نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.2 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Symmetrica:

symmetrica

لعبة Symmetric تندرج تحت قائمة ألعاب التركيز حيث يجب عليك إطلاق تلك الأشكال في أسفل الصورة إلى الدوائر في وقت معين وبذلك تنتقل للمرحلة التالية. اللعبة قد تبدو سهلة في البداية ولكن مع الوقت سيصعب النجاح في بعض المراحل إلا بعد عدة محاولات. اللعبة ممتعة جداً وألوانها جذابة. جربها وأخبرنا رأيك.

‎Symmetrica - Minimalistic game
المطور
تنزيل

2-تطبيق IFTTT:

تطبيق IFTTT هو ببساطة وسيلة لتواصل التطبيقات بين بعضها البعض لتسهيل عملية ما. ويأتي إسم التطبيق إختصارا لـ If This Then That، بمعنى، إذا حصل شيء معين سيقوم التطبيق بعمل شيء معين. فمثلاً، يمكنك إخبار التطبيق أنه اذا قمت بإضافة صورة على إنستاجرام، أن يقوم بإضافتها أيضاً لحسابك في دروب بوكس. أو إذا تغيرت درجة الحرارة في مدينتك، يقوم التطبيق بكتابة تغريدة في حسابك في تويتر. بالطبع هنالك الكثير والكثير مثل هذه العمليات التي يمكنك إستخدامها لتفيدك في حياتك اليومية.

‎IFTTT - Automate work and home
المطور
تنزيل

3- تطبيق iTranslate:

itranslate

تطبيق iTranslate هو في الأساس عبارة عن تطبيق للترجمه والبحث عن بدائل للكلمات. عندما أصدرت أبل iOS 10 والذي قدمت فيه نظامها الأكثر إنفتاحاً، وسعت فيه تطبيقها iMessage والذي أصبح متكامل مع التطبيقات الأخرى، ومن هنا تأتي فكرة iTranslate، حيث يمكنك ترجمة أي شيء يصل لك من خلال iMessage بسهوله وبدون الخروج من التطبيق.

‎iTranslate Translator
المطور
تنزيل

4- تطبيق Confide:

من النادر أن ُرشّح تطبيق محادثة ليكون هو تطبيق الأسبوع. فتطبيق Confide يعمل كأي تطبيق للمحادثة الفورية ولكنه يجلب مزايا جديدة، مثل التراجع عن الإرسال لمسح أو تعديل ما قمت بإرساله. و إرسال رساله تختفي فوراً بعد قرائها، وإرسال رسائل تختفي عندما يقوم المتلقي بمحاولة تصوير الشاشة :). يأتي كل هذا بجانب المزايا التي نعرفها في التطبيقات الأخرى مثل حماية الرسائل للطرفين. التطبيق أيضاً يدعم iOS ومكامل مع iMessage ويمكنك إستخدامه في التواصل من خلال iMessage عن طريق Confide دون الحاجه لتسجيل حساب فيه. يمكنك إستخدام مزاياه كاملة مع iMessage، فمثلاً يمكنك الآن إرسال رسائل iMessage ومسحها لاحقاً.

‎Confide - Private messenger
المطور
تنزيل

5- تطبيق Cardboard Camera:

cardboard-camera

أحدث تطبيقات شركة جوجل وصولاً لمتجر البرامج. التطبيق في مجال التصوير لكن فكرته ليس إضافة مؤثرات على الصور لكن صناعة صور للواقع الافتراضي. ويقصد بها الصور التي تستطيع التحرك يمين ويسار وأعلى وأسفل فيها. التطبيق رائع ومجاني ويدعم أيضاً اللغة العربية ويأتي من عملاق الإنترنت جوجل.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Fotoffiti:

الرسم الجرافيتي ظهر لفترة ليست بقصيرة والكثير من الأشخاص أصبحوا فنانين من خلال الجرافيتي الذي أصبح يملأ الأسوار في مدننا. الآن أصبح الجرافيتي متوفر في هواتفنا. فبواسطة تطبيق Fotoffiti يمكن تحويل الصور التي تريدها الى جرافيتي. التطبيق يوفر العديد من الفلاتر والأدوات التي يمكنك إستخدامها بسهولة وبسرعة.

‎Fotoffiti - turn photos into graffiti
المطور
تنزيل

7- تطبيق Lightroom:

من يستطيع منافسة أشهر تطبيقات Adobe مثل الـPhotoshop؟ بالطبع تطبيقات Adobe تشتهر بقوتها في تعديل الصور لذلك ننصحكم بإستخدام تطبيق Lightrome من Adobe الذي سيغنيك عن أي تطبيق آخر لتعديل الصور. التطبيق رائع جداً وبسيط الإستخدام ويقوم بجميع المهم التي قد يحتاجها مستخدم هاتف ذكي.

‎Lightroom Photo & Video Editor
المطور
تنزيل

نسخة الأي-باد

‎Adobe Lightroom for iPad
المطور
تنزيل

★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

islamiccalnder

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً.

نسخة الآي-فون

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

نسخة الآي-باد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة