reiboot

وها قد بدأت مقاطعة متجر البرامج اليوم كما اتفقنا سابقاً في مقال (الرد على آبل لحذفها برنامج الإنتفاضة الثالثة). أعلم ان المقاطعة ليست على هوى كثير منا، واعلم انكم تنتظرون مقال السبع تطبيقات بفارغ الصبر كل جمعة لكن أخي العزيز لحظة من فضلك: منذ ثلاث سنوات ومنذ بدأ البيع في متجر البرامج ونحن نشتري البرامج ونقوم بتنزيلها ونحقق لأبل ولغيرها المكاسب هذا غير شراء الاجهزة والدعم بالحب والتقدير والمقالات والمعلومات والشروحات، وهذا الدعم كله من ملاين المسلمين حول العالم وليس الوطن العربي فقط. وفي النهاية بكلمة من الكيان الصهيوني لأبل تقوم بحذف برنامج الإنتفاضة الثالثة من متجر البرامج بعد ان قبلت به في متجر البرامج ورأت انه لا شيئ فيه، وبعدها الكيان الصهويني في كل وسائل الإعلام يتفاخر ان آبل استجابت له وحذفت البرنامج ونشر ذلك كل وسائل الإعلام العالمية من سي أن أن الى رويتر.

آبل نحن نحبك ♥! لكنك لم تراعي مشاعرنا في قرارك وخاصة انك سمحت ان الأمر يعلن بشكل مستفز وكأننا لم نكن داعمين لك طوال هذه السنوات وكأن الكائن الصهيوني ينفق أكثر منا في شراء منتجاتك! لا أظن هذا يا آبل، انظري الى عدد المسلمين الداعمين لك حول العالم.

آبل اذا وجدت ان هناك خطأ في برنامج الإنتفاضة يمكنك بالطبع حذفه فهذا حقك، لكن يجب ان لا يتم هذا استجابة للصهاينة على حسابنا ولو انك لم توافقي على البرنامج منذ البداية لتفهمنا موقفك لكن تمت الموافقة على البرنامج وانت تعلمين انه مجرد برنامج إخباري ولا يوجد به سوى الحقائق، واذا كانت هذه الحقائق هي جرائم، فأهلاً بك في عالمنا يا آبل فنحن نعيش جرائم وانتهكات وظلم الصهاينة كل يوم. اليس أقل شيئ تقدميه للإنسانية هو اخبارهم بالحقائق او على الاقل اعطينا نحن الفرصة لنوضح للعالم ما يتم تزيفه دعينا نذكر العالم ان هناك ارضاً محتلة واهلها يظلمون ويقتلون ويشردون.

آبل بكل حب لك ولكل ما تقدميه لنا من تقنية وأدوات مفيدة ونافعة لنا، سوف نقاطع متجر البرامج من الجمعة 1 يوليو الى الجمعة 8 يوليو، لن نقوم بتنزيل أي برنامج سواء مجاني او مدفوع، لن ندخل على متجر البرامج اصلاً وليس الغرض من هذا ان نسبب لك خسائر مادية بالعكس قد نتأثر نحن اكثر منك لكن الغرض من المقاطعة اعلان غضبنا لموقفك الغير العادل وربما مستقبلاً لا يتكرر ذلك، وربما بما انك تهتمين بمستخدميك ان تهمتي بنا نحن ايضاً وتعلمي ان عددنا ليس قليل واننا مؤثرون.

في النهاية أخواني ان لم نتعاون سوياً في تحقيق اهداف هذه المقطاعة لا تلمن الا نفسك حين تخذلك الشركات ولا تقيم لك وزناً ولا تلمن الا نفسك حينما تكون في اخر الركب لا حساب لك وكأنك غير موجود،  هذه المقاطعة وان لم تكن على هواك او على هواى يجب ان ننضم لها نزولاً على رغبة الجميع وتمسكاً برأي الجماعة واظهار وحدتنا. وليست المقاطعة هي موقفنا الوحيد والا كانت هذه سلبية فالمقاطعة ما هي فقط الا رسالة باننا لن نسكت على اي صغيرة او كبيرة وانما هناك خطواط اخرى تكلمنا عنها سابقاُ واهم شيئ هو اننا…

  • سنقوم بعمل برنامج يعرف بفلسطين وتاريخ فلسطين وأهميتها، على ان يكون البرنامج راقي وجذاب وبه افكار جديدة تشجع العرب وغير العرب في التعرف على تاريخ فلسطين وتزيف الكيان الصهيوني للحقائق، وسنتجنب وضع ما يسيئ في البرنامج لأي طرف وسنتجنب وضع اي دعوة لأي شيئ، فقط برنامج تعريفي ليعرف الغرب ويذكرهم ان هناك بلد محتلة وشعبها يظلم ويقهر. وسيكون البرنامج متاح بشكل مجاني وبعدة لغات.

والحمد لله حققنا كل ما اتفقنا عليه، وفي النهاية اود التشديد على اننا نكن كل الإحترام لآبل كشركة مبدعة وكل الشركات التقنية سواء كانت عربية، ولكن فقط نود ان يكون هذا الاحترام متبادل بيننا وليس من طرف واحد.

أرجو من الجميع نشر هذا المقال وهذا البانر، وحث جميع من تعرفهم على مقاطعة متجر البرامج منذ اليوم الى يوم الجمعة القادم الموافق 8 يوليو، ونرجو من الجميع الالتزام بهذه المقاطعة وعدم الدخول الى متجر البرامج وتنزيل اي برنامج سواء مجاني او بمال وذلك حتى تحصي ابل عددنا وتأثيرنا على متجر البرامج، فاذا قررت ان تخزلنا ولم تشارك معنا على الاقل ليكن استخدامك لمتجر البرامج فقط في حيز ضيق.

ونرجو من اخواننا اصحاب المواقع دعمنا في هذه المقاطعة وعدم عمل مقالات تخص متجر البرامج وحث المستخدمين على المقاطعة، وان كان هذا فيه تعطيل لمصالحك فانظر لنا وانظر لعدد برامجنا في متجر البرامج واعتماد شركتنا على هذا في تسير امور الشركة، لكن لا بأس ان تعطل مصالحنا قليلاً من اجل كرامتنا ومن اجل ان يكون لنا تأثير في عالمنا فلا نكون مثل الغنم.

أنشر هذه المقاطعة عبر الشبكات الإجتماعية وعبر الفيس بوك، فكلما كان عدد المقاطعين أكثر كلما زاد تأثير حملتنا وربما قامت آبل والشركات الاخرى بعمل الف حساب لنا في قرارتها القادمة


هذا المقال لا حقوق له، يمكنك النسخ واستخدام الصور بدون ذكر المصدر

رابط المقال: http://www.iphoneislam.com/?p=12471
رباط الصورة: http://www.iphoneislam.com/wp-content/uploads/2011/07/No-AppStore-Banner.jpg

مقالات ذات صلة