نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,834,492 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Fabulous

هل تكافح من أجل الاستيقاظ في الصباح؟ لا يمكنك النوم ليلا لأنك لا تشعر بالتعب؟ هل تجد نفسك متعبًا في منتصف النهار؟ لا يمكنك التركيز على مهمة واحدة بسبب نقص الانتباه؟ كل هذه المشاكل يعمل هذا التطبيق على حلها عن باستخدام واحدة من الدراسات التي أثبتت فاعليتها وتمت في احدى الجامعات العريقة وأظهرت أن العادات السليمة يمكن تبنيها عن طريق التدرج حتى إصابة الهدف، التطبيق يبدأ بأن يسألك بعض الاسئلة عن عادتك ثم يقدم لك برنامج خاص بك انت فقط، بدأ البرنامج معيبشرب المياه عند الاستيقاظ كأول شيء افعله، والحقيقة شعرت أن هذه خدعة، الفكرة ليست شرب الماء وإنما بجعلك تتحرك حتى تشرب المياه ويكون أول شيء تفعله بدل من النظر الى الهاتف أو البقاء في السرير، عموماً متشوق جداً لاتمام أول مهمة ثم أول رحلة والمتابعة في باقي الرحلات والمهام.
‎Fabulous: Daily Habit Tracker
المطور
تنزيل


2- تطبيق Little Alchemy 2

في هذا التطبيق عليك اكتشاف عناصر جديدة عن طريق إضافة عنصرين إلى بعضهما، مثال أضف الماء الى الرمال سوف يخرج لك الطمي اضف النار الى الطمي سوف يخرج لك الفخار، وهكذا، تكتشف عناصر جديدة حتى تصبح قائمة العناصر ضخمة وعليك اكتشاف أكثر من 700 عنصر، الحقيقة رغم بساطة الأمر إلا أنه ممتع لأنك دئماً ترغب في اكتشاف المزيد ومعرفة معلومات عن ما اكتشفته، تطبيق او لعبة، المهم انه ممتع.

‎Little Alchemy 2
المطور
تنزيل


3- تطبيق Colorfy

ربما لاحظتم انه لا يمر اسبوع الا ووضعت صورتي في المقال 😂، لا بأس لعلي أصبح مشهور، لكن السبب الحقيقي اني اقوم بتجربة معظم هذه التطبيقات وتكون الصورة بعد تجربتي معبرة أكثر، مثل هذا التطبيق الذي يجعلك تأخذ صورة من مجلد الصور ثم يحولها إلى لوحة رسم تقوم انت بتلوينها، فكرة جيدة لعمل صورة تهديها لمن تحب تكون من تلوينك، وايضاً حتى تشبع هواية التلوين لديك وتصنع عمل فني بنفسك.

‎Colorfy: Coloring Book Games
المطور
تنزيل


4- تطبيق Confide

يعمل كأي تطبيق للمحادثة الفورية ولكنه يجلب مزايا جديدة، مثل التراجع عن الإرسال لمسح أو تعديل ما قمت بإرساله. و إرسال رساله تختفي فوراً بعد قرائها، وإرسال رسائل تختفي عندما يقوم المتلقي بمحاولة تصوير الشاشة 😲. يأتي كل هذا بجانب المزايا التي نعرفها في التطبيقات الأخرى مثل حماية الرسائل للطرفين. التطبيق أيضاً يدعم iOS ومكامل مع iMessage ويمكنك استخدامه في التواصل من خلال iMessage عن طريق Confide دون الحاجة لتسجيل حساب فيه. يمكنك إستخدام مزاياه كاملة مع iMessage، فمثلاً يمكنك الآن إرسال رسائل iMessage ومسحها لاحقاً.

‎Confide - Private messenger
المطور
تنزيل


5- تطبيق Patternator

لما تستخدم خلفيات جاهزة إذا كنت قادر على صنع خلفيتك بنفسك من خلال هذا التطبيق المميز الذي يوفر لك إمكانية صنع خلفيات نمطية وهو من الخلفيات التي يتكرر بها عنصر معين أكثر من مرة ليخلق شكل جميل وقد استخدم هذا التطبيق ألوان وملصقات ورسوم جميلة لصنع خلفية على حسب ذوقك ويمكن تحميل خلفياتك الخاصة وصنع خلفية جديدة خاصة بك عن طريق قص اي عنصر من صورة.

‎Patternator Video Wallpapers
المطور
تنزيل


6- تطبيق Unsplash

احياناً تحتاج صور لوضع كلمات عليها ونشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أو تحتاج صور كخلفيات، والمتبع هو البحث في جوجل عن صور تناسبنا، لكن هذه الصور التي تستخدمها منتشرة او عليها علامة مائية أو لها حقوق، هذا التطبيق يقدم العديد من الصور في معظم المجالات وهي مجانية بالكامل للإستخدام أو النشر. التطبيق مصمم بعناية وسهل جداً في الاستخدام وبالتأكيد اساس ضمن مجموعة تطبيقاتك.

‎Unsplash
المطور
تنزيل


7- لعبة Slug

هذه واحدة من الألعاب الرائعة التي تطلب مهارة وذكاء، انت تلعب بيرقة حين تثبت تقوم بتكوين شرنقة تستخدم هذه الشرنقات حتى تصل الى هدفك، الرائع أن الفزياء مفعلة في اللعبة اي انك يجب ان تجعل بعض العناصر ثقيلة في الوزن حتى ترفعك مثلاً، اللعبة جيدة وانصح بها.

‎Slug
المطور
تنزيل

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة