نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا لافضل البرامج بحسب اختيارات محرري اي فون اسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 550 الف تطبيق او يزيد!

ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- تطبيق CoolText:

هذا التطبيق هو لزخرفة النصوص الإنجليزية فان كنت ترغب ان لا يصبح شكل رسائلك في الفيس بوك وتويتر وغيرها من الشبكات الأجتماعية او حتى الرسائل النصية والبريد الإلكتروني رسائل تقليدية إليك تطبيق CoolText من شركة MadeInMyVilla . تتم زخرفة النصوص عن طريق إضافة مؤثرات على النص مثل قلب النص، ʇɐǝ s’ʇǝן ¿ǝɯıʇ ǝǝɹɟ ǝʌɐɥ noʎ op. شكلها غريب اقلب شاشتك وستتمكن من رؤيتها، وهناك الكثير من المؤثرات الآخرى مثل الفقاعات Ⓓⓞ ⓨⓞⓤ ⓗⓐⓥⓔ ⓕⓡⓔⓔ ⓣⓘⓜⓔ? Ⓛⓔⓣ’ⓢ ⓔⓐⓣ. ايضاً من افضل مميزات التطبيق انه يتيح لك كتابة الرسائل سواء بالعربية او الإنجليزية وانت تسير وذلك بفتح الكاميرا وبذلك تتمكن من رؤية اي شيئ امامك ولا تتعرض لحادث اثناء السير. كما تستطيع تصوير فيديو او صور ثابتة اثناء كتابة النصوص وبدون غلق التطبيق. هذا التطبيق متاح اليوم فقط مجاناً من أجل العرض في موقع آي-فون إسلام.



2- تطبيق أجمل التلاوات:

تطبيق أجمل التلاوات يحوي مجموعة من أجمل تلاوات قراء عالمنا الإسلامي مثل: مشاري العفاسي – ياسر الدوسري – ناصر القطامي – ادريس أبكر – محمد اللحيدان – توفيق الصائغ – شيخ الشاطري – أحمد العجمي – ماهر المعيقلي – سلمان العتيبي – عبدالباسط عبد الصمد…  ويتميز البرنامج أن جميع التلاوات موجودة بالتطبيق ويمكن سماعها بدون الإتصال بالإنترنت وتستطيع التحكم في درجة الصوت.


3- تطبيق وثائقيات:

هل أنت من محبي الأفلام التسجيلية والوثائقية؟ إليك هذا التطبيق البسيط والرائع، هذا التطبيق يقوم بجمع عدد كبير من الأفلام التسجيلية وتستطيع مشاهدتهم من داخل التطبيق، تم تقسيم الفيديوهات لعدة اقسام مثل تاريخية وعلمية وكومبيوتر وفضاء وعلماء وغيرها مثل الصورة بأعلى وداخل كل قسم يوجد عدد كبير من الفيديوهات. التطبيق يحتاج للإتصال بالإنترنت لمشاهدة الفيديوهات لانها تبث من خلال موقع YouTube.


4- تطبيق Quran Medina HD:

النسخة الخاصة بالآي باد من مصحف المدينة الآن متاحة مجاناً، التطبيق يتيح لك تصفح القرءان بطريقة سهلة ورائعة كمان أن جميع ادوات التحكم تتوافر باللغتين العربية والإنجليزية، التطبيق يدعم الوضع العرضية، يتوافر بالمصحف فهرسين واحد خاص بالسور والآخر للأجزاء، تستطيع التوقف عند أي صفحة ووضع إشارات مرجعية، سارع بتحميل هذا التطبيق وهو مجاني.


5- لعبة Disneyland Explorer:

لتطبيق Disneyland Explorer يأتى من شركة ديزني الشهيرة في مجال الكارتون والملاهي وغيرها، أطلقت ديزني علي هذا التطبيق عبارة أسعد تطبيق في الأرض ذلك لأن التطبيق يعطيك فرصة لزيارة ومشاهدة منتجع ديزني لاند ومشاهدة اكثر من 130 شخصية كارتونية شهيرة في هذا المنتجع من خلال صور عالية الجودة كما يتوفر عدد كبير من الصورة البانوراما فتستطيع مشاهدة الصورة للتحرك يمين ويسار لمشاهدة الصورة كأنك في الموقع، كما يتوافر داخل التطبيق مشاهدة بعض الفيديوهات الحصرية من ديزني وتستطيع مشاركتها اصدقائك، وهناك الكثير من المزايا الأخرى مثل تعليم الطفل كيفية تلوين شخصيتة المفضلة وغيرها. تطبيق مجانى من شركة ديزني وهو يعمل فقط على الآي باد.


6- تطبيق Later:

هل تشعر ان هناك ميزة مفقودة في جميع برامج المهام والتى تذكرك بما تريد من مهام لتقوم بها؟ نعم انها تطلب منك خطوات كثيرة سواء لوضع المهمة او لتغير الوقت المخصص لها. إليك هذا التطبيق الذى يعتبر من اسرع التطبيقات التى تمكنك من كتابة المهام بسرعة للأشخاص المشغولين او حتى الأشخاص الذين يشعرون بكسل في تسجيل المهام، حيث يمكنك من كتابة ما تريد تذكيرة وتحديد الوقت من نفس الصفحة . بعد تسجيلك المهمة ستظهر لك علي الشاشة وتستطيع تغير الموعد المحدد لها بشكل سريع للغاية عن طريق لمس المهمة فيظهر لك اسفلها امكانية اضافة ساعات او دقائق او أيام للمهمة بلمسة واحدة، أذا كنت تريد الغاء المهمة فقط حرك اصبعك من اليسار لليمين وسوف يتم الشطب عليها والغاءه. تطبيق رائع أنصحك بتجربتة.


7- تطبيق iMubasher:

يكاد لا يوجد متخصص في الأستثمار بأسواق المال ولا يعلم موقع مباشر وتطبيق مباشر للكوميوتر، الآن اصبح لمباشر تطبيق مخصص بالآي فون. يمكنك من خلال هذا التطبيق متابعة احدي عشر سوق مالي عربي، تستطيع متابعة مؤشرات الأسواق وأسعار الأسهم واخبارها ومن خلال خدمة تنبيهاتي يمكنك إنشاء تنبيهات بأخبار اسهمك المختارة، كما يمكنك إنشاء أكثر من محفظة لمتابعة الأسهم بشكل منفصل، يمكن من داخل التطبيق رؤية رسومات بيانية من يوم إلى ستة شهور، ويمكنك الإشتراك في مسابقات مباشر.


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة