reiboot

بفضل الله تم الإنتهاء من تطبيق القبلة في الواقع الإفتراضي، والواقع الإفتراضي لمن لا يعلم هي تقنية تعتبر حديثة وفيها يتم دمج الواقع مع المعلومات لتخرج النتيجة وكأنها حية في واقعنا. وهناك امثلة كثيرة على ذلك وقد تحدثنا عن الواقع الإقتراضي من قبل في عدة مقالات مع ايضاح عدة طرق للإستفادة من هذه التقنية.

ولأننا في آي-فون إسلام نحب الخروج عن الافكار التقليدية وان نبدع بإستمرار ولا نترك تقنية الا ودخلنا فيها قررنا الاستعانة بهذه التقنية في إنتاج تطبيق مفيد لنا نحن المسلمين فكما تعلمون لدينا غيرة شديدة فيما يخص التقنية ونحب دائماً تطويع التقنية لفائدتنا، ولذلك تطورنا تطبيق بسيط وفي نفس الوقت مفيد يظهر القبلة في الواقع الإفتراضي بشكل غير تقليدي، وكان أسم التطبيق هو Qibla AR

مميزات تطبيق القبلة في الواقع الإفتراضي

  • واجهة مميزة وسهولة في الاستخدام
  • عرض القبلة بشكل مميز في الوقاع الإفتراضي
  • عرض القبلة بالشكل التقليدي عند وضع الجهاز بشكل سطحي
  • بوصلة موضح عليها الاتجات الأصلية الأربعة
  • بث حي للكعبة الشريفة 24 ساعة
  • عرض اماكن بعض المساجد حول العالم ومعلومات عنها في الواقع الإفتراضي
  • التطبيق يونيفرسال يعمل مع جميع أجهزة آبل
  • واجهة عربية أو انجليزية

التطبيق انتهى بفضل الله وسوف يتم رفعه لمتجر البرامج قريباً ليمر بمراحل الموافقة على التطبيق من آبل، لكن قبل طرحه فكرنا في شيئ، وهو طرح فكرة رعاية التطبيق من المؤسسات والشركات او حتى الأفراد بدل من طرحه بثمن، وهذا ما طلب منا كثيراً عن طريق البريد والتعليقات، فهناك أكثر من شخص يود رعاية تطبيق إسلامي مفيد حتى يصدر مجاناً في متجر البرامج ونحن كنا نعتذر لعدة اسباب اهمها اننا نفضل رعاية التطبيق بانفسنا، ايضاً لاننا نقضي وقت طويل في تطوير التطبيقات بسبب اهتمامنا بالتفاصيل والتقنيات الحديثة فيستهلك هذا الكثير من الوقت والمال وعليه يجب طرح التطبيق بشكل غير مجاني ليدر عائد مستمر.

لكن مع تطبيق القبلة في الواقع الإفتراضي قررنا قبول رعاية التطبيق وبذلك يتم طرحه مجاناً للجميع… وسوف نتلقى عروض رعاية التطبيق على بريد الموقع… فان كانت شركتك او مؤسستك مهتمة عليك مراسلتنا.

طبعاً لا شك ان صلحت نية راعي التطبيق سوف يعطيه الله على نيته، وسوف يتم وضع شعار المؤسسة في شاشة عن التطبيق مع شكر خاص لإتاحة هذا التطبيق مجاناً.. وسوف يكون بهذا الشكل.

 وايضاً سيكون هناك صفحة داخلية فيها معلومات عن الشركة و منتاجتها ووصلة لموقع الشركة…

التطبيقات المجانية يكون عليها اقبال كبير بفضل الله وانتشار التطبيق بفكرته الغير مسبوقة سوف تعطي لراعي التطبيق ميزة الانتشار على عدد كبير من الأجهزة فضلاً على ان التطبيق يونيفرسال آي يعمل على جميع أجهزة آبل.

نرجو أرسال عروض الرعاية على بريد الموقع مرفقع معها المعلومات التالية

  •  معلومات عن الهيئة التي ترغب في رعاية التطبيق
  • المبلغ الذي قدرته الشركة للرعاية بحد أدنى 2000$

  • سوف نقوم بجمع طلبات الرعاية ويتم اعطاء حق رعاية التطبيق لأعلى مبلغ
  • اخر معاد لقبول الرعاية نهاية شهر يناير

أعجبتك الفكرة؟

يمكنك المساعدة عن طريق اخبار شركتك بالفكرة ونشر المقال في المواقع الإجتماعية، بالطبع من الممكن ان لا نتلقى اي عروض :) وفي هذه الحالة سوف نطرح التطبيق باقل سعر ممكن. ومن الممكن ان تنجح الفكرة ويرعى التطبيق احد المؤسسات الكبرى وفي هذه الحالة سوف نتشجع لعمل تطبيقات مفيدة تطرح مجاناً برعاية احدى المؤسسات، وبذلك يكن المستخدم فائز بحصوله على التطبيق مجاناً والمؤسسة فائزة بعمل الخير وذكر اسمها في تطبيقات واسعة الانتشار ونحن فائزون بالحصول على الدعم لعمل تطبيقات وابحاث اكثر.

أخبرنا برأيك في هذه الفكرة؟ وهل انت متحمس لها ام تفضل تطرح التطبيق بثمن قليل؟

مقالات ذات صلة