reiboot

مع قرب صدور الآي-باد الجهاز الجديد من آبل والأخ الأكبر للآي-بود تاتش يوم 3 أبريل, قامت آبل بنشر جولة عن الأيباد وكيفية إستخدام برامجه.







الحقيقة جولة ممتعة, ستجعلك ترغب بشدة في إقتناء جهاز آي-باد, هذا الجهاز عجيب متعة في الإستخدام اكثر من الأي-فون والآيبود تاتش وفي نفس الوقت حجمه كبير وليس تليفون. أتخيل في غضون شهور قليلة ستجد الناس في الشوارع يحملونه في كل مكان, سيكون مظهر مضحك, اليس كذلك؟… فلا تضحك اذا وجدتني احمل آي-باد وآي-فون وسماعة بلو توث ومحفظة ومادلية مفاتيح ولا تتعجب اذا ذهبت الي المسجد ووجدت كل هذه الأدوات ملقاه امام كل مصلي, ولا تندهش اذا لم استطيع ان اصافحك.. الحقيقة كما تري يدي مشغولة ولكني مازلت احبك, واذا جلسنا سوياً أعذرني فلن تجد مني اهتمام فأنا مشغول بتصفح بريدي علي الآي-باد وقد اتلقي هاتف علي الأي-فون سوف اجيب عليه من خلال سماعة البلو توث وفي نفس الوقت سوف اتصفح المواقع والأخبار علي الآي-باد, لكن لا تقلق انا مازلت استمتع بصحبتك ولكن التقنية يا عزيزي… ارجوك اترك لي اسمك علي الفيس بوك ربما اقوم بعمل poke لك قريباً عن طريق برنامج  Facebook علي الآي-باد وربما لا, فكما تري انا مشغول. أو اقول لك الحقيقة انا شغلت نفسي.

تحذير منتجات آبل تؤدي الي الإدمان والإنشغال بالتقنية عن كل شيئ حتي وجباتك ومهامك اليومية وبدل ان تصبح التقنية معينة لك وتوفر وقتك, تشغل كل وقتك, أذا استخدمت منتجات آبل في الصالح فهذا خير ولكن أحذر ان تكون فريسة وتضيع الوقت حتي يضيعك الوقت.

والله أخشي ان نكون كمن يصنعون السجائر ويكتبون عليها التدخين ضار جداً بالصحة.

مقالات ذات صلة