تم بحمد الله وبفضله تحديث تطبيق مفكرتي الشخصية الذي يعد تطبيقاً مختلفاً عن باقي المفكرات الغربية في متجر البرامج، ذلك لأنه صمم خصيصاً للمستخدم العربي بحيث تمكنه من كتابة الملاحظات والمواعيد الهامة مع روزمانة تجمع التاريخين الهجري والميلادي مما يمكنك من تحديد مواعيدك بدون تضارب مع أي مناسبات، والتطبيق حصل على تحديث ليدعم شاشة الآي فون 5 ومزايا أخرى.

برنامج مفكرتي الشخصية قصد به أن يكون بديل لبرنامج التقويم الموجود في الآي فون للمستخدمين العرب، فهو يحتوي على جميع المواصفات التي قد تحتاجها لعمل مذكرات أو قوائم بمهام تريد إنجازها في وقتها المحدد، كما أنه يوفر لك إمكانية التذكير بها من خلال جرس للتنبيه يمكنك إختياره وتغييره من بين الأصوات المتاحة. بالإضافة إلى إمكانية معرفة الطقس من داخل التطبيق مباشرة فلا تفاجئ بطقس سيء في موعد هام حددته. وتستطيع استعراض الرزمانة اليومية أو الشهرية.

مفكرتي يضم العديد من الحكم المختارة لتكون بمثابة إلهام يومي للمستخدم، كما تدعم بالكامل اللغتين العربية والإنجليزية، وتظهر الساعة الرقمية وغيرها من المزايا، وقد حصل التطبيق على تحديث لإضافة دعم شاشة الآي فون 5 وأيضاً عدد من النقاط التي طلبها المستخدمون مثل خدمة الفويس أوفر وتحسين سرعة وأداء التطبيق ليحقق الأداء الذي تمناه محبو التطبيق.

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج

أخيراً نود أن ننوه أن برنامج مفكرتي الشخصية لا يهمه إن كانت مذكرتك أو موعدك الذي تريد التذكير به في الأول من رمضان أو في آخر شهر أغسطس فالتاريخ الميلادي مرتبط بالهجري ولن تشعر أبداً أن التحويل بين التواريخ سوف يسبب لك مشكلة.

ما رأيك في تطبيق مفكرتي الشخصية؟ وما هى أكثر ميزتك المفضلة في هذا التطبيق؟

مقالات ذات صلة