reiboot

الحقيقة لم اصدق حين رأيت هذا البرنامج, لم اصدق ابداً, برنامج لـ Microsoft المنافس الأول لـ Apple علي متجر برامج آبل للآي-فون. شركة مايكروسوفت العدو الأول والمنافس الأكبر يقوم بعمل برنامج للآي-فون وكأنه يعترف بكفائة هذا الهاتف ويقول آي-فون أفضل من كل هواتف الويندوز ولكي نصنع برنامج مميز يجب ان يكون علي جهاز وبيئة تشغيل مميزة. ولا نجد سوي الآي-فون وبيئة تشغيله الثورية لذلك.

البرنامج من مختبر مايكروسوفت لايف الذي يقدم تقنيات جديدة ويحاول إيجاد حلول جديدة في جميع مجالات الحاسب, وفكرة البرنامج هي تسريع عملية عرض الصور وخاصة الصور الكبيرة التي تأخذ مساحة كبيرة جداً ويكون من الصعب مشاهدتها خاصة وان كانت علي الأنترنت فيتطلب تحميل هذه الصورة وقت طويل  حتي يتمكن المستخدم من مشاهدة هذه الصورة, ولكن Seadragon الذي يقوم بحساب سرعة الأنترنت لديك وحجم الشاشة ليقوم بتحميل الصورة في وقت قياسي وسهولة غريبة جداً تتعجب لها خاصة حينما يتم عرض صور كبيرة الحجم من الأنترنت.

البرنامج رائع وعجيب حقاً فحين تكبر بعض الصور تدهش من تفاصيل الصورة وكيف إستطعت تحميلها بهذه السرعة ومشاهدتها بهذه السلاسة. شكراً مايكروسوفت ونتمني ان نري إستخدمات حقيقة وعملية لهذا البرنامج حيث انني اعتبره في الوقت الحالي عبارة عن إستعراض لتقنية جديدة رائعة.
 

مقالات ذات صلة