We found 0 Articles by this author ...

Ahmed Amr (writer)

16

Apple launches the Apple Sport application to follow sports results

Good news for sports fans! Apple has released a new application for displaying match results, team lineups, and statistics. All of this is because Apple is keen to be one of the means of obtaining sports news. So far, the application has been released for the United States, the United Kingdom, and Canada, but when will Apple allow us to download the application from its store? Here are all the details in this article.

9

The European Union threatens Apple with huge fines in its dispute with Spotify

Bad news for Apple! Press reports indicate that Apple is about to pay approximately 500 million euros in fines to the European Union. All of this is as punishment for Spotify’s actions towards its monopoly on payment methods in favor of its Apple Music application! On the other hand, Apple decided to cancel support for web applications on its phones within the European Union. Here are all the details in this article.

20

IP Group reveals a Trojan targeting iOS users

Apple is on the verge of a new security vulnerability! iOS users have had their bank accounts hacked by a new Trojan called Gold Digger, as reported by Apple's IP Group. The hacking is done by creating deep fake images and accessing text messages and identity documents. Here are all the details in this article.

10

What features will be supported by artificial intelligence in iOS 18?

Apple will respond to criticism, but in its own way. The news indicated that Apple wants to prove to everyone that iOS 18 will not be like other systems, but rather that it will be the largest operating system that Apple has ever created. It also wants to prove to everyone that it is coming strong in the field of artificial intelligence, and will offer many features in iOS 18 supported by artificial intelligence.

8

iPhone SE 4 will come with the interactive island feature and a design similar to the iPhone 16

Exciting rumors for fans of the iPhone SE series, as news indicates that Apple is making a set of changes to the iPhone SE 4. The most important of these changes is the addition of the Dynamic Island feature and that the phone will come with a single lens in the back instead of two lenses. Follow with us and we will share with you all the new changes that Apple has made to the phone.

13

Apple plans to introduce a foldable iPhone

A new step for Apple in the foldable devices market! After some reports indicated that Apple was working on introducing a foldable iPad, today reports indicate that Apple has prototypes for a foldable iPhone. Apple is communicating with suppliers from Asia to purchase parts for the new phone.

12

WhatsApp is preparing to launch the feature of adding contacts to favorites

WhatsApp is testing adding a new feature, and this is what was reported after the last beta version of the application was circulated. The feature will be to add contacts to favorites to make it easier to access contacts and make calls with the click of a button. Here are all the details and how you can use the new feature from the WhatsApp platform.

وجدنا 0 مقالات لهذا الكاتب...

أحمد عمرو (كاتب)

16

آبل تطلق تطبيق Apple Sport لمتابعه النتائج الرياضية

خبر سعيد لمحبي الرياضة! حيث أصدرت آبل تطبيقاً جديداً خاص بعرض نتائج المباريات وتشكيلة الفرق والإحصائيات. وكل ذلك حرصاً من آبل أن تكون إحدى وسائل الحصول على الأخبار الرياضية. حتى الآن التطبيق تم إصداره للولايات المتحدة، المملكة المتحدة وكندا، لكن متى ستتيح لنا آبل إمكانية تنزيل التطبيق من متجرها؟ إليك التفاصيل كلها في هذا المقال.

9

الاتحاد الأوروبي يهدد شركة آبل بغرامات كبيرة في نزاعها مع سبوتيفاي

أخبار غير سارة لآبل! تشير التقارير الصحفية أن آبل على وشك أن تدفع ما يقرب من 500 مليون يورو كغرامة للاتحاد الأوروبي. وكل ذلك كعقوبة عن ما بدر منها اتجاه شركة سبوتيفاي واحتكارها لوسائل الدفع لصالح تطبيق آبل ميوزك الخاص بها! وعلى جانب آخر، قررت آبل إلغاء دعم تطبيقات الويب في هواتفها داخل الاتحاد الأوروبي. إليك التفاصيل كلها في هذا المقال.

11

آبل تعلن الحرب، وتدخل بقوة في مجال الذكاء الاصطناعي

آبل تنوي المنافسة في مجال الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال تطويرها لأداة جديدة ستنافس أداة مايكروسوفت GitHub Copilot. وذلك ليس رفاهية، بل تود آبل أن تثبت نفسها في هذا المجال لتستعيد مكانتها كأكبر شركة من حيث القيمة السوقية. فإليك خطة آبل في هذا المقال بإذن الله.

