نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة تشيكن تاون:

chicken-town

لعبة عربية خفيفة الظل عن بلدة الدجاج حيث يهرب ديكو من صاحبته المتسلطة أبلة زكية والتي تريد لـ “ديك” أن يبيض ولن يهدأ لها بال قبض أن تمسك به، ديكو يواجه أيضاً التماسيح الجائعة التي تتربص به لأكله على وجبة العشاء، وأثناء الركض والهرب يقوم ديكو بجمع البيض الذي يصنع منه وصفاته السحرية لإنتاج بيض يمكن أن يساعده بالطيران أو استخدامه كسلاح ضد أعداءه، فهل أنت مستعد لمساعدة ديكو وأصدقاءه للهرب بأقصى سرعة واكتشاف ما تحتويه هذه البلدة المجنونة.. تشيكن تاون؟

ويمكن لمستخدمي الأندرويد عيش المغامرة وتحميل الرابط عبر هذا الرابط

‎تشيكن تاون
المطور
تنزيل

2- تطبيق Videoshop:

Videoshop

اختارت أبل هذا التطبيق ليكون من أفضل تطبيقات 2014 في متجر البرامج وذلك لأنه يقدم لكل أستديو كامل لتعديل الفيديوهات ويمكنك من فعل أي شيء تريده مثل قص الفيديو أو دمج أكثر من فيديو معا، إنشاء فيديو خاص بك، تغير الصوت على أي فيديو، إضافة مؤثرات صوتية وبصرية على أي فيديو، تغيير سعة تشغيل المقطع أو عرضه بشكل معكوس، إضافة نصوص وترجمه عليه. باختصار أي شيء تريد فعله في الفيديو ستتمكن من القيام به بواسطة هذا التطبيق الرائع والمجاني لوقت قصير.

‎Videoshop - Video Editor
المطور
تنزيل

3- تطبيق Pdf-notes:

pdf-notes

تطبيق سيحول القراءة الكتب إلى شيء أبسط وأسهل مع المميزات المتوافرة في التطبيق مثل إمكانية الرسم ووضع الإشارات أو كتابة ملاحظات على ملفات الـ PDF مع سهولة في التعامل مع الملفات كما يمكن وضع الكتب في وضعية الرفوف لسهولة في الاختيار، ويظهر التطبيق الملفات المخزنة في حسابات السحابة المختلفة، التطبيق يعمل على الآي-فون والآي-باد.

نسخة الآي-فون

‎pdf-notes for iPhone
المطور
تنزيل

نسخة الآي-باد

‎pdf-notes for iPad (ads)
المطور
تنزيل

4-تطبيق F-Secure ADBLOCKER:

f-secure-ad-blocker

مع إصدار نظام أبل الجديد iOS 9 والذي من بين مميزاته هي إمكانية إضافة حاجب إعلانات لسفاري للتخلص من الإعلانات ظهرت الكثير من التطبيقات في المتجر ومن بينه هذا التطبيق ولكن ما يميز هذا التطبيق أنه من إنتاج شركة الأمن المعلوماتي الفنلندية F-Secure والمعروفة بحفظها لأمن المستخدمين، يقدم هذا التطبيق مزايا عديدة منها تقليل استهلاك البيانات عند التصفح وسرعة في تحميل المحتوى كما أنه مجاني.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق ICOON:

ICOON

ماذا ستفعل إذا سافرت لبلد لغته مختلفة عن لغتك؟ من الطبيعي أنك ستتكلم الأنجليزية ولكن ماذا لو كنت في بلد لا يتحدث أهله اللغة الانجليزية؟ ستضطر إلى التفاهم بلغة الإشارة ولكن حتى لغة الإشارة مختلفة بين الشعوب، لذا وفر لك هذا التطبيق العناء شرح ما تريد عن طريق صور مفهومة من قبل جميع البشر لتوصل ما تريد ، التطبيق قسم الصور على حسب ما كل فئة لتسهيل الوصول لها، كما يدعم التطبيق اللغة العربية، مجاني لوقت محدود.

‎ICOON picture dictionary
المطور
تنزيل

6-تطبيق Telegram Stickers:

telegram-stickers

من مزايا تيليجرام أنه يمكن لأي حد أن يصنع ملصقات بالشكل الذي يرغب وللمستخدمين الأخرين حرية تحميلها من أي مصدر فهو لا يحوي على متجر لتحميل الملصقات كتطبيق لاين مثلاً، وهذا التطبيق يساعدك للوصول لهذه الملصقات دون أن تبحث عتها يمكنك تصفحها وإضافتها بسهولة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Instabrowser Zero:

instabrowser

متصفح يمتاز بسرعة فائقة في تحميل الصفحات كما يمكن أن تتصف الصفحات التي تم تصفحها سابقاً دون الحاجة إلى إنترنت، من أهم مزاياه أنه يعمل بكفاءة حتى في سرعات البطيئة وعلى شبكات الجيل الثاني 2G إضافة إلى إنه يمكن استخدامه في حال قاربت اشتراك الإنترنت لديك على النفاذ فهو يوفر في تحميل المعلومات، ومن مزايا إمكانية تحويل الصفحات المخصصة للويب لصفحات تناسب شاشات الهواتف الذكية، كما يمكنك من فتح عدد لا نهائي من التبويبات في المتصفح، ويمكن القول أنه متصفح في الظروف الصعبة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق مفكرتي الشخصية:

Mofakrty-02

تطبيق مفكرتي الشخصية يعد مختلفاً عن باقي المفكرات الغربية في المتجر وذلك لأنه صمم خصيصاً للمستخدم العربي بحيث يمكنه من كتابة الملاحظات والمواعيد الهامة مع روزمانة تجمع التاريخين الهجري والميلادي مما يمكنك من تحديد مواعيدك بدون تضارب مع أي مناسبات، كما أنه يضم الطقس لتعلم كيف سيكون الجو ولا تفاجئ بطقس سيء في موعد هام حددته، كما يضم مجموعة من الحكم المختارة لتكون بمثابة إلهام يومي للمستخدم وهو يدعم اللغة العربية والإنجليزية.

‎Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة