستخدمين قدمت شكاوى من خلال الدعم الفني الخاص بآبل بخصوص صعوبة عمل الاتصالات الخلوية بالآي-فون. وأن هذه المشكلة ظهرت على نحو مباشر بعد قيامهم بعمل تحديث iOS 17.2.1 الجديد من شركة آبل.

لم ينته الأمر على ذلك، بل إن المستخدمين يجدون صعوبة في الاتصال بالإنترنت. وتلك الأشياء لا يمكن الاستغناء عنها مطلقاً. في السياق نفسه، أن شركة آبل حتى الآن لم تقم بالتصريح عن هذه المشكلة أو أسبابها.

من iPhoneIslam.com، شعار عليه كلمة 1771، يتميز بتصميم iOS 17.2.1.


آراء المستخدمين حول مشكلة تعطل الاتصالات الخلوية

بعد ظهور هذا التعطل وعدم إفصاح عن أي سبب أو حل لذلك، بدأ انتشار مجموعة من الحلول ملايين المستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة. أولها هو إعادة ضبط إعدادات الشبكة، عمل إعادة ضبط المصنع، لكن هذا الحل قد يؤدي إلى فقدان الملفات الخاصة بك على الآي-فون.

أما على الجهة الأخرى، اقترح بعض المستخدمين بعض الحلول مثل تعطيل اتصالات ال VPN، أو تشغيل وضع الطيران لفترة صغيرة، وبعد ذلك تعطيله من جديد. لكن اتجه بعض المستخدمين أن يقوموا بتحديث iOS 17.3 التجريبي. على الرغم من أن هذا التحديث لم تصدره آبل بالشكل الرسمي أو النهائي، لكن يمكنك الوصول إلى هذا التحديث من خلال Apple Beta Program أو برنامج آبل التجريبي. وستحتاج اشتراكاً لعمل ذلك.

من iPhoneIslam.com، يظهر جهازي iPhone، أحدهما يعمل بنظام iOS 17.2.1، مع أسهم تشير في اتجاهات مختلفة.


إليك بعض النصائح لحل مشكلة تعطل الاتصال في الآي-فون

هذه النصائح ستقوم بحل المشكلة في حالة أن سبب التعطل هو الآي-فون الخاص بك. لكن في حالة أن سبب تعطل الاتصالات الخلوية في جهازك هو تحديث iOS 17.2.1، سيكون الحل عند آبل من خلال تقديم تحديث جديد يعالج هذا الخطأ.

  1. قم بتفعيل وضع الطيران لمدة 30 ثانية، ثم أعد تعطيله من جديد.
  2. تأكد من التغطية الخلوية في جهازك، وأن هذه الإشارات ليست وهمية.
  3. أعد تشغيل الآي-فون الخاص بك، لعلها تكون مشكلة مؤقتة في النظام.
  4. قم بإعادة تعيين الشبكة، بما في ذلك الواي فاي، الأجهزة المقترنة والإعدادات الخلوية.
  5. اخيراً، قم بإخراج شريحة الاتصال من مكانها ثم أرجعها لمكانها من جديد، كما يمكنك أن تتأكد أنها لا تحتاج إلى التغيير من خلال شركة الاتصالات الخاصة بك.

من iPhoneIslam.com، إصلاح مشكلة في تحديث نظام iOS لهاتف iPhone XR.


هل لديك مشكلة تعطل الاتصالات الخلوية بعد تحديث iOS 17.2.1؟ وهل تراه أن التحديث الأخير هو السبب في ذلك؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

indiatoday

مقالات ذات صلة