reiboot

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا لأفضل البرامج للآي فون بحسب اختيارات محرري آي فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام 250 ألف تطبيق!

نرحب بملاحظاتكم كما ونرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات آي فون إسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Linkedin:

من منا كمحترفين وموظفين أو أصحاب مشاريع ومبادرين لا يملك حساب على شبكة لنكيد إن الإجتماعية؟! هذا التطبيق المميز يأتي ليكمل الدور هنا بمتابعة حسابك ومعلوماتك الحرفية وتحديثها باستمرار كما ومتابعة أصدقائك وجديدهم، كما ويوفر خدمات ضمن واجهة جذابة كالبحث عن أصدقاء جدد وإضافتهم إلى شبكتك وتصفح صندوق بريد الداخلي في الشبكة والإرسال والإسقتبال منه وإليه، ومن المميز أيضا أنه يحتوي على خدمة الاتصال بالبلوتوث مع شخص آخر يملك آي فون وهذا التطبيق.

السعر: مجاني
الحجم: 6 ميجابايت
اللغة العربية: لا يوجد.


2- تطبيق AppShopper:

نعرف جميعا أن تطبيق متجر البرامج الرسمي على الآي فون ينقصه الكثير من الميزات والتحسينات كامكانيات البحث املتوطرة وكمفضلة لحفظ البرامج والرجوع اليها وكسلة التسوق وغيرها من الميزات والخدمات التى احتوتها تطبيقات اخرى مساعدة كهذا التطبيق الذي يحتوي على الكثير مما يفيد في عملية الشراء والتحميل للتطبيقات كخيارات الفلترة السهلة للتطبيقات وأيضا التنبيهات للبرامج المخفض أسعارها وكذا المجانية لفترة محدودة أو دائمة، أيضا يحتوي هذا التطبيق على ميزة قائمة الأماني وتطبيقاتك الخاصة لكن تحتاج الى تسجيل مجاني للاستفادة منها.

السعر: مجاني
الحجم: 2.1 ميجابايت
اللغة العربية: لا يوجد.


3- تطبيق لعبة DoodleJump:

 

من الألعاب المشهورة في متجر البرامج وذات الشعبية الكبيرة ويتم فيها التنافس باحتساب الدرجات وإرسالها أون لاين إلى الشبكة من جميع أنحاء العالم. لعبة خفيفة وسهلة الهضم وتسبب الإدمان كما جربنا ولا بأس من تجربتها والتمتع بها في أوقات الفراغ.

السعر: 0.99 دولار أمريكي
الحجم: 19.1 ميجا بايت
اللغة العربية: لا يوجد


4- تطبيق Ringtone Maker :

برنامج مميز لصنع النغمات الخاصة بك من خلال استيراد ملفات الصوتيات من مكتبة الآي بود على الآي فون ومن ثم تحديد الوقت الذي تريد صنع النغمة منه والذي يحدد بعشرين ثانية فقط ثم يقوم البرنامج بحفظ الملف الصوتي الجديد الذي يحمل صيغة m4r او ارساله بالايميل، لكن لا بد من الاستعانة بالاي تيونز للحصول على هذا الملف من التطبيق وادراجه بالنغمات ومن ثم المزامنة للحصول عليه واختياره من اعدادات الآي فون (يوجد درس مصور ومرئي هنا لكيفية الحصول على النغمة) كما توجد من هذا التطبيق نسخة مدفوعة بها ميزات أكثر.

السعر: مجاني
الحجم: 0.7 ميجا بايت
اللغة العربية: لا يوجد


5- تطبيق قناة الجزيرة:

تطبيق قناة الجزيرة، وهو نسخة الموبايل لموقع الجزيرة نت العربي على شكل تطبيق مخصص للآي فون. يحتوي أيضا على خدمة البث المباشر سواءا عبر الواي فاي أو حتى الثري جي. لاحظنا قبل أيام ان التطبيق يتأخر في تحديث الأخبار عن الموقع الأصلي، كما أن شاشة البداية تتأخر قليلا قبل الولوج إلى الموقع.

التطبيق مميز ولا غنى عنه أبدا لجمهور الجزيرة العريض.

السعر: مجاني.
الحجم: 0.5 ميجا بايت
اللغة العربية: أساسية


6- تطبيق MomentDiary :

برنامج رائع لتسجيل الملاحظات الشخصية والمواعيد والمهام بطريقة مميزة ومبتكرة تعتمد على النصوص والصور والفيديو والصوت وكذلك الخرائط، كما يحتوي البرنامج على تقويم مخصص لترتيب تلك الاحداث والمواعيد وتذكير بها ويمكنك ايضا مشاركتها عبر البريد او تصديرها لملفات للكمبيوتر عن طريق الواي فاي، كما يتيح لك البرنامج وضع كلمة سر للدخول عليه. من افض التطبيقات لترتيب المهام والاوقات.

السعر: مجاني.
الحجم: 2.2 ميجا بايت
اللغة العربية: لا يوجد


7- تطبيق Audible :

تطبيق مميز للموقع الشهير الذي يحمل نفس الاسم والذي يوفر لك التسوق وتحميل الكتب الصوتية المسموعة بمختلف العناوين والمجالات، كما يوجد البعض منها مجاني كنماذج وكهدايا، يتيح لك هذ التطبيق اضافة الى تحميل تلك الكتب الصوتية والاستماع لها عبر الآي فون، يتيح لك ترتيب هذه الكتب وحساب ساعات سماعها ومنح رتب شرفية لك كل ماتجاوزت عدد ساعات معينة اضافة الى تقارير مفصلة ورسوم بيانية بفترات الاستماع تلك، كما يتيح لك استيراد هذه الكتب من مكتبة الآي بود، اضافة الى اخبار الموقع وجديده.

السعر: مجاني.
الحجم: 7.3 ميجا بايت
اللغة العربية: لا يوجد

مقالات ذات صلة