نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق Quran Reader:

تطبيق قرآن ريدر يعد أحد أفضل تطبيقات القرآن الكريم إن لم يكن أفضلها، وبمناسبة شهر رمضان المبارك قامت شركة بتول بعرضه مجاناً ليوم واحد فقط حصرياً مع آي-فون إسلام فجزاهم الله على ذلك خير الجزاء. عند فتح التطبيق وإستخدامه لأول مرة ستكتشف سهولة التصفح وسلاستها ووضوح المصحف، أعلى اليسار ستجد الفهرس، التطبيق يوفر فهرسين الأول بالسور والثاني بالأحزاب والأجزاء. ويوفر أيضاً خاصية البحث في المصحف الشريف، ويمكنك التحكم في سطوع الشاشة لإراحه بصرك، وتجد العلامات المرجعية التي تدلك على صفحات محددة، بأسفل الصفحات ستجد مؤشر يوضح لك بأي جزء توجد هذه الآية. ويمكنك الإنتقال إلى الصفحة أو صفحتين في الشاشة، قم بالضغط مطولاً على أحد الآيات لتظهر لك قائمة تجد بها إمكانية تلاوة هذه الآية، أو تختار تلاوة إلى آية محددة. من الأمور الجميلة أنه أثناء تلاوة الآيات يقوم التطبيق بالتظليل بلون فاتح على الآية الجاري قراءتها. كما يضم التطبيق أيضاً إمكانية تفسير الآيات أو ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية وأيضاً يمكن نسخها وإرسالها بالبريد الإلكتروني، احصل عليه الآن مجاناً ليوم واحد فقط في عرض خاص من شركة البتول وآي-فون إسلام.

Quran Reader
2.99
$3.99
المطور
Batoul Apps
الحجم427.4 ميجا
الإصدار3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج

Quran Reader HD
2.99
$6.99
المطور
Batoul Apps
الحجم487.8 ميجا
الإصدار1.3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق زاد الصائم:

تطبيق لشهر رمضان المبارك ذات محتوى مميز حيث يحتوي على عدة أقسام مفيدة مثل “مع الصائم” والذي يضم كتب في الصوم وفضائله ومن أحكام الصيام ومعانيه وغيرها، تصنيف “المرأة في رمضان” والذي يحتوي على نصائح مفيدة للمرأة أثناء الشهر الكريم والفتاوى الخاصة بها. كما يحتوي على تقويم يضم الأحداث التاريخية التي حدثت في رمضان وغيرها من الأقسام المفيدة.

زاد الصائم
مجاني
المطور
Saad Alharbi
الحجم16.0 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق وردك القرآني:

في رمضان نسعى إلى ختم القرآن الكريم. تطبيق وردك اليومي يساعدك على هذا وهو من إهداء لجنة زكاة الفردوس، قم باختيار الفترة الزمنية التي تريد ختم القرآن فيها وبعد ذلك أدخل يومياً الورد الذي قرأته وسوف يخبرك التطبيق إذا كان معدل قراءتك الحالية سيمكنك من الوصول إلى هدفك والانتهاء من القرآن في الوقت الذي حددته أم لا.


4- تطبيق إذاعات القرآن:

تطبيق إذاعات القران هو تطبيق إسلامي شامل يحتوي على العديد من الأدوات المفيدة لتسهيل حياة الفرد المسلم لممارسة الشعائر الإسلامية وهو يضم أكثر من 65 إذاعة إسلامية وأكثر من 130 باب من الأدعية ومسبحة الكترونية وأوقات الصلاة ومنبه لها وبوصله للقبلة وإمكانية الاستماع لسور القرآن وترجمة المصحف بـ 36 لغة وتفسير الجلالين وغيرها من الأمور المفيدة والرائعة في هذا التطبيق المجاني.

السلام اوقات الصلاة قران قبلة
مجاني
المطور
Romman Smart Applications LLC
الحجم112.0 ميجا
الإصدار2.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق زادي:

زادي من أحدث الألعاب التى تهدف الى تقديم نصائح مفيدة ومعلومات للأطفال خلال شهر رمضان , وهو أيضا تطبيق يركز على مساعدة الأطفال فيالمواظبة على الصيام والصلاة وسائر العبادات. وزادي يرتكز على الشخصيات الكرتونية الرئيسية “فهمى ” و “فهيم” والتى تصاحب الطفل خلال التطبيق لتعلمه العديد من الأمور المفيدة، التطبيق يضم العديد من الأقسام مثل أوقات الصلاة ونصائح للصائم وجدول رمضاني وروزمانة رمضان وغيرها، كما أنه يحتوي على مسابقة أسبوعية للأطفال.


6-تطبيق الموسوعة الشاملة:

تطبيق الموسوعة الشاملة هو عبارة عن محرك بحث ضخم في مكتبة علمية إلكترونية خيرية ضخمة تضم في جنباتها آلاف الكتب والأبحاث الإسلامية والعربية وغير العربية القديمة والحديثة في موقع الموسوعة الشاملة الذي يهدف إلى نشر العلم والمعرفة للجميع وتذليل سبل البحث العلمي النافع.

الموسوعة الشاملة
مجاني
المطور
MIND POWER
الحجم2.4 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق فاذكروني:

يضم فاذكروني كل ما يلزم المستخدم المسلم حيث يحتوي على القرآن الكريم وجدول يساعدك على ختم القرآن ويظهر لك مستوى الإنجاز، أوقات الصلاة، اتجاه القبلة، الأذكار والأوردة اليومية، التقويم الهجري، إمساكية رمضان ودليل الحاج والمعتمر. وغيرها من الأقسام المفيدة.

فاذكروني
مجاني
المطور
AL BILAD BANK
الحجم88.9 ميجا
الإصدار3.25
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق التقويم الإسلامي:

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً، كما تندمج مع تقويم الجهاز فبالضغط على أي يوم تستطيع إضافة موعد في تقويم الجهاز الافتراضي بالإضافة لدعمه للآي-فون 5. يمكنك الحصول على التطبيق بأقل سعر ممكن 0.99 دولار ليوم واحد فقط.

Islamic Calendar Pro - التقويم الإسلامي المطور
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم12.9 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة