نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,829,713 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Find My Family

Life360

يشبه في فكرته تطبيق أبل (العثور على الأصدقاء) ولكنه يختلف عنه كثيراً، وفعلاً انصح بتجربته، هذا التطبيق يمكنك من تتبع أفراد عائلتك بعد تحميل نفس التطبيق على أجهزتهم ويمكن أن تجعل التطبيق ينبهك في حالة مغادرة احدهم مكان معين مثلا في حال غادر ابنك مدرسته وهناك فوائد أخرى مميزة مثلا يقوم التطبيق بتنبيهك في حال قيام احد افراد اسرتك بالقيادة بسرعة عالية او استخدام هاتفه أثناء القيادة كما يوفر التطبيق نظام محادثة كتابي اي يمكنك التحدث مع العائلة من داخل التطبيق عن طريق الدردشة كما يوفر نظام الكشف عن الحوادث المرورية بالطريق.

‎Life360: Find Friends & Family
المطور
تنزيل


2- تطبيق Mimi Hearing Test

الكثير منا يستخدم سماعات الأذن، وعرض نفسه لأصوات صاخبة، وقد يؤدي هذا الى ضعف في السمع، وقد يكون الأمر خطير إذا لم يتم العناية به، هذا التطبيق الذي أوصى به احد متابعي آي-فون إسلام هو تطبيق رائع فعلاً، وقد تم تطويره عبر شركة متخصصة ألمانية وتم تجربته على ألاف المستخدمين واثبت كفاءة كبيرة، ننصحك ان تقوم بعمل الاختبار في مكان هادئ باستخدام سماعات الأذن، وأخبرنا في التعليقات اذا وجدت التطبيق مفيد.

‎Mimi Hearing Test
المطور
تنزيل


3- تطبيق Steam Link

أخيراً تم إصدار تطبيق Steam Link على أجهزة آبل، الأن يمكنك أن تلعب ألعاب الحاسوب الضخمة مثل Mortal Kombat 11 و Lara Croft على أجهزة الموبايل وبنفس الكفائة والرسوم الموجودة على حاسبك، لأن هذا التطبيق يقوم بعمل بث للعبة عبر شبكة منزلك الداخلية، طبعاً سيكون أروع لو كان لديك ذراع تحكم بلوتوث تم وصله بجهازك، أعلم أن بعضكم لم يصل لهذه الدرجة لإدمان الألعاب وهذا شيء جيد، لكن بالنسبة لي كشخص محب للألعاب كنت أترقب هذا التطبيق وأنتظر إصداره لنقل تجربة لاعب ألعاب الحاسوب على الموبايل الخاص بي.

‎Steam Link
المطور
تنزيل


4- تطبيق The Flight Tracker

اشمل تطبيق للطيران قمت بتجربته يمكنك من معرفة أي معلومة تخص رحلتك موعد سفرك وقت دخولك لصالة المغادرين مدة الرحلة مكان مقعدك مسار الرحلة ومدتها ويمكنك رؤية مسار الرحلة بشكل حي ايضا، والكثير من المميزات الاخرى بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع، التطبيق يجعلك تراقب تفاصيل رحلتك ويرسل لك إشعارات لتظل دائماً مطلع على أجدد التفاصيل ويوفر نسخة مخصصة للآيباد.

‎Flight Tracker +
المطور
تنزيل

5- تطبيق المكتبة الصوتية للقرآن الكريم

أرح مسامعك مع تطبيق المكتبة الصوتية للقرآن الكريم، تطبيق مصمم للاستماع لتلاوات القرآن الكريم من أهم مميزات التطبيق : تستطيع الإستماع لسور قبل تنزيلها، تنزيل السور للاستماع لها بدون أنترنت، قسم خاص لكل قارئ، يدعم التشغيل في الخلفي، يدعم مركز التحكم، تستطيع حذف السور المنزلة، يعمل بدون انترنت بعد تنزيل السور.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Ticulator

هل تعلم ان هاتفك لديه معالج أقوى بعشرات المرات من أقوى آلة حاسبة في الأسواق، هذا التطبيق يستغل قوة المعالج الخاصة بجهازك المحمول ليقدم لك تجربة آلة حاسبة رسومية متقدمة جداً، وتعمل بسرعة فائقة تفوق أفضل الآلات الحاسبة المتداولة. أذا كنت ممن يستخدمون الآلة الحاسبة العلمية، تمتع بهذا التطبيق المدهش. أو شارك المقال مع أي شخص تعلم أنه قد يكون مهتم.

‎Taculator Graphing Calculator
المطور
تنزيل


7- لعبة Bouncy Laser

دائماً نختار لكم ألعاب سريعة وسهلة، لكي تقوم بتمضية وقت ممتع معها، نحاول في خيارات الأسبوع أن نتجنب الألعاب المعقدة، وهذه واحدة من فئة هذه الألعاب، ربما تتذكرون لعبة الكرة والمضرب الشهيرة “أركانويد” هذه اللعبة هي تطور رائع لهذه الفكرة العتيقة التي لا منل منها ابداً.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Arabic TTS - تكلم
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة