reiboot

أعلنت أبل منذ قليل أنها بصدد إقامة مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2011 والذي سيقام يوم السادس من شهر يونيو القادم وينتهي يوم العاشر من نفس الشهر، وقد صرح فيليب شيلر نائب رئيس قطاع تسويق المنتجات بالشركة قائلاً “ان هذا المؤتمر سيتم فيه كشف الستار عن مستقبل ال iOS وال Mac OS X”، وأضاف قائلاً “إذا كنت من أحد مطوري iOS أو Mac OS فإن هذا هو الحدث الذي لا يمكنك تفويته”.

 

وسيتناول المؤتمر نطاقاً واسعاً من المواضيع التقنية والفنية والتي ستفوق المئة جلسة تقدم من قبل كبار المهندسين بشركة أبل للمطورين، والتكامل بين نظام iOS من جهة ونظام Mac OS من جهة أخرى.

وسيضم المؤتمر طوال فترة إقامته أكثر من 1000 مهندس من الشركة لتوفير الدعم الفني للمطورين ولتعريفهم بكيفية تبنيهم لرؤية أبل في تطوير برامج ذكية وسهلة الإستخدام وذات طابع مبتكر. وسيتم منح جائزة أبل لأفضل تصميم برنامج.

إذا كنت من من مطوري أبل يمكنك الذهاب الى developer.apple.com/wwdc لشراء تذكرة الحضور أو للحصول على المزيد من التفاصيل.

مكان إقامة الحدث: San Francisco Moscone West
الموعد: يونيو 6-10
سعر التذكرة: 1599 دولار

كما تعلم من تغطينا للمؤتمرات السابقة في هذا المؤتمر يتم الإعلان عن مفاجأت عديدة وان كان اغلبها يخص النظام نفسه لكنه ينعكس بشكل او بأخر على المنتجات القادمة، وفي المؤتمر السابق WWDC 2010 اعلنت آبل عن الأي فون 4، فهل ستعلن في هذا المؤتمر عن الأي فون 5 وعن مميزات ال iOS 5 ؟

حسناً، شاركنا بتوقعاتك عما قد يتم الإعلان عنه في هذا المؤتمر

مقالات ذات صلة