reiboot

من بين كل حوامل الآي فون واكسسوارته المساعدة أبهرنا هذا الحامل الثلاثي متعدد الاستخدامات للآي فون والذي تحول من مجرد اكسسوارات ومكمل اضافي للآي فون قد لا يحتاجه الكثير الى قطعة هامة تضيف قيمة ضرورية للآي فون وتوسع من استخدامه وتزيد انتاجيتك عبره وتخلق لك وظائف جديدة لم تكن تتخيل أنك ستؤديها أو تجد صعوبة في آدائها من غير هذا الاكسسوار.

الحامل المسمى Glif هو عبارة عن مشروع فردي لشخصين فقط! نعم شخصين (انضم اليهم اثنين آخرين بعد ذلك) استطاعا ابتكار هذا الاختراع ومن غير اي جهات مانحة أو مساعدة ثم لجئا الى الانترنت لتمويل مشروعه من الجمهور وعامة الناس ممن احبوا هذا المنتج ورغبوا في اقتنائه.

وبالفعل تم الاعلان ان تمويل المشروع الرسمي سينطلق بعد أقل من شهر بعد ان وضع القائمون عليه هدف الوصول الى عشرة آلاف دولار، لكن التبرعات والطلبات المسبقة على هذا المنتج وصلت الآن الى اكثر من ثمانية وعشرين ألف دولار بعد مساهمة اكثر من ألف ومائة شخص في هذا المشروع اما تبرعا او بواسطة الطلب المسبق له.

فكرة هذا الحامل مثيرة ومفيدة جدا، وانظر معنا الى الوظائف التالية التي يمكن أن يقوم بها جهازك بعد تركيب هذا الحامل له:

  1. حامل ثلاثي مثالي للاستفادة من كاميرا الآي فون والتصوير بها فيديو عالي الدقة أو صور ثابتة.(صنع أفلام كاملة بسهولة وانتاجها عبر iMovie !)
  2. حامل ثابت وقائم الزاوية لأجراء مكالمات الفيس تايم او المحادثات المرئية بكل سهولة.
  3. غطاء حامي من قضية ضعف الاشارة AntennaGate ان كان جهازك يعاني منها حيث يقوم يتغطية المنطقة وعزلها عن يدك.
  4. حامل عرضي يفيد في استخدام الآي فون للكتابة عليه عبر كيبورد خارجي بلوتوث.(كمبيوتر صغير!)
  5. حامل ثلاثي عكسي يمكن وضعه في سقف السيارة والاستفادة من تطبيقات الملاحة والتجول.
  6. استخدامه كساعة وكمنبه بجانب السرير بواسطة القائم العرضي.
  7. استخدامه لتصفح الآي فون والانترنت دون مسكه.

كل ذلك بعشرين دولار فقط ويمكنك من الآن الطلب المسبق داخل امريكا او خارجها بتكاليف اضافية للشحن (ثماني دولارات للشحن الدولي).

الإبداع موجود في كل شيئ، فهل فكرت في تحويل إبداعك الي حقيقة

مقالات ذات صلة