بعد طرح المقال التحذيري لمرتادي سوق أبل للبرامج في موقع آيفون إسلام " دليل إنتقاء البرامج الناجحة من متجر أبل (( أنقر هنا )) "  والذي تم فيه كشف الممارسات غير السوية ولا أخلاقية التي إنتهجها بعض المبرمجين، وبعد إتفاق العديد من أعضاء منتديات عربية مختصة بعالم الآيفون وتطبيقاته على ضرورة طرح برنامج توعية مجاني في سوق أبل كنوع من الهجوم المضاد بقصد التوعية.

نقول:
بحمد الله وشكره تم الإنهتاء من إعداد وطرح برنامج شامل ومهم لكل من يمتلك آيفون وله إهتمامات بسوق أبل وآخر أخبار الآيفون والكثير، حيث يحتوي على التالي:

1- قائمة متجددة تستطيع منها معرفة أفضل البرامج في متاجر الآيفون حول العالم في 24 دولة، وتستطيع التنقل بينها ومعرفة أفضل البرامج المجانية والمدفوعة. (يتطلب الإتصال بالإنترنت).

2- دليل إنتقاء البرامج الناجحة وشرح وافي لعمليات التقييم للبرامج وأهميتها وكيفية تمييز الشركات السيئة (لا يتطلب الإتصال بالإنترنت ).

3- أخبار الآيفون المتجددة ومن مواقع متخصصة مثل Saudimac.com و iPhoneislam.com و Apple.com ((يتطلب الإتصال بالإنترنت))

4- قائمة متجددة بأفضل الشركات العربية تم إختيارها بعناية

الشكر:
قال النبي صلى الله عليه وسلم : { من لا يشكر الناس لا يشكر الله عز وجل }

  1. شكرا جزيلا لمؤسسة بيان أحمد Lemniscus Touch التي تحملت كافة الجهود الكبيرة و المبذولة لإصدار هذه النسخة المجانية من برنامج " تسوق بذكاء".
  2. شكرا  جزيلا لمؤسسة آيفون إسلام لدعمهم وتوجيههم الطيب.
  3. شكرا لكل من ساهم في نشر التوعية لأخوانه المسلمين.

ملاحظة هامة جدا: من قام بالعمل على هذا المقال لا علاقة لهم بالبرامج وبتجارة الإنترنت بل هم مستهلكون عاديون جدا، ولكن أثارتهم الحمية على ما يحصل في أسواق أبل العربية من غش وخداع وكذب بعض المبرمجين اللصوص.

 

نزل البرنامج مجاناً من متجر البرامج