15

مشروع الآي-فون القابل للطي يتوقف مؤقتاً بسبب اختبارات آبل الصارمة

لا يوجد شيء يبشر في مشروع هاتف آي-فون القابل للطي، حيث إن شركة آبل قررت أن توقف المشروع على نحو مؤقت بعد أن تكسرت الشاشات التي وصلت لها من قبل شركة سامسونج. لكن ماذا ستفعل آبل حيال ذلك؟ هل ستكتفي بوقف المشروع فقط؟ إليك كل التفاصيل في هذا المقال بإذن الله.

20

جروب IP يكشف عن حصان طروادة يستهدف مستخدمي iOS

آبل على موعد مع ثغرة أمنية جديدة! تعرض مستخدمي iOS إلى اختراق لحساباتهم البنكية من قبل حصان طروادة جديد يدعى جولد ديجر، وهذا ما أبلغت عنه شركة جروب IP لشركة آبل. ويتم الاختراق من خلال صنع صور بتقنية Deep Fake والاطلاع على الرسائل النصية ووثائق الهوية. إليك التفاصيل كلها في هذا المقال.

10

ما هي الميزات التي ستُدعم بالذكاء الاصطناعي في نظام iOS 18؟

آبل سوف ترد على الانتقادات، لكن على طريقتها الخاصة. أشارت الأخبار أن آبل تريد أن تثبت للجميع أن نظام iOS 18 لن يكون مثل باقي الأنظمة، بل إنه سيكون أكبر نظام تشغيل قامت به آبل على الإطلاق. كما أنها تريد أن تثبت للجميع أنها قادمة بقوة في مجال الذكاء الاصطناعي، وستقدم العديد من الميزات في نظام iOS 18 مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

8

آي-فون SE 4 سياتي بميزة الجزيرة التفاعلية وتصميم مشابه لآي-فون 16

شائعات مثيرة لمحبي سلسلة هواتف آي-فون SE، حيث تشير الأخبار أن آبل تجري مجموعة من التغييرات على هاتف آي-فون SE 4. ومن أهم هذه التغييرات هو إضافة ميزة Dynamic Island وأن الهاتف سيأتي بعدسة واحدة في الخلف بدلاً من عدستين. تابع معنا وسنشاركك كل التغييرات الجديدة التي اجرتها آبل على الهاتف.

13

آبل تخطط لتقديم هاتف آي-فون قابل للطي

خطوة جديدة لآبل في سوق الأجهزة القابلة للطي! بعد أن ترددت بعض الأنباء التي تشير إلى أن آبل تعمل على تقديم جهاز آي-باد قابل للطي، اليوم تشير التقارير أن آبل تمتلك نماذج أولية لهاتف آي-فون قابل للطي. وأن آبل تتواصل مع موردين من آسيا من أجل شراء أجزاء الهاتف الجديد.

12

واتساب تستعد لطرح ميزة إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة

واتساب تختبر إضافة ميزة جديدة وهذا ما ورد بعد تداول النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق. وستكون الميزة إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة لكي تسهل عملية الوصول إلى جهات الاتصال وإجراء المكالمات بنقرة زر. إليك كل التفاصيل وكيف يمكنك استخدام الميزة الجديدة من منصة واتساب.

2

آبل تفكر في الاستحواذ على شركة “Brighter AI” لتعزيز خصوصية أنظمتها

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تشير إلى أن آبل تفكر في الاستحواذ على شركة ألمانية ناشئة تدعى Brighter AI، وذلك حيث تمتلك تقنية تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنها إخفاء هوية الأشخاص في الصور ومقاطع الفيديو. وكل ذلك بسبب مخاوف آبل من إساءة استخدام المستخدمين للنظارة الجديدة. إليك التفاصيل كلها في هذا المقال

7

آبل تفكر في إطلاق جهاز قابل للطي، فهل سيكون بديلاً للآي-باد ميني؟

آبل تدخل عالم الأجهزة القابلة للطي، هذا ما ورد على لسان المصادر الكورية، أن آبل تنوي تقديم جهاز قابل للطي في عام 2026 أو 2027 على أقصى تقدير. وهنا عليك أن تسأل هل ذلك بديلاً لآي-باد ميني؟ هل آبل قادرة على منافسة شركات مثل سامسونج وهواوي؟ إليك التفاصيل حول هذه الأخبار.

6

واتساب تطلق ميزة التحديثات الصوتية واستطلاع الرأي في قسم القنوات

سعي منصة واتساب لتحسين تجربة الاستخدام مازال مستمر، حيث أن واتساب قامت بإطلاق ميزة جديدة لمستخدمي القنوات وهي التحديثات الصوتية، علاوة على إتاحة استطلاعات الرأي للقنوات. إليك كل التفاصيل عن الميزة الجديدة وكيف يمكنك استخدامها.