نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.2 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Symmetrica:

symmetrica

لعبة Symmetric تندرج تحت قائمة ألعاب التركيز حيث يجب عليك إطلاق تلك الأشكال في أسفل الصورة إلى الدوائر في وقت معين وبذلك تنتقل للمرحلة التالية. اللعبة قد تبدو سهلة في البداية ولكن مع الوقت سيصعب النجاح في بعض المراحل إلا بعد عدة محاولات. اللعبة ممتعة جداً وألوانها جذابة. جربها وأخبرنا رأيك.

Symmetrica - Minimalistic game
مجاني
$2.99
المطور
Feavy Games
الحجم30.4 ميجا
الإصدار2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2-تطبيق IFTTT:

تطبيق IFTTT هو ببساطة وسيلة لتواصل التطبيقات بين بعضها البعض لتسهيل عملية ما. ويأتي إسم التطبيق إختصارا لـ If This Then That، بمعنى، إذا حصل شيء معين سيقوم التطبيق بعمل شيء معين. فمثلاً، يمكنك إخبار التطبيق أنه اذا قمت بإضافة صورة على إنستاجرام، أن يقوم بإضافتها أيضاً لحسابك في دروب بوكس. أو إذا تغيرت درجة الحرارة في مدينتك، يقوم التطبيق بكتابة تغريدة في حسابك في تويتر. بالطبع هنالك الكثير والكثير مثل هذه العمليات التي يمكنك إستخدامها لتفيدك في حياتك اليومية.

IFTTT
مجاني
المطور
IFTTT
الحجم75.8 ميجا
الإصدار4.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق iTranslate:

itranslate

تطبيق iTranslate هو في الأساس عبارة عن تطبيق للترجمه والبحث عن بدائل للكلمات. عندما أصدرت أبل iOS 10 والذي قدمت فيه نظامها الأكثر إنفتاحاً، وسعت فيه تطبيقها iMessage والذي أصبح متكامل مع التطبيقات الأخرى، ومن هنا تأتي فكرة iTranslate، حيث يمكنك ترجمة أي شيء يصل لك من خلال iMessage بسهوله وبدون الخروج من التطبيق.

iTranslate Translator
مجاني
المطور
iTranslate
الحجم557.6 ميجا
الإصدار12.7.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Confide:

من النادر أن ُرشّح تطبيق محادثة ليكون هو تطبيق الأسبوع. فتطبيق Confide يعمل كأي تطبيق للمحادثة الفورية ولكنه يجلب مزايا جديدة، مثل التراجع عن الإرسال لمسح أو تعديل ما قمت بإرساله. و إرسال رساله تختفي فوراً بعد قرائها، وإرسال رسائل تختفي عندما يقوم المتلقي بمحاولة تصوير الشاشة :). يأتي كل هذا بجانب المزايا التي نعرفها في التطبيقات الأخرى مثل حماية الرسائل للطرفين. التطبيق أيضاً يدعم iOS ومكامل مع iMessage ويمكنك إستخدامه في التواصل من خلال iMessage عن طريق Confide دون الحاجه لتسجيل حساب فيه. يمكنك إستخدام مزاياه كاملة مع iMessage، فمثلاً يمكنك الآن إرسال رسائل iMessage ومسحها لاحقاً.

Confide
مجاني
المطور
Confide, Inc.
الحجم38.7 ميجا
الإصدار9.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Cardboard Camera:

cardboard-camera

أحدث تطبيقات شركة جوجل وصولاً لمتجر البرامج. التطبيق في مجال التصوير لكن فكرته ليس إضافة مؤثرات على الصور لكن صناعة صور للواقع الافتراضي. ويقصد بها الصور التي تستطيع التحرك يمين ويسار وأعلى وأسفل فيها. التطبيق رائع ومجاني ويدعم أيضاً اللغة العربية ويأتي من عملاق الإنترنت جوجل.

Cardboard Camera
مجاني
المطور
Google LLC
الحجم135.0 ميجا
الإصدار1.201812101.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Fotoffiti:

الرسم الجرافيتي ظهر لفترة ليست بقصيرة والكثير من الأشخاص أصبحوا فنانين من خلال الجرافيتي الذي أصبح يملأ الأسوار في مدننا. الآن أصبح الجرافيتي متوفر في هواتفنا. فبواسطة تطبيق Fotoffiti يمكن تحويل الصور التي تريدها الى جرافيتي. التطبيق يوفر العديد من الفلاتر والأدوات التي يمكنك إستخدامها بسهولة وبسرعة.

Fotoffiti - turn photos into graffiti
0.99
المطور
amioli
الحجم87.3 ميجا
الإصدار2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Lightroom:

من يستطيع منافسة أشهر تطبيقات Adobe مثل الـPhotoshop؟ بالطبع تطبيقات Adobe تشتهر بقوتها في تعديل الصور لذلك ننصحكم بإستخدام تطبيق Lightrome من Adobe الذي سيغنيك عن أي تطبيق آخر لتعديل الصور. التطبيق رائع جداً وبسيط الإستخدام ويقوم بجميع المهم التي قد يحتاجها مستخدم هاتف ذكي.

Adobe Lightroom Photo Editor
مجاني
المطور
Adobe Inc.
الحجم217.8 ميجا
الإصدار5.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الأي-باد

Adobe Lightroom for iPad
مجاني
المطور
Adobe Inc.
الحجم221.1 ميجا
الإصدار5.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

islamiccalnder

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً.

نسخة الآي-فون

Islamic Calendar Pro - التقويم الإسلامي المطور
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم12.9 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي-باد


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة