reiboot

بعد إنعقاد مؤتمر آبل الذي أعلن فيه عن الفيرموير الجديد 4.0, لم يذكر احد في المؤتمر هاتف آي-فون القديم ال 2G أو آيبود تاتش الجيل الأول بالخير او بالشر.

والحقيقة كان هناك علامة إستفهام كبيرة فقد تم ذكر ان هواتف ال 3G والأيبود تاتش الجيل الثاني وانهم لن يدعموا خاصية تعدد المهام. اما بخصوص آي-فون القديم ال 2G أو آيبود تاتش الجيل الأول فلم يتم ذكرهم, اذاً من الطبيعي انهم م يدعموا خاصية تعدد المهام لأنهم اقدم بكثير, ولكن لما تم تجاهلهم.

 

الأن اعلنها بصراحة ستيف جوبز, الرئيس التنفيذي لشركة آبل في رده علي احد المستخدمين

Hey Steve!
Is Apple supporting/updating the iPhone 2G in the Future?

Cheers Niko

Sent from my iPhone

ورد عليه ستيف

Sorry, no.

Sent from my iPhone

طبعاً, برغم تناقل كبري المواقع هذه الرسالة, قد لا تكون حقيقية.. ولكن اليس من المؤكد ان آبل سوف تقوم بموقف تحديث هذه المنتجات القديمة في وقت من الأوقات. واعتقد انها مسألة وقت حتي تعلنها آبل رسمياً.

علي آي حال لم نري أبداً شركة تقوم بما قامت به آبل, فقد ظلت تدعم الأي-فون الجيل الأول لسنوات وقامت في خلال هذه السنوات بوضع ميزات جديدة كثيرة جداً في هذا الهاتف برغم انتاجها لموديلات احدث, ولهذا السبب مازال هذا الهاتف محافظ علي سعره بسبب كفائته ودعم آبل. ومن الطبيعي ان لا يستمر ذلك للأبد. فشركات الهواتف الأخري بالكاد تقوم بتحديث اخطاء هاتفها واذا اردت ميزات اخري عليك شراء هاتف موديل اخر جديد, حتي ولو كانت الميزات الجديدة تعديل فقط في برامج الهاتف.

مقالات ذات صلة