reiboot

الحمد والفضل لله وحده اصبح موقع أي-فون إسلام من علامات التقنية في الشرق الأوسط خاصة لكل ما يتعلق بنظام تشغيل iOS الذي يعمل على أجهزة آبل الحديثة، فاذا اردت ان توظف شخص للعمل في مجال منتجات آبل فسأله هل تتابع موقع أي-فون إسلام؟ اذا اجاب بلا او انه لا يعرف موقع أي-فون إسلام فاعلم انه ينقصه الكثير من المعلومات خاصة التي تتعلق بالشرق الأوسط والبرامج العربية لنظام أي أو أس وربما لا يعلم بعض المعلومات الحصرية والتحليلات التي تنشر في موقع أي-فون إسلام.

على أي حال لا نستطيع تخيل شخص لديه جهاز أي فون او أي بود تاتش او أي باد ويريد الإستفادة القصوى من جهازه ولا يتابع موقع أي-فون إٍسلام :)

منذ تحول أي-فون إسلام لشركة في رمضان السابق حاولنا ان نتطور وان يشاهد متابيعنا الفرق، وبرغم قصر المدة الا ان تطورنا كان كبير والحمد لله وقد لمس العديد منكم هذا التطور سواء في البرامج التى نقدمها او في المقالات والمعلومات التي نعرضها في الموقع. ونود ان نخبركم اننا لم ننطلق بعد فهناك طموح كبير ان نقدم لكم أفضل من ذلك بكثير.

 
وحتى نصبح أفضل نحتاج الى شباب لديه الطموح والكفائة للعمل معنا
 
 
مطلوب للعمل في أي-فون إسلام
  1. محرر مقالات على ان يكون ذو دراية كاملة بكل ما يخص نظام iOS خاصة ومنتجات أبل والتقنية عامة ويكون ذو اسلوب مميز فى الكتابة وذلك من جهة الترتيب و التنسيق واللغة الصحيحة والتشويق، هذ غير الإلمام باللغة الإنجليزية  وبالطبع يملك جهاز أي فون.
  2. مطور برامج iOS سبق له عمل برامج فعلاً حتى وان لم تنشر في متجر البرامج وله خبرة مع لغات البرمجة الموجهة عامة.

أرسل سيرتك الذاتية مع صورة حديثة لك علي بريد [email protected]
أذا اردت العمل كمحرر في الموقع عليك ارسال مقال حديث من كتابتك وسوف يتم نشره في الموقع باسمك على أي حال اذا كان جيد

ملحوظه هامة
العمل بدوام كامل ولابد ان يكون طالب الوظيفة من سكان القاهرة، مصر. نحن في الوقت الحالى لا نقبل العمل عن بعد واذا فتحنا هذا الباب سوف نعلن في الموقع.

 

مقالات ذات صلة