ربما تعلم بالفعل ان شركة سامسونج تسحب هواتف “جالكسي نوت 7” بعد خلل خطير بالبطاريات، و ترقب المستخدم في الوطن العربي هل سوف يسري هذا ايضاً على المنطقة العربية واجهزتها؟ فجاء لنا تسريب من احد متابعين آي-فون إسلام بصدور الامر ايضاً لشركات الاتصالات في الإمارات بوقف بيع جالاكسي نوت 7، هذا التسريب هو عبارة عن رسالة داخلية لشركات الاتصالات ليؤكد الامر.

Samsung_Note_Recall

ايضاً انتشر على الانترنت صورة من وزارة ‏”التجارة والاستثمار” في السعودية لاستدعاء جهاز “جالكسي نوت 7″، وذلك لاحتمالية وجود خلل في البطارية قد يؤدي إلى نشوب حريق. ودعت “التجارة” إلى التوقف الفوري عن بيع الجهاز واستخدامه، والتواصل مع الشركة لإعادة الجهاز، واسترداد مبلغ الشراء بالكامل.

Samsung_Note_Recall_KSA


هذا الخلل خطير، وهذا ما دعى الى كتابة هذا المقال حتى وان كان في خلاف تخصصنا. ويجب تحذير اي شخص قام بشراء جالاكسي نوت 7 يجب عليه فوراً ارجاع الهاتف واسترداد ثمنه، فهناك اكثر من 30 حادث لنشوب حريق للهاتف وهذا قد يؤدي الى اضرار خطيرة اذا لم يتم اخذ الامر بجدية.

واذا اردت ان تستخدم جالاكسي نوت 7، فلا مشكلة لكن عليك اتخاذ كل الاحتياطات :)

Samsung_Note_Recall_Fun

بالتأكيد ضربة قوية لشركة سامسونج، فهواتف نوت من اشهر اجهزة الشركة. فهل تعتقد ان هذا الخلل هو تقصير من شركة سامسونج؟ وهل تعتقد ان شيئ مثل هذا من الممكن ان يحدث مع شركة مثل آبل؟

مقالات ذات صلة