نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,542,717 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Discord

نعلم أن تطبيقات المحادثة كثر، ونعلم أن أغلبنا يستخدم تطبق واثنان، لكن هذا التطبيق مختلف فهو تطبيق محادثة يقوم بعمل خادم خاص لكل مجموعة، وهو يعد واحد من آمن تطبيقات المحادثة وبه خيارات عديدة ومنها خيارات فعلاً متقدمة جداً لتخصيص كل شيء في الجروب حتى الكلمات الممنوعة وتصرفات الأعضاء غير المرغوب فيها. ايضاً من الممكن عمل مجموعات صوتية بحيث يتحدث الجميع مع بعضهم. هذا التطبيق مصمم اصلاً لمحبي الألعاب لكن بالتأكيد يصلح لأي مستخدم وأصدقائه ممن يهتمون بعمل جروبات احترافية.

‎Discord - Chat, Talk & Hangout
المطور
تنزيل

2- لعبة سباق التحدي

شركة زاد معروفة بتطبيقاتها الإسلامية المميزة، وهذه اللعبة لا تقل تميز عن باقي تطبيقاتها، فهي عبارة عن لعبة تتحدى فيها اصدقائك وعائلتك حول معلوماتكم الإسلامية. هذه النوعية من الألعاب تكون رائعة جداً في المناسبات العائلية، وانا شخصياً احب هذه الالعاب في السيارة حيث نلعبها سوياً ونستفيد من المعلومات ونستمتع بوقتنا.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3 – تطبيق Vlogit

تطبيقات تحرير الفيديو على الآي-فون والآي-باد أصبحت متقدمة وسهلة لدرجة أنه رغم معرفتي القوية بتطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية على الحاسب احياناً يكون العمل على تطبيقات الآي-فون لتحرير الفيديو ابسط واسهل، وكمثال هذا التطبيق الرائع الذي استخدمته في تحرير عدد من الفيديوهات وكانت النتيجة رائعة خاصة اذا اردت ان اضيف نص مؤثرات للفيديو. وأكثر ما يميزه هو سهولته وروعة واجهة التطبيق التي تمكنك من عمل فيديو احترافي بمنتهى البساطة.

‎Vlogit - Video Editor
المطور
تنزيل

4- تطبيق Pixel Art

تطبيق لعمل مؤثرات على الصور من نوعية فن البيكسل، وهو فن معروف يستخدم في العديد من الألعاب حتى الحديثة، هذا التطبيق يجعل الصور كأنها تم إنتاجها على حواسيب قديمة. شخصياً استخدمت هذا التطبيق لجعل صورة الملف الشخصي الخاصة بي على الفيسبوك مميزة واستخدمت ميزة الفيديو التي تضيف مؤثرات حركية للصورة.

‎Pixel Art Camera
المطور
تنزيل

5- تطبيق AR Remote Car

أكيد شعور رائع أن تمتلك سيارة فخمة، لكن العين بصيرة واليد قصيرة :) لكن مع الواقع المعزز يمكنك ان تختبر هذا الشعور وأن تحصل على سيارة فخمة بحجمها الحقيقي وان تراها أمامك بل وتتفحصها من الداخل وايضاً يمكنك قيادة هذه السيارة واللعب بها كيف ما تشاء.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق PlayerXtreme

واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على متجر البرامج ويدعم عدد كبير من الامتدادات ويدعم تشغيل الفيديو عالي الجودة وتشغيل الملفات الملحقة بالبريد الإلكتروني الخاص بك ويمكنك نقل الفيديو له عبر الـ USB، وتستطيع تحميل الفيديو من الكمبيوترات المتصلة بنفس الشبكة. تطبيق جيد جداً خاصة أنه يدعم الترجمات وتنزيلها عبر الأنترنت.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة Happy Racing

لعبة عبارة عن فوضى جميلة، وممتعة لأقصى درجة فالشخصيات تتبع قواعد الفيزياء وتسقط وتتأثر بالبيئة حولها وكل هذا في قالب سباق متعدد اللاعبين. التنوع في الشخصيات والمركبات هو سر المتعة في هذه اللعبة فكل دور مختلف والمنافسة ايضاً شرسة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Arabic TTS - تكلم
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة