نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,542,717 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Discord

نعلم أن تطبيقات المحادثة كثر، ونعلم أن أغلبنا يستخدم تطبق واثنان، لكن هذا التطبيق مختلف فهو تطبيق محادثة يقوم بعمل خادم خاص لكل مجموعة، وهو يعد واحد من آمن تطبيقات المحادثة وبه خيارات عديدة ومنها خيارات فعلاً متقدمة جداً لتخصيص كل شيء في الجروب حتى الكلمات الممنوعة وتصرفات الأعضاء غير المرغوب فيها. ايضاً من الممكن عمل مجموعات صوتية بحيث يتحدث الجميع مع بعضهم. هذا التطبيق مصمم اصلاً لمحبي الألعاب لكن بالتأكيد يصلح لأي مستخدم وأصدقائه ممن يهتمون بعمل جروبات احترافية.

Discord
مجاني
المطور
Discord, Inc.
الحجم97.9 ميجا
الإصدار3.1.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة سباق التحدي

شركة زاد معروفة بتطبيقاتها الإسلامية المميزة، وهذه اللعبة لا تقل تميز عن باقي تطبيقاتها، فهي عبارة عن لعبة تتحدى فيها اصدقائك وعائلتك حول معلوماتكم الإسلامية. هذه النوعية من الألعاب تكون رائعة جداً في المناسبات العائلية، وانا شخصياً احب هذه الالعاب في السيارة حيث نلعبها سوياً ونستفيد من المعلومات ونستمتع بوقتنا.

سباق التحدي
مجاني
المطور
Zad Group for computer services est
الحجم20.1 ميجا
الإصدار4.1.15
التقييم
متاح في متجر البرامج


3 – تطبيق Vlogit

تطبيقات تحرير الفيديو على الآي-فون والآي-باد أصبحت متقدمة وسهلة لدرجة أنه رغم معرفتي القوية بتطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية على الحاسب احياناً يكون العمل على تطبيقات الآي-فون لتحرير الفيديو ابسط واسهل، وكمثال هذا التطبيق الرائع الذي استخدمته في تحرير عدد من الفيديوهات وكانت النتيجة رائعة خاصة اذا اردت ان اضيف نص مؤثرات للفيديو. وأكثر ما يميزه هو سهولته وروعة واجهة التطبيق التي تمكنك من عمل فيديو احترافي بمنتهى البساطة.

Vlogit - Video Editor
مجاني
المطور
Wondershare Software Co., Ltd
الحجم99.2 ميجا
الإصدار2.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Pixel Art

تطبيق لعمل مؤثرات على الصور من نوعية فن البيكسل، وهو فن معروف يستخدم في العديد من الألعاب حتى الحديثة، هذا التطبيق يجعل الصور كأنها تم إنتاجها على حواسيب قديمة. شخصياً استخدمت هذا التطبيق لجعل صورة الملف الشخصي الخاصة بي على الفيسبوك مميزة واستخدمت ميزة الفيديو التي تضيف مؤثرات حركية للصورة.

Pixel Art Camera
مجاني
المطور
NET Sigma
الحجم56.0 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق AR Remote Car

أكيد شعور رائع أن تمتلك سيارة فخمة، لكن العين بصيرة واليد قصيرة :) لكن مع الواقع المعزز يمكنك ان تختبر هذا الشعور وأن تحصل على سيارة فخمة بحجمها الحقيقي وان تراها أمامك بل وتتفحصها من الداخل وايضاً يمكنك قيادة هذه السيارة واللعب بها كيف ما تشاء.

AR Remote Car
مجاني
المطور
Umut Bebek
الحجم320.4 ميجا
الإصدار2.30
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق PlayerXtreme

واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على متجر البرامج ويدعم عدد كبير من الامتدادات ويدعم تشغيل الفيديو عالي الجودة وتشغيل الملفات الملحقة بالبريد الإلكتروني الخاص بك ويمكنك نقل الفيديو له عبر الـ USB، وتستطيع تحميل الفيديو من الكمبيوترات المتصلة بنفس الشبكة. تطبيق جيد جداً خاصة أنه يدعم الترجمات وتنزيلها عبر الأنترنت.

PlayerXtreme Media Player
مجاني
المطور
iStreamer
الحجم62.5 ميجا
الإصدار8.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Happy Racing

لعبة عبارة عن فوضى جميلة، وممتعة لأقصى درجة فالشخصيات تتبع قواعد الفيزياء وتسقط وتتأثر بالبيئة حولها وكل هذا في قالب سباق متعدد اللاعبين. التنوع في الشخصيات والمركبات هو سر المتعة في هذه اللعبة فكل دور مختلف والمنافسة ايضاً شرسة.

Happy Racing - Online Wheels
مجاني
المطور
Chill Fleet
الحجم196.9 ميجا
الإصدار2.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز

Arabic TTS - تكلم
3.99
المطور
i4islam
الحجم232.0 ميجا
الإصدار5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة