reiboot

تكلمنا من قبل عن هاتف شركة Plam والمسمي Palm Pre وقلنا انه فعلاً منافس قوي للأيفون, وقد اثبت ذلك بحق حيث ان كل التقارير عنه توحي بأنه هاتف جيد جداً وقد يكون له مستقبل ونحن في إنتظار النسخة التي تدعم برتكولات ال GSM, فربما يلاقي هذا الهاتف نجاح وربما يكون هذا النجاح أكبر في النسخة القادمة منه.

وتتذكرون ايضاً اننا تكلمنا عن نظام أندرويد القادم من الشركة العملاقة جووجل وعن هاتف G1 وقلنا ان هواتف أندرويد في المستقبل سوف يكون لها شأن, فلا تظن آبل ان الشركات سوف تنتظر حتي تأكل سوق الهواتف الذكية بمفردها وخاصة بعد ان قامت آبل في هاتفها الأخير بتقديم أشياء بسيطة جداً للمستخدم الذي كان يتوقع الكثير, وأكثر ما احبط المستخدم هو عدم تغير شكل الهاتف فالملاحظ ان بعض المستخدمين بداء يشعر بالملل ولذلك هناك فرصة ان يجرب الكثيرين خيارات اخري. ومن ضمن الخيارات الجديدة هو الهاتف الجديد HTC Hero والذي يحمل نظام Android المعدل بتعاون مع فريق HTC الذي نجح كثيراً في تعديل هواتف ويندوز ولكن ربما يأس منها لبنيتها الضعيفة. قد تجد HTC ضالتها في نظام أندرويد وخاصة ان مصدره مفتوح وجووجل تتعاون مع الجميع.

أتركم مع هذا الفيديو الذي يستعرض الهاتف البديع في كل شيئ وخاصة التصميم الخارجي الأكثر من رائع والذي سوف يكون متاح في أسوق أنجلترا في الشهر القادم وخاص لشركة الإتصلات Orange

مقالات ذات صلة