تهنئة من فريق آي-فون إسلام وشركة MIMV إلى جميع متابعينا بمناسبة حلول شهر البركة والرحمات شهر رمضان المبارك، ونسأل الله عز وجل أن يتقبل منكم ومنا صيامنا وصلاتنا. ويسعدنا بمناسبة الشهر الفضيل وكما تعودنا أن نقدم لكم تطبيق إلى صلاتي مجاناً خلال شهر رمضان.

تطبيق إلى صلاتي مجاني حتى نتأكد أن كل العالم قام بتنزيله مجاناً لذلك سارع بإخبار أصدقائك.


يمكنك استغلال تطبيق إلى صلاتي في شهر رمضان باخبار اصدقائك وحثهم على اداء الفرائض عن طريق مشاركة مكان صلاتك وأوقات الصلاة في الشبكات الإجتماعية، وسوف تجد بالفعل العديد من المستخدمين بفعل هذا، ويكفيك أن تتصفح هاش تاج elasalaty# لتعلم مدى تأثير ذلك عالمياً.

أيضاً إضافة مسجد حتى يتم تنبيهك لغلق صوت هاتفك عند الاقتراب منه ومشاركة مكان صلاتك وحث أصدقائك على الصلاة في المسجد عن طريق الشبكات الاجتماعية. ميزة أخرى من أروع مميزات التطبيق. ولا ننس أن تطبيق إلى صلاتي هو أول تطبيق صلاة يدعم ساعة آبل بكامل مميزاتها.

Ela-Salaty_Watch_App_Arabic

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

نود أن نراك تشارك أوقات الصلاة ومكان صلاتك على الشبكات الاجتماعية، قم بتنزيل التطبيق فوراً وخذ جهازك معك إلى المسجد وقبل أن تدخل افتح تطبيق إلى صلاتي وقم بإضافة المسجد، ثم شارك مكان صلاتك على الشبكات الاجتماعية.


شيء واحد أخير

بعض المرح في رمضان ايضاً سيكون مفيد ورائع، شارك التهنئة مع اصدقائك عن طريق أبو يوسف فتطبيق أبو يوسف النسخة الكاملة مجانية لفترة محدودة.

AbuYoussef_Gift

ولا تنس تابعنا على فيس بوك و تويتر و شارك المقال

مقالات ذات صلة