نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,808,794 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Rise of Kingdoms

أخيرا تمت إضافة اللغة العربية بعد نداءات عديدة من كل اللاعبين العرب لمطوري لعبة Rise of Kingdoms العالمية. اللعبة الأحدث والأكثر تطورا في جيل الألعاب الاستراتيجية العالمية والتي تتفوق على الألعاب العالمية الأخرى مثل Clash of Clans و Lords Mobile وغيرها من الألعاب الأخرى. ما الذي يميز اللعبة عن باقي الألعاب: •اللعبة الأولى بخلفية تاريخية ومعلومات تاريخية عن الحضارات التي يمكنك اللعب بها داخل اللعبة. •11 حضارة مختلفة كما يوجد باللعبة أكثر من 34 بطل تاريخي يمثل الحضارات المختلفة. •تتميز اللعبة بإمكانيات حديثة نظرا لتطويرها بأكثر طرق البرمجة الحديثة بالإضافة الى جودة رسومات الجرافيك الرائعة!. •تطور خريطة العالم بها فهي واسعة جدا وتحتوي على نظم حروب الممالك والهجرة من والى الممالك. •كل لاعب يلعب بالحضارة التي يحبها كما يمكنه التبديل بين الحضارات المختلفة. •وجود مهارات للأبطال يمكنك تطويرها وتقويتها مثل الفروسية، الغزو، الدفاع، الحامية والعديد من المهارات. •تجمع اللعبة بين الألعاب الاستراتيجية وألعاب تبادل الأدوار. •خاصية الزوم الكبير للخريطة وذلك بفضل استخدام اللعبة لأحدث أساليب برمجة الألعاب. •وجود حضارتين اسلاميتان بأبطال يعتب.

الممتع في اللعبة هو التنافس الشرس بين اللاعبين الذين ينتمون لحضارات مختلفة، ستجد تحالفات عربية قوية تتنافس مع الحضارات الأخرى مثل الرومانية والانجليزية والصينية واليابانية وغيرها!

‎Rise of Kingdoms
المطور
تنزيل


2- تطبيق Fused

واحد من تطبيقات الصور التي أبدعت في استخدامها الأيام الماضية، فهو تطبيق يتيح لك دمج الصور، وليس فقط الصور وإنما الفيدوهات، ويقوم بعمل إبداعي حقاً في هذا المجال، فكما ترى في الصورة (وهي صورتي بالمناسبة 😀)  عملية الدمج رائعة وهي واحدة من الخيارات، فهناك العديد من خيارات دمج الصور لتظهر بشكل خيالي.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Visheo Greetings

لمحبي إرسال صور القهوة في الصباح، وصور الأطفال، وصور الورود وغيرها، هذا التطبيق سوف يجعلك مبتكر قليلاً، لأنه يقدم لك بطاقات لكل مناسبة، بطاقة صباح الخير فيديو ومع نفس صورة القهوة وايضاً يمكنك تصوير فيديو لكلمة تقولها، والتطبيق يجمع كل هذا لك في فيديو احترافي شكلة رائع. التطبيق يضم البطاقات في كل المجالات مثل التهنئة، أعياد الميلاد، الزواج، كل شيء متاح في هذا التطبيق وبشكل مميز غير تقليدي.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


4- تطبيق Single Origin

بمناسبة صور فنجان القهوة، انا عاشق للقهوة مثل الكثير منا، وهذا التطبيق يقدم طرق لصناعة كوب قهوة بشكل مختلف، الرائع في التطبيق أنه يضع لك الخطوات بشكل سهل وبسيط بحيث يستحيل أن تخطئ أو يترك لك مجال للسؤال، اذا كنت من عشاق القهوة وترغب في تجربة شيء جديد، هذا التطبيق لك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


5- تطبيق GroupMe

هل تعرف تطبيق الدردشة هذا؟ هل تعلم ان هذا التطبيق ملك لمايكروسوفت ويطور عن طريق فريق سكايب صاحب التطبيق المشهور. وأنه واحد من أشهر تطبيقات الدردشة منذ وقت طويل ويعد من أول عشر تطبيقات في مجال تطبيقات التواصل. هذا التطبيق مخصص للمجموعات وهو متاح على كل أنظمة التشغيل بما فيها موقع على الإنترنت، ويقدم العديد من المميزات الرائعة خاصة في مجال الدردشة بين المجموعات (الجروب)، يجب عليك ان تجربه وأن تعطيه فرصة. وأخبرنا في التعليقات إذا اعجبك او لا.


6- تطبيق FollowMeter

مقياس للشهرة على إنستجرام كما أنه يقوم بتحليل كامل لحسابك من يقوم أكثر بعمل لايك وتعليقات من هو المتابع الصامت الذي لا يقوم بأي شيء كما يقوم باخبارك من قام بعمل عدم متابعة وحجب، التطبيق يقوم بتعليمك كيف تصبح مشهور على انستجرام وتنشر حسابك، التطبيق مفيد للأشخاص الذين يديرون أعمال تجارية على الانستجرام إضافة للمستخدم العادي، التطبيق مجاني ولكن هناك بعض المميزات مدفوعة.

‎FollowMeter for Instagram
المطور
تنزيل


7- تطبيق حصني

قال تعالى “وَاذْكُرْ رَبَّكَ كَثِيرًا وَسَبِّحْ بِالْعَشِيِّ وَالْإِبْكَارِ” صدق الله العظيم، يحضنا الله عز وجل على الذكر والتسبيح والدعاء ولكن مشاغل الحياة كثيراً ما تحيدنا عن هذا الواجب فلما لا نقطتع جزء من الوقت الذي نضيعه في الألعاب ونستثمره مع هذا التطبيق الذي يضم أكثر من 440 دعاء منه ما هو مصدره القرآن الكريم وآخرى درر مختارة من كتب مختلفة تم تصحيحها من قبل الشيخ المحدث الألباني رحمه الله ويمكن سماعها صوتياً أو قراءتها نصاً، التطبيق يحتوي على الكنوز المدخرة وتحفة الأخيار من صحيح الأدعية والأذكار وحصن المسلم كما يوفر محرك بحث للوصول للدعاء المطلوب وكذلك يضم ميزة المفضلة. التطبيق متوفر باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية فقم بنشره بين المسلمين وخاصة في البلدان الأجنبية.

‎Hisnii - Duaa and Reminders
المطور
تنزيل


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة