من الحين والآخر تقوم أبل بتقديم بعض العروض الخفية من أجل مفاجئة عملائها، ومن أشهر هذه الأمور هي تطبيق متجرها الذي يستخدمه الملايين حول العالم لشراء منتجات أبل المختلفة. لذا أرادت الشركة أن تقدم لهم مفاجئة حصرية وهي تطبيق شهير مجاني، وهذا الشهر التطبيق هو لعبة Rules! لتطوير المهارات الذهنية.

Rules!

لعبة Rules! تعد من أشهر ألعاب التمرينات الذهنية، وفي هذه اللعبة ستحصل يومياً على تمرين جديد كالأحجيات وغيرها لتحسين طريقة التفكير بحسب ما يقوله مطوري اللعبه، اللعبة متوافقه مع ساعة أبل، ويبلغ سعرها 2.99$ في متجر البرامج.

أبل وفرت اللعبة في متجرها وأتاحت الفرصة لعملائه الحصول عليه مجاناً، ويمكنك أنت أيضاً الحصول عليه من خلال الخطوات التالية:

التطبيقات والألعاب المجانية تكون فقط للمتجر الأمريكي وبعض المتاجر الأوربية الاخرى وعلى الآي فون فقط

1

قم بتحميل برنامج Apple Store من متجر البرامج (غير متوفر في بعض المتاجر).

Apple Store
مجاني
المطور
Apple
الحجم76.9 ميجا
الإصدار5.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

2

قم بفتح التطبيق وستجد 5 تبويبات في الأسفل، قم بالدخول على تبويب Stores واذهب للإسفل وستجد الإعلان في الأسفل، غالباً ستجد إعلان ساعة أبل و Macbook الجديد، قم بالسحب لليسار وستجد إعلان التطبيق وأنه مجاني كالتالي:

image

3

قم بالضغط على إعلان التطبيق وستظهر صفحة تستعرض لك التطبيق وفي الأسفل خيار Download Now For Free.

image

4

بعد الضغط على خيار Download سوف يطلب منك الإنتقال لمتجر البرامج، وبمجرد الإنتقال سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور لحسابك وبعدها ستظهر لك صفحة تخبرك بكود التطبيق كالتالي:

Redeem SlowShutter

5

قم بالضغط على Redeem أعلى اليمين وستجد التطبيق تم تحميله، مبروك.

العرض فقط للآي فون والأكواد تعمل في المتجر الأمريكي وبعض المتاجر الأوروبية فإذا كان متجر البرامج لديك غير أمريكي فتستطيع إهداء الكود لأي صديق لديه متجر أمريكي

مقالات ذات صلة