نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة على التوالي:

aly-altwaly

تحدى عقلك، هذه الكلمات هي ابلغ وصف لهذه اللعبة. مهمتك في اللعبة ان تضيء كل المصابيح في الشاشة ولديك عدة محاولات، المشكلة ان المصباح يعكس حالة إضاءة من في جانبه وهنا اللغز لان عليك اختيار المصابيح بعناية كبيرة فخطواتك محسوبة. لعبة مجانية مسلية وتستحق التنزيل لكن فقط للأذكياء. اخبرنا لأي مرحلة وصلت.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق Phone Doctor Plus:

Phone_Doctor

هذا هو التطبيق الذي كنا نبحث عنه، فالكثير يسألنا كيف اختبر الجهاز قبل شراءه؟ قد يبدو الجهاز بحالة جيدة ولكن ربما يكون هناك عطل داخلي به. ربما احد الحسسات لا يعمل او ربما اللمس على الشاشة لا يعمل بشكل جيد او صوت السماعة بها خلل او حتى الاتصال بالانترنت وغيره. هذا التطبيق سوف يخبرك عن حالة جهازك الداخلية بعمل 27 فحص واختبار على جهازك. واذا لم يكن هناك حاجة لذلك بالنسبة لك فالتطبيق ايضاً يقوم بمراقبة اداء الجهاز ويعطيك معلومات مفيدة. نزله الان فهو مجاني لفترة.

‎Phone Doctor Plus
المطور
تنزيل

3- تطبيق PhotoMath:

PhotoMath

لابد و أنك واجهت بعض المعادلات الرياضية المعقدة ولم تتمكن من حلها بسهولة، و أقرب فرصة لحلها عن طريق شخص أخر أو موقع إلكتروني او استخدام الآلة الحاسبة الحديثة وكل هذا ستيخذ منك بعض الوقت في إعادة كتابتها. انس هذا الامر الان ومع تطبيق PhotoMath سيحل لك المسألة في لمحة بصر، فعند فتحك لتطبيق PhotoMath، كل ما عليك فعله هو تصوير المسألة، و في اقل من ثانية ستجد الحل مباشرةً. وليس هذا فقط بل سيمكنك معرفة خطوات حل المعادلة. التطبيق بإمكانه حل الكثير من المعادلات الرياضية بأنواعها لكن ليس كل المسائل وايضاً لا يحل المسائل المكتوبة بخط اليد وانما يجب ان تكون مطبوعة.

‎Photomath
المطور
تنزيل

4- تطبيق Rooms:

IMG_3663

بعد فيس بوك وتويتر ولينكد ان وانستجرام و جوجل بلس ويامر وهيبرلابس وماسنجر وفاين وكيك وسلينج شوت وسناب تشات وتويتش و غيرها من تطبيقات وخدمات التواصل الإجتماعي، العملاق فيس بوك لم يكتفي بإدمان البشر على ما سبق ويأتي بغرف المحادثة وتطبيق Rooms، لن نتحدث كثيراً عن التطبيق وسوف ندعك تكتشفه بنفسك يا محب العالم الإفتراضي. قمنا بعمل غرفة لأي-فون إسلام. قم بتنزيل تطبيق Rooms اولاً ثم ادخل على هذا المقال مرة اخرى ثم قم بالتقاط صورة للدعوة في الأعلى. وبعدها ادخل على تطبيق Rooms مرة اخرى واضغط زر ان لديك دعوة واختر استخدام الصورة لتدخل مباشرة على غرفتنا. الدعوة عامة :) – للأسف التطبيق متاح فقط في بعض المتاجر في الوقت الحالي ليس منها السعودي.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق أقصانا:

aqsana

تطبيق أقصانا يهدف إلى إبقاء المسجد الأقصى قريبا منا، لتبقى قضيته حية في قلوبنا… يتيح لك تطبيق الأقصى التعرف على معالم المسجد الأقصى المبارك بالمعلومات الموثقة والصور والمخططات. ويمكنك البحث عن أي معلم من معالم المسجد الأقصى من خلال اسمه أو أي معلومة تتعلق به. تستطيع أيضا عبر التطبيق أن تنشر المعلومات عن معالم الأقصى عبر شبكات التواصل الاجتماعي. كما ويرسل التطبيق إشعارا لاية اخبار عاجلة في القدس. ايضاً تستطيع ان تعرف كم تبعد انت الان عن المسجد الاقصى المبارك. نسأل الله أن يوفقنا لنصرة قضية القدس.. ويفك أسر المسجد الأقصى.. ويرزقنا الصلاة فيه.

‎أقصانا
المطور
تنزيل

6- تطبيق PopKey:

PopKey

أنتشرت لوحة المفاتيح المخصصة في iOS 8 والان مع التحديث الأخير قامت آبل بحل العديد من المشاكل المتعلقة بها، بما يجعلنا في سعة لنعرض عليكم لوحة مفاتيح مميزة اخرى تتيح لك وضع صور متحركة في تطبيقات المحادثة او اي مكان ترغب به. التعبير بصورة احياناً يكون ابلغ من الكلام. اذا اردت المزيد من هذه التطبيقات ستجد قسم مخصص في آب-عاد للوحة المفاتيح.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة RGB Express:

RGB

أختارت آبل هذه اللعبة كتطبيق الأسبوع واكيد هذا لسبب! اما انها لعبة متميزة واما الواسطة. هل منكم من لديه واسطة عند أبل لنضع احد تطبيقاتنا كتطبيق الأسبوع او حتى بانر صغير في متاجر الوطن العربي؟ نعود للموضوع :) لعبة RGB هي لعبة التخطيط الجيد عليك ارسال سيارات الشحن كل منها الى المكان المناسب لها مع جمع الصناديق اثناء الرحلة ولكن هذا لن يتم الا اذا قمت بتخطيط طريقك جيداً فمن الممكن ان يتسبب تخطيطك السيئ في الكثير من الحوادث. نزل اللعبة وأخبرنا هل تستحق ان تكون تطبيق الأسبوع أم هي الواسطة.

‎RGB Express
المطور
تنزيل

مجموعة أفضل تطبيقات من آي-فون إسلام:

iPhoneIslam_Bundle_1

أحصل على كل تطبيقات آي-فون إسلام المدفوعة بنصف سعرها تقريباً. مع ميزة حزم البرامج التي تقدمها أبل الان يمكنك الحصول على أفضل البرامج وتكمل مجموعتك من تطبيقات آي-فون إسلام بسعر مميز جداً. وحتى ان كنت تملك معظم هذه التطبيقات سوف تحصل على نفس التخفيض على باقي التطبيقات. قم باكمال مجموعتك الان بسعر مميز واحصل على التحديثات القادمة مجاناً.

AppStore.png


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن مت تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_Hit  PL_RSS_2x_Hit  PL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة