لا شك أن إرفاق أجهزة التتبع AirTags في أمتعتك أثناء السفر أمر مطلوب، لأنها تسهل عليك تتبع هذه الأمتعة واستعادتها بسهولة، فقد تناولت الأخبار مؤخراً أن بعض المسافرين استعادوا حقائبهم المفقودة بفضل AirTags. فطوال رحلتك تستطيع مراقبة أمتعتك ومعرفة أين وصلت، هذا غير سهولة استعادتها في المرحلة الأخيرة قبل الخروج من المطار. ولتحقيق أقصى استفادة من AirTags أثناء السفر، يمكنك الاطلاع على هذه النصائح.


كيفية استخدام AirTags أثناء السفر

تباع AirTags مقابل 29 دولارًا فقط للواحدة أو 99 دولارًا لأربعة AirTags. قم باختيار واحدة وضعها في حقيبتك، أو استخدم الأربعة إذا كانت العائلة معك، واتبع هذه النصيحة:

لا تضعها في مكان مرئي

لا تضع AirTags في مكان مرئي سواء بتعليقها في ميدالية، أو تعليقها في أي مكان ظاهر من ملابسك أو أمتعتك، لا موصي بذلك، فقد تواجه تعنت من موظفي شركة الطيران، ويرفض وجودها معك، من يدري بقوانين تلك الدول، أو حتى مخاوفها الأمنية قد يكون مبالغ فيها، لدرجة أنهم قد يرون أن أجهزة التتبع خطر على الأمن القومي.

بدلاً من إظهارها أو تعليقها في مكان مرئي، فلما لا تسقطها في وسط أشيائك أو في أحد الجيوب! لكن ليس عميقاً جداً حتى لا يكون هناك مشكلة في الاتصال.


حدد موقع أمتعتك في مركز استلام الأمتعة

تقدم العديد من شركات الطيران القدرة على تتبع حقائبك المسجلة من خلال موقعها على الإنترنت أو من خلال تطبيق على الهاتف. ويتيح لك هذا الاطلاع على الموقع الحالي لحقائبك والتأكد من وجودها على نفس الرحلة التي تسافر بها. ويمكن أن توفر هذه الميزة راحة البال وتساعد على تخفيف أي مخاوف بشأن الأمتعة المفقودة أو المتأخرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة عملاء شركة الطيران إذا لم تكن متأكدًا من حالة أمتعتك.

وعندما تصل إلى المرحلة الأخيرة من رحلتك، قد لا تضطر إلى الانتظار طويلاً للعثور على حقيبتك في مركز استلام الحقائب. ما عليك سوى فتح تطبيق Find My، والنقر على حقيبتك في تبويب العناصر، والنقر فوق “بحث” لمعرفة مكانها بدقة، ويمكنك أيضًا إعداد إشعار ليتم تنبيهك عند وصول حقائبك إلى موقع معين مثل موقع استلام الحقائب.، ويمكنك عرض موقعها الحالي والمسار الذي تسلكه على الخريطة.

يمكن أن توفر لك هذه الميزة الكثير من الوقت وتقلل من ضغوط محاولة العثور على أمتعتك بين بحر من الحقائب المتشابهة.


إضافة ويدجيت للشاشة الرئيسية

إذا كنت في رحلة طويلة، فقد تجد نفسك تفتح تطبيق Find My كثيرًا لتتبع حقائبك، “تماماً مثلي لكن مع الثلاجة، أفتحها كثيراً بسبب وبدون سبب، لا أدري، هل أنا فقط كذلك؟”، وهل ستتركك الحقائب وتنزل من الطائرة لتراقبها طول الرحلة؟”، المهم، إذا كنت من هؤلاء الأشخاص، يمكنك أن تجعل الأمور أبسط من خلال استخدام ويدجيت على الشاشة الرئيسية.

للقيام بذلك، انقر أولاً مع الاستمرار لتعديل الشاشة الرئيسية، ثم اضغط على علامة + في الأعلى وقم بالتمرير لأسفل لإضافة ويدجيت Find My، ثم قم بإضافته إلى الشاشة.

إذا كان لديك العديد من أجهزة AirTags، فلتتبع الجهاز الصحيح. انقر على الويدجيت بينما وأنت في وضع التحرير وحدد العنصر الذي تريد تتبعه.

هل سافرت مرة واستخدمت فيها جهاز التتبع AirTags؟ وكيف صار الأمر معك؟ وبم تنصحنا؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

cultofmac

مقالات ذات صلة