تقوم أبل بشحن ساعاتها الجديدة على أحدث نظام وبالتالي يكون هناك ميزات جديدة، ووجوه ساعة جديدة وغير ذلك الكثير. وذلك لأن مستخدمو الساعة يجدون الأمر مرهقاً كثيراً عند التحديث أو الترقية، ولذلك يجهلون الكثير من الميزات. وإذا كنت من هؤلاء، ففي هذا المقال سنخبرك بسبع ميزات مفيدة لساعة أبل لا يعرفها سوى عدد قليل جدًا من الأشخاص.

سبعة أشياء خفية يمكن لساعة أبل أن تفعلها ولا يعرفها معظم المستخدمين


استخدم ساعتك للتدوين المرئي

التدوين المرئي ويعرف باسم Vlog ويشير إلى عمليات البث streaming بالفيديو، وحتى لو لم يتم استعمال مدونة، يمكنك نشر الـ vlog عبر وسائل أخرى للتواصل مثل اليوتيوب وغيره. يمكنك فعل هذا دون الاعتماد على معدات أخرى فقط بواسطة ساعة أبل والآي-فون، ثم التواصل المباشر مع الجمهور.

ما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق الكاميرا على ساعة أبل ثم قم بلف الساعة حول الآي-فون حتى تتمكن من مشاهدة الفيديو على شاشة الساعة. تتيح لك الساعة التكبير وتغيير التركيز لتراقب بدقة ما تريد رؤيته أثناء التسجيل أو الحصول على الوضع المثالي الذي تريده للحصول على صورة عالية الجودة من خلال الكاميرات الخلفية.


التعرف على الصوتيات

أولا اسمحوا لنا بتغيير كلمة موسيقى أو الأغاني إلى صوتيات، لأننا لا نستمع إليها. تطبيقات مثل Shazam، يمكنها تحديد مكان الصوتيات العشوائية التي يتم تشغيلها، حتى تعرف بالضبط أين تجدها، لا داعي لاستخدام تطبيق إضافي لتحديد الصوتيات، يمكن لساعة أبل أن تفعل ذلك نيابة عنك دون أي مشكلة. لذا إذا كنت بالقرب من صوتيات تحبها، فسأل Siri فقط، “ما هذه الأغنية؟” ويجب أن تكون قادرة على إخبارك.


التحكم في تلفاز أبل

إذا لم تتمكن من العثور على جهاز التحكم عن بعد “ريموت كنترول” الخاص بتلفاز أبل، فإن ساعة أبل تعد بديلاً ممتاز. في مثل هذه الحالة. باستخدام تطبيق Remote، يمكنك فعل أي شيء تقريبًا من الساعة، بما في ذلك تغيير القنوات وضبط مستوى الصوت والمزيد.

ولتشغيل الساعة كريموت كنترول

◉ افتح تطبيق جهاز التحكم على ساعة أبل.

◉ اضغط على أبل TV. إذا كنت لا ترى أبل TV مدرجًا، فاضغط على إضافة جهاز.

◉ على أبل TV، انتقل إلى الإعدادات > أجهزة التحكم والأجهزة الأخرى > تطبيق Remote والأجهزة، ثم حدد ساعة أبل.

◉ أدخل رمز الدخول المعروض على ساعة أبل.

◉ عندما تظهر أيقونة الاقتران بجانب ساعة أبل، فهذا يعني أنها جاهزة للتحكم في أبل TV.


تحكم في سيارتك أو راقبها

يمكن لساعة أبل القيام بأشياء مثل بدء تشغيل سيارتك من خلال العمل كمفتاح CarKey الرقمي، أو تقديم معلومات متعمقة أكثر مثل ضغط الإطارات، وكمية الغاز لديك، والإحصائيات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تساعدك في الصيانة وغير ذلك الكثير طالما أن سيارتك تدعمها. ابحث في متجر التطبيقات عن تطبيق سيارتك. حاليًا، BMW هي شركة السيارات الوحيدة الذي تدعم مفاتيح السيارة الرقمية على تطبيق Wallet على ساعة أبل و الآي-فون.


الطريقة الجديدة لمسح جميع الاشعارات

يمكن أن تعرض ساعة أبل جميع الإشعارات التي تتلقاها من مختلف التطبيقات والمراسلات. وكثرة هذه الاشعارات تضايق المستخدم فهو يريد جعل وجه الساعة نظيفا وواضح. لكن هذا لا يعني أنه يتعين عليك تعطيل جميع إشعاراتك. في نظام watchOS 7 والإصدارات الأحدث، اسحب لأسفل من أعلى الشاشة ثم “مسح الكل” Clear All. سيؤدي هذا إلى مسح جميع الإشعارات، حتى تتمكن من الحصول على قائمة نظيفة بسرعة متى احتجت إليها. في ساعات أبل القديمة، اضغط مع الاستمرار على مركز الإشعارات لمسحها.


السيطرة على نوبات الهلع والتوتر

العديد من الفوائد الصحية لساعة أبل لا تخفى على أحد، مثل القدرة على تتبع معدل ضربات القلب أو مراقبة مستويات الأكسجين في الدم وتتبع اللياقة العامة. ولكن إحدى الميزات التي لم تحصل على نصيب كافٍ من الشهرة تقريبًا مثل الميزات الأخرى، هي تطبيق التنفس Breathe، والذي يعرض صورة بسيطة وموقوتة تسمح لك بالتحكم في تنفسك أثناء النظر إلى ساعة أبل. لهذا فوائد عديدة في الحياة اليومية، من تقليل التوتر وخفض ضغط الدم والتغلب على نوبات الهلع والذعر والخوف الشديد وغير ذلك من خلال تمارين التنفس التي ستساعدك على التعامل مع الموقف. جربها.


انتركم مع عائلتك

الاتصال الداخلي أو الإنتركم، يمكنك العثور عليه في تطبيق المنزل ضمن الإعدادات، حيث يمكنك تمكينه على مجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك ساعة أبل والآي-فون وهوم بود والآي-باد وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا مشاركة هذه الإمكانية مع أي شخص آخر في منزلك. مع تمكين الاتصال الداخلي، يمكنك ببساطة قول، “مرحبًا Siri، الاتصال الداخلي، العشاء جاهز”، وسيتم تشغيل هذه الرسالة على كل جهاز هوم بود في المنزل. سيتم نقلها أيضًا إلى أجهزة مثل ساعة أبل لكل من اشترك فيها، بحيث يتلقى الأشخاص نفس الرسالة حتى لو لم يكونوا موجودين لسماعها، ويمكن الرد من خلال سيري أيضًا. هذه ميزة رائعة للعائلات التي تستخدم الكثير من أجهزة أبل المختلفة.

هل كان هذا المقال مفيد لك؟ وهل كنت تستخدم أي من هذه الميزات؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

idropnews

مقالات ذات صلة