reiboot

ربما عرف بعضكم خبر إختراق الموقع من قبل قرصان عربي مسلم, وكان غرضه تنبيهنا الي خلل في إستضافة الموقع. والحقيقة ايضاً تسبب إختراقه في خلل مواقع أخري لنا إسلامية وفي عدم قدرتنا علي تطوير الموقع في الأيام السابقة,  قد تكون نيته سلمية حين قام بعمل ذلك, لكن كان من الممكن ان يتحقق غرضه بدون إستعراض عضلات وتعطيل المواقع, وكان يكفي رسالة منه لنا ينبهنا بذلك بدون التسبب في هذا الضرر. وعلي أي حال دائماً نقول لعله خير.

الأن نحن في إستضافة ميديا تيمبل, ونتمني ان يحسن إستضافتنا. :)

نعتذر لكم لأننا في خلال اسبوع لم نكتب في الموقع أي جديد, ونعتذر لضياع بعض التعليقات. ونعتذر لأننا لسنا أهل لحبكم لنا وسؤالكم علينا ولكن سوف نحاول جاهدين ان نبادلكم شعوركم الطيب بالعمل أكثر في كل ما هو نافع ومفيد.

بداية, هناك أخبار جيدة… برنامج معلوماتك تم تطويره الي النسخة 2.0 وسيكون متاح في متجر البرامج قريباً ان شاء الله.
لن تتوقع كم الروعة في النسخة الجديدة, أن كنت محب لبرنامج معلوماتك, النسخة الجديدة ستكون ان شاء الله أفضل مما تتخيل. وستعيد بهجتك وحب تحصيلك للمعلومات مرة أخري.

وبهذه المناسبة سوف يتم خفض سعر البرنامج حتي تظهر النسخة الجديدة في متجر البرامج, وبعدها سيرتفع السعر… لذلك ان كان هناك اي نية لشراء اللعبة هذا هو وقتها (ولا تقول بعد زيادة السعر اللعبة ليست رخيصة). وأن كنت اشتريت اللعبة من قبل فلا تقلق سوف تحصل علي جميع الترقيات مجاناً.

البعض يقول انه لا يستطيع شراء اللعبة لأي سبب. أن شاء الله سوف نكتب موضوع كامل عن كيفية الشراء من متجر البرامج بأستخدام كروت شحن أيتيونز وحتي هذا الوقت يمكنك الحصول علي اللعبة مجاناً اذا ساهمت معنا وارسلت فقط خمسين سؤال ليتم إضافتها في قاعدة بينات اللعبة لتحتوي علي اسئلة أكثر ويتم زيادة معلوماتنا أكثر وأكثر. قم بتنزيل هذا الملف الذي به تعليمات عن طريقة إرسال الاسئلة لنا. أذا لا حجة لك الأن… تستطيع الحصول علي معلوماتك الشاملة اما عن طريق شرائها بالسعر المخفض أو عن طريق ارسال اسئلة لنا أو عن طريق…… احد هذه الأكواد :) أذا كنت سريع كفاية وتتابع الموقع دائماً >> (أنتهت الأكواد)

مقالات ذات صلة