reiboot

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا لأفضل البرامج للآي فون بحسب اختيارات محرري آي فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام 250 ألف تطبيق!

نرحب بملاحظاتكم كما ونرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات آي فون إسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق  Gowalla:

التطبيق المعروف لتحديد الأماكن ومشاركتها مع الأصدقاء وهو المنافس للتطبيق الآخر الشهير For Square لكننا بعد تجربة متعمقة للتطبيقين وجدنا أن تطبيق Gowalla الذي نستعرضه الآن أفضل في التعامل وأسهل في الاستخدام.

يتيح لك هذا التطبيق تحديد مكانك بكل سهولة من خلال قائمة بالأمكان القريبة منك والمدخلة مسبقا بواسطة الأصدقاء أو يمكنك إضافة مكان جديد لم يسبقك إليه أحد لتكون أنت المنشئ الأول له وتكتسب بذلك ميزة. كما يمكنك مشاركة ذلك مع اصدقائك وعبر الشبكات الإجتماعية وإلتقاط صور والتعليق عليها وعلى الحالات والأماكن المختلفة.

السعر: مجاني

الحجم: 1.6 ميجا

اللغة العربية: مدعوم.


2- تطبيق  Flickr:

من بين كل تطبيقات الصور ومشاركتها في الآي فون يتميز ويشتهر هذا التطبيق بكونه الواجهة الآي فونية لموقع فليكر الشهير للصور حيث يتيح لك الإستفادة من مزايا الآي فون وكاميرته في  إلتقاط الصور وتخزينها ورفعها إلى حسابك كما يتميز بطريقة عرض جذابة لصور الموقع المختلفة والبحث فيها.

السعر: مجاني

الحجم: 4.9 ميجا

اللغة العربية: لا يوجد.


3- تطبيق  Spill Da Milk:

هل تاقت نفسك لممارسة هذه اللعبة الجميلة التي لطالما شاهدتها في مدن الألعاب وكرنفالاته وميادين السيرك.. الإمساك بكرة صغير ورميها بكل قوتك من على مسافة مقدر لهرم من عبوات الحليب الفارغة لتحيطم أكبر رقم ممكن.. هذه اللعبة الآن متوفرة على الآي فون بكل متعة ومجانا لفترة محدودة فسارع بالحصول عليها.

السعر: 0.99 دولار

الحجم: 14.3 ميجا

اللغة العربية: لا يوجد.


4- تطبيق  Age Me:

من التطبيقات الحديثة ذات التصميم والواجهة الرائعة والمحترفة تقوم فكرته على تعديل على صور الوجوه الشخصية وتبديل الملامح بحيث يغدو الشاب عجوزا إذا أحسنت التعامل مع تلك التعديلات والتركيبات بكل مهارة ولا تتوقع أن يتم ذلك فورا فلابد من مران لا بأس به لأصابعك.

السعر: 0.99 دولار

الحجم: 14.1 ميجا

اللغة العربية: لا يوجد.


5- تطبيق Air Files:

تطبيق رائع لأولئك الذين يهتمون بنقل ملفاتهم بين الآي فون وأجهزتهم الشخصية والعمل عليها بين الجانبين حيث يتيح لك هذا التطبي ق وبكل سهولة نقل هذه الملفات ضمن عشرات الصيغ المختلفة النصية والصورية والصوتية والمضغوطة وذلك عبر الشبكة المحلية الواي فاي بواسطة المتصفح أو الـ webdav وترتيبها في مجلدات والأكثر من ذلك انه يتيح لك تسجيل ملفات صوتية او حتى إلتقاط صور.

السعر: 0.99 دولار

الحجم: 4.1 ميجا

اللغة العربية: لا يوجد.


6- تطبيق Alet Cantam:

تطبيق آخر ذو واجهة تصميمية محترفة يحاكي فيه عدد من الأدوات الهندسية بدقة هائلة أقرب للحقيقة مثل المسطرة وأداة التوازن وغيرها واعطاء النتائج رقميا بالدرجات الزوايا مع إمكانية نسخها وتسجيلها.

السعر: 0.99 $

الحجم: 2 ميجا

اللغة العربية: لا يوجد.


7- تطبيق MightyMeeting:

من التطبيقات الإبداعية والرائعة للآي فون والآتي بفكرة جديدة حيث يتيح لك هذا التطبيق تحميل عروضك التقديمية المحفوظة على صيغة الباور بوينت أو البي دي اف إليه بالطريقة التقليدية أو عبر الإيميل ومن ثم أرشفتها وحفظها وإمكانية البحث فيها والأهم إمكانية إجراء عرض مباشر لها عام أو خاص كالذي يعرض في المحاضرات ودعوة من تشاء من أصدقائك لهذا العرض لكل من يملك آي فون وهذا التطبيق أو عبر الموقع ومن ثم البدء بالعرض مباشرة مع إمكانية الإلقاء الصوتي والتفاعل من قبل الحضور.

لعل هذا التطبيق الخارق يحل الكثير من أزمات الإجتماعات وعشوائيتها والبعد الجغرافي بين الحضور.

السعر: مجاني

الحجم: 0.9 ميجا

اللغة العربية: لا يوجد.

مقالات ذات صلة