reiboot

نشرت آبل وثيقة دعم جديدة مع تفاصيل إضافية حول وضع العرض الدائم على الشاشة الجديد على آي-فون 14 برو وآي-فون 14 برو ماكس. والجدير بالذكر أن المستند يسرد ثمانية سيناريوهات يعمل فيها النظام تلقائياً على إيقاف ميزة العرض الدائم على الشاشة مؤقتًا.


وذكرت آبل، أنه مع تشغيل ميزة العرض الدائم على الشاشة Always-On، يقوم آي-فون 14 برو أو برو ماكس بإعتام شاشة القفل مع الاستمرار في عرض معلومات مفيدة، مثل الوقت والويدجيت وخلفية الشاشة، كل ذلك يحدث باستخدام تقنيات جديدة تجعل الشاشة تستهلاك طاقة بشكل ذكي وفعال بدرجة لا تصدق.

لتوفير عمر البطارية، تقول آبل إن الشاشة تصبح مظلمة تمامًا في هذه المواقف:

◉ عندما تكون شاشة الآي-فون لأسفل.

◉ عندما يكون الآي-فون في جيبك أو حقيبتك.

◉ عندما يكون وضع التركيز على النوم قيد التشغيل.

◉ عندما يكون وضع الطاقة المنخفضة قيد التشغيل.

◉ عندما يكون الآي-فون متصلاً بـ CarPlay.

◉ عندما تستخدم الآي-فون ككاميرا خارجية مع الماك أو ما يعرف بميزة الكاميرا الاستمرارية أو Continuity Camera.

◉ عند عدم استخدام الآي-فون لفترة من الوقت.

◉ عندما يكتشف الآي-فون أنك ابتعدت عنه بشرط أن تكون مرتدياً لساعة آبل وأن تكون مقترنة به.


وفقًا لشركة آبل، يمكن لآي-فون 14 برو و آي-فون 14 برو ماكس التعرف على “أنماط نشاطك” وإيقاف تشغيل الشاشة التي تعمل دائمًا وفقًا لذلك.

يتم تمكين وضع العرض الدائم افتراضيًا. ولإيقاف تشغيله، افتح تطبيق الإعدادات، وانقر فوق قائمة الشاشة والسطوع، وقم بإيقاف تشغيل Always On.

يمكن أن تنخفض طرز آي-فون 14 برو إلى معدل تحديث منخفض يصل إلى 1 هرتز لضمان عدم تأثير الشاشة التي تعمل دائمًا بشكل كبير على عمر البطارية. وتقول آبل: إن الشاشة التي تعمل دائمًا تستخدم معالجات مشتركة متعددة في شريحة A16 Bionic لتحديث الشاشة باستخدام “الحد الأدنى من الطاقة”، مما يجعل الشاشة “موفرة للطاقة بشكل لا يصدق”.

ويعمل وضع العرض الدائم على تعتيم شاشة القفل بالكامل، لكنه لا يزال يعرض معلومات مثل الوقت والأدوات وخلفية الشاشة. وبمجرد رفع الآي-فون، أو الضغط على الشاشة، أو الضغط على الزر الجانبي، تعود الشاشة إلى السطوع العادي. ويمكنك أيضًا التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة والمصادقة باستخدام بصمة الوجه لتنبيه الآي-فون كالمعتاد.

ما رأيك في طريقة عمل وضع العرض الدائم على الشاشة في آي-فون 14 برو؟ وهل هي أفضل أم العرض الدائم على أجهزة الأندرويد؟ ولماذا؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

apple


إعلان

عند إعداد آيفون 14، قد يواجه العديد من مستخدمي الآيفون مشكلة نسيان كلمة مرور قفل الشاشة التي قاموا بتعيينها توا ولا يمكنهم فتح الآيفو ، أو ينسون كلمة مرور حساب آبل ولا يمكنهم تسجيل الخروج من الحساب، أو حتى قد يقوم طفلك بإدخال رمز مرور خاطئ يتسبب في غلق آيفون 14. في هذه المرحلة، تحتاج إلى برنامج احترافي لإلغاء قفل جهاز آيفون 14 الخاص بك بسرعة، نوصيك باستخدام برنامج Tenorshare 4uKey لحل المشكلات المذكورة أعلاه. لا تقلق على جهازك الجديد آيفون 14، أو تظن من أنه لا حل للمشكلات التي تواجهك، توفر شركة Tenorshare فريق خدمة عملاء محترف لمساعدتك في أي مشكلات ؛ وتضمن الشركة استرداد كامل المبلغ خلال 30 يومًا.

إذا كنت في حاجة ماسة إلى طريقة سريعة وآمنة لحل مشكلة رمز مرور آيفون 14 المنسية، فإن برنامج Tenorshare 4uKey هو خيارك الأفضل. يمكنك تصفح موقع Tenorshare لمعرفة المزيد عنه وتنزيله وتثبيته مجانًا: 4uKey.

مقالات ذات صلة