reiboot

الحمد لله اليوم أصبح الإصدار الجديد من لعبة معلوماتك الشاملة متاح للجميع ويمكنكم الترقية فوراً لهذا الإصدار والتمتع بالمميزات الجديدة مجاناً.

ربما البعض اصابه الملل من اللعبة وهذا شيئ طبيعي حتي مع اضخم الألعاب وخاصة في معلوماتك بعد لعبك مئات الأدور وحفظك للأسئلة كلها وحصولك علي كل الأوسمة لم يعد التحدي كاف لك, لكن اعترف لقد تعلمت الكثير وتسليت ايضاً. وها هو الإصدار الجديد ينعش عشقك لهذه اللعبة ويعطيك طرق جديدة للعب واسئلة جديدة لزيادة معرفتك أكثر. واذا كنت محترف فعلاً نريد ان نري ماذا سوف تصنع مع طريقة لعب المحترفين الجديدة ومسابقة السرعة, هل تستطيع الإجابة علي كل سؤال في 15 ثانية فقط؟ هل تستطيع وضع اسمك في قائمة الأفضل لمسابقة السرعة؟ الحقيقة نشك في ذلك 15 ثانية عن قصد وقت قليل خاصة في الاسئلة الصعبة, هذا النظام ليس لهواة لعبة معلوماتك او هواة المعرفة فأذا كنت مبتداء ارجوك لا تحاول حتي الضغط علي زر مسابقة السرعة قم بالتمرين اولاً في المسابقة التقليدية او حتي اتحدي اصدقائك عن طريق مسابقة تحدي صديق.

في مسابقة تحدي صديق تقسم الشاشة الي نصفين ومن يجب اسرع يفوز بالعشرين نقطة واذا اجبت خطاء تخسر عشرين نقطة, لكن ماذا لو اجبتم في نفس الوقت؟, لا تقلق اللعبة تدعم اللمس المتعدد وسوف يحسب لكل منكم نقاطه, وحتي ان اخطاء احدكم سوف تظهر الإجابة الصحيحة للسؤال وبذلك يكون في العب إفادة ايضاً خاصة ان السئلة عشوائية وقد تكون صعبة احياناً. دور التحدي مكون من 25 سؤال وفي النهاية من يحصل علي اكبر عدد من النقاط يفوز.

المميزات الجديدة

  • إعادة تصميم أكثر من 50٪ من اللعبة لتكون أكثر تشويقاً
  • ثلاث طرق جديدة للعب وليست طريقة واحدة
    • مسابقة تقليدية مع خمس وسائل مساعدة منها وسيلة المساعدة الجديدة أبحث في الإنترنت
    • مسابقة السرعة ويجب الإجابة قبل فوات الوقت المحدد وبدون إستخدام وسائل المساعدة
    • مسابقة تحدي صديق وفيها يتم شطر شاشة الجهاز الي شطرين لكل متسابق شطر وتكون المسابقة من 25 سؤال
  • عرض قائمة الأفضل الان اصبح اكثر تطوراً ويمكن عرض قائمة الأفضل لجهازك فقط او حتي قائمة الأفضل في بلدك
  • تصحيح بعض الأخطاء في قاعدة بيانات الاسئلة
  • إضافة اسئلة جديدة في جميع المستويات الأن أكثر من الف سؤال (نشكر مهند الملحم و الغمري سعد)
  • تصحيح بعض الأخطاء في اللعبة والأن اسرع وأفضل من قبل بكثير
  • رسوم جديدة ومؤثرات صوتية جديدة تجعل من اللعبة أكثر متعة

* قصة من مستخدمة للعبة *
البارحة قضيت وقتــاً هائلاً وأنــا أبحلق بتلك الأسئلة و كلي تركيــز وخوف أن تظهر عبارة “إجابة خا‍طئة“ وما إن تظهر حتــى تتقلب ملامح وجهي لغضب.. فإما يكون السؤال تمت إجباته من إحدى قريباتي وأخطأت .. أو أخطأت أنا وأنا أعرف الجواب .. حقيقة .. إنهــا تسبب الإدمان .. لست من النوع الذي يتعلق بالألعاب أو يدمن عليها .. بل إنني أرى في الألعاب تفاهه لا فائدة من وراءها ..فهذه اللعبة الوحيدة التي أصبحت مدمنة عليــها .. بشكل فظيع .. المشكلة بأنهــا في هاتف أختي .. وهي لا تسمح لي بأخذه طوال الوقت .. تمنيت أن يكون لي واحد مثله حتـى ألعب بها طوال الوقت .. هل تريدون أن تعرفوا ما هي ؟!  إنهــا .. إنهــا .. إنهــا (معلومــــــــــــاتك) أترون التحذير .. لم أعرفه سوى بعد أن أدمنت, لكــنني ولله الحمد مدمنة لعبة ملعوماتية .. مثيرة للإهتمام .. ورائعة جداً .. حقيقة .. أنصح كل من يمتلك الجهاز “آي-فون“بشراءها .. فمالك لن يضيع هباءً ..
ما يحزنني .. بأن أختي وضعت رمزاً سرياً في هاتفهــا .. ولــا يمكن لي اللعب الآن .. تحيــاتي :مدمنة لعبــة [قلــم]

البرنامج متاح في متجر البرامج بسعر 4.99$

أخبرونا عن تقدمكم في اللعبة وما رئيكم في النسخة الجديدة وماذا تريدون بعد ذلك؟

مقالات ذات صلة