أطلقت آبل تحديث iOS 17.2 مع أكثر من 50 ميزة وتغييرات جديدة. يتضمن التحديث تطبيقًا جديدًا تمامًا والمزيد من التحسينات في تطبيق الموسيقى وترقيات في الرسائل وميزة أمان جديدة وتغييرات في الطقس والإشعارات وتلفاز آبل والكتب والمزيد. لكن بعض الميزات كانت موجودة في الإصدارات التجريبية، إلا أنها لم تصدر في التحديث النهائي، وقد تأتي في تحديثات مستقبلية أو حتى في تحديث iOS 18. إليك أهم ما جاء في تحديث iOS 17.2.

من iPhoneIslam.com، تم تجهيز أجهزة iPhone xs وiPhone xs max وiPhone بأحدث تحديث iOS 17.2. يمكن للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات المختلفة من متجر الطب


تطبيق اليوميات المنتظر

من iPhoneIslam.com، جهازا iPhone يعرضان تطبيق المجلة على آخر تحديث لنظام iOS من Apple.

بعد انتظار طويل، أصبح تطبيق اليوميات Journal متاحًا أخيرًا على iOS 17.2. على الرغم من أنه لا يزال أمامه وقت للحاق بتطبيقات اليوميات الشهيرة، إلا أن ذلك يعد بداية جيدة.

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق المجلة على iPhone تعرض آخر تحديث لنظام iOS 17.2.

لإضافة إدخال إلى المذكرات، ما عليك سوى النقر فوق الزر “+” واختيار إدخال الموصى به أو إدخال حديث مقترح. يمكنك أيضًا النقر فوق الزر “إدخال جديد” لمشاركة أي شيء تريده، بما في ذلك إدخال مقترح أو إدخال حديث.

يقدم تطبيق Journal اقتراحات يومية مخصصة بناءً على أنشطتك وتجاربك اليومية. يتم إنشاء هذه الاقتراحات من خلال الذكاء الاصطناعي على الآي-فون، مع الأخذ في الاعتبار نشاطك البدني وجهات الاتصال والصور والمواقع المهمة. ومع ذلك، فإن هذه الاقتراحات خاصة تمامًا، ولا تظهر إلا إذا كتبت عنها صراحةً، أو حفظتها في يومياتك. ولديك السيطرة الكاملة على هذه الاقتراحات بحيث يمكنك اختيار ما يلي:

قم بإيقاف تشغيلها تمامًا: يؤدي هذا إلى تعطيل جميع اقتراحات دفتر اليومية بناءً على نشاطك.

تخصيصها: يمكنك اختيار أنواع الأنشطة التي تريد أن يأخذها التطبيق في الاعتبار للحصول على اقتراحات، مثل النشاط البدني أو الوسائط التي يتم تشغيلها أو جهات الاتصال أو الصور أو المواقع المهمة.

ويمنحك هذا المرونة والتحكم في تجربة تدوين اليوميات، مما يسمح لك بتلقي المطالبات ذات الصلة دون المساس بخصوصيتك.

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لشاشة إشعارات تطبيق iOS المحدث.

بالإضافة إلى اقتراحات دفتر اليومية المخصصة، يقدم تطبيق يوميات مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص:

تخطي الاقتراحات: يمكنك تعطيل اقتراحات تدوين اليوميات مباشرةً على شاشة الإدخال الجديدة للحصول على تجربة كتابة أكثر تركيزًا.

الأمان: قم بحماية إدخالاتك عن طريق قفل يومياتك باستخدام بصمة الوجه أو بصمة الأصبع أو رمز المرور.

الجدولة: قم بتعيين تذكيرات للمذكرات في أوقات محددة على مدار اليوم لتطوير عادة تدوين متسقة.

حفظ الصور: اختر ما إذا كان سيُحْفَظ الصور الملتقطة داخل تطبيق يوميات تلقائيًا في مكتبة الصور الخاصة بك لتنظيمها.

التركيز على الآخرين: قم بإعطاء الأولوية لاقتراحات اليوميات التي تتضمن أشخاصًا آخرين تفاعلت معهم.

إمكانية الاكتشاف: السماح للمستخدمين القريبين باكتشافك، مما قد يساعد في تحديد أولويات اقتراحات دفتر اليومية المتعلقة بالتجارب المشتركة.

◉ استكشف الإعدادات الإضافية لتخصيص تجربة تدوين يومياتك بشكل أكبر.

تتيح لك هذه الميزات إنشاء روتين يوميات يناسبك والحفاظ على التحكم في المعلومات التي تشاركها داخل التطبيق.


وصول أسهل إلى فئات التطبيقات والألعاب في متجر التطبيقات

من iPhoneIslam.com، احصل على أحدث ميزات iOS 11 مع تحديث iOS 17.2 الجديد. استكشف التحسينات والتحسينات المثيرة التي تقدمها لك ميزات تحديث iOS

سابقًا كانت توجد تبويبات الفئات في أسفل قسمي التطبيقات والألعاب. وكان على المستخدمين التمرير لأسفل لتصفح القائمة الكاملة للفئات. والآن يمكن الوصول بسهولة إلى تبويبات الفئات في الجزء العلوي من أقسام التطبيقات والألعاب. يشبه هذا التنقل بين الفئات الموجود بالفعل في قسم أركيد. ويؤدي النقر على تبويب فئة إلى فتح صفحة جديدة مخصصة لهذه الفئة.

الموضع الجديد يجعل التصفح حسب الفئة أسرع وأسهل للمستخدمين. وهذا مفيد بشكل خاص للمستخدمين الذين يعرفون الفئة التي يهتمون بها. وبالتالي يوفر تجربة أكثر ملاءمة وانسيابية لتصفح متجر التطبيقات والعثور على أنواع معينة من التطبيقات بسهولة أكبر.

ما رأيك في هذه التحديثات؟ وهل تطبيق جورنال سيكون مفيداً لك؟ أم تستخدم تطبيقات اخرى؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

ios.gadgethacks

مقالات ذات صلة