reiboot

 

يوجد تحديث للبرنامج في هذا المقال

 

برنامج أخر من برامج آي-فون إسلام في متجر البرامج.. بعد تقديم برنامج آي-أذكار و النتيجة الأسلامية  نقدم برنامج صغير جداً ولكن مفيد ايضاً برنامج هل تعلم؟

الحقيقة البرنامج تم عمله في ساعات قليلة وسبب قطع البرنامج الأساسي الذي نعمل عليه منذ ثلاث أشهر وعمل هذا البرنامج البسيط هو ان هذه النوعية من البرامج التي تقدم معلومة سريعة بشكل سهل تحتل المراكز الأولي في متجر البرامج ووجدنا ان هذه النوعية من البرامج رغم شعبيتها الا انه لا يوجد نسخة باللغة العربية , وبرغم ان البرنامج الذي نعمل عليه هو برنامج مهم جداً ويكفي انه قصة حياة الرسول صلي الله عليه وسلم, الا ان نصحية من أخ لنا (بندر رفه) ان نأخذ إستراحة بين البرامج بعمل برامج اخرى. وبالفعل جاء برنامج هل تعلم؟ ليكون إستراحة لنا وفائدة للمستخدم العربي.

البرنامج ببساطة شديدة يقدم معلومة بشكل بسيط وسريع أكثر من 1000 معلومة بعضها مفيد وبعضها غير مفيد :) لكن انا شخصياً أعتبر آي معلومة جديدة تجعلني أفضل, مثلاً انا اشرب عصير الفواكه فور عمله لأن لدي معلومة ان العصير بعد عصره  يعرض فيتاميناته لأكسدة الهواء مع مرور الوقت ربما انت تشرب عصير الفواكه لكن لا تستفاد منه لأنك لا تعلم هذه المعلومة. أذاً معلومة بسيطة قد تؤثر علي حياتك.

البرنامج مجرد بداية فأذا بالفعل حقق نجاح قد نضاعف المعلومات ونضع صور للمعلومات وربما ايضاً مسابقات. فبعض البرامج تبداء بفكرة بسيطة ثم تكبر.

 

نرجو منكم كتابة تعليق جيد في متجر البرامج وحث الجميع علي تنزيل البرنامج, نريد ان يأخذ البرنامج ترتيب عالي في متجر آبل للبرامج حتي نستطيع تقديم برامج مجانية, فهذه فرصتك في ان تساعد.

حمل البرنامج من هنا

مقالات ذات صلة