أصبح التصوير جزء أساسي من حياتنا اليومية فالجميع يريد تسجيل الأحداث التي تمر به… فإذا ذهبت إلى رحلة أو إلى مكان مبهر فإنك تريد تصوير كل لحظة بكل تأكيد حتى تظل ذكرى جميلة لك… الأمر نفسه عندما يبدأ طفلك في المشى أو التحدث للمرة الأولى وهذا مشهد رائع يود الآباء أن يتذكروه دائماً، لذلك تسعى جميع الشركات إلى تطوير الكاميرات الملحقة بالأجهزة أو الكاميرات المستقلة، لكن هناك مشكلة وهى ان الشخص الذى يقوم بالتصوير لا يستمتع بالحدث… فإذا كنت من يلتقط الصور بالفرح فإنك لا تستمتع بالفرح وإذا أردت تصوير طفلك فلن تستطيع اللعب معه أثناء التصوير. لذلك نقدم لكم هذة الكاميرا التى تحل المشكلة وتمكنك من التصوير بدون الإمساك بالكاميرا وأيضاً مشاركة الفيديوهات عبر المواقع الأخرى وغير ذلك من المزايا.

الكاميرا كما يظهر في الصورة بأعلى فهى على شكل سماعة البلوتوث التقليدية وزاوية التصوير هى نفس زاوية الإبصار… فإذا اردت تسجيل أى مشهد كل ما عليك هو أن تضغط على زر في الكاميرا وتنظر لهذا المشهد. الكاميرا تعطيك اكثر من حجم وجودة للتصوير يتم التحكم بها وتغير الجودة أو نقل الفيديو الذى تم بتصويره عن طريق تطبيق مجانى موجود بمتجر البرامج وأيضاً يوجد تطبيق لأندرويد.

مميزات الكاميرا كالتالى:

  1. جودة التصوير جيدة وبأحجام [email protected] و [email protected] ويتم التحكم في الجودة من التطبيق.
  2. تخزين الفيديو بمدد زمنية تصل إلى 10 ساعات في بعض الموديلات.
  3. في حالة إمتلاء الذاكرة فإنه لا يتوقف على التسجيل بل يقوم بالتسجيل على الفيديوهات الغير محفوظة وبالترتيب الزمنى من الأقدم.
  4. مشاركة الفيديوهات مباشرة من التطبيق إلى المواقع الإجتماعية الشهيرة أو صفحة الشركة.
  5. التطبيق يمكنك من مشاركة الفيديو مع مجموعات من الأشخاص محددة.
  6. التطبيق يمكنك من مشاهدة بث أصدقائك وأيضاً التعليق عليهم.

تتوافر الكاميرا بثلاثة موديلات الأول بسعر 119.99$ وهو يقوم بتصوير الفيديو بجودة ثابتة وبسعة تصل إلى 5 ساعات، الثاني بسعر 149.99 يمكنك من تعديل حجم الفيديو 320p أو 480p وبسعة تخزينيةأيضاً 5 ساعات أيضاً، والثالث بنفس خواص الثاني لكنه بضعف السعة التخزينية وبسعر 179.99$ ويمكن شراءة من موقع الشركة أو الشراء من موقع أمازون…

ايضاً يوجد العديد من الملحقات تمكنك من الإستفادة من الكاميرا في جميع المناسبات، مثلاً حامل للسيارة او للدراجة بحيث يمكنك تصوير طريق رحلتك، ايضاً يوجد مجموعة من العدسات التي تعطي زواية اكثر اتساعاً، وهناك العديد من الملحقات الاخرى…


فيديوهات تم تصويرها بهذة الكاميرا:

هل ترى هذه الكاميرا مفيدة؟ ام تكفي الكامير الخاصة بالهاتف خاصة انها لا تصور صور ثابتة؟

مقالات ذات صلة