نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا لافضل البرامج بحسب اختيارات محرري اي فون اسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 600 الف تطبيق او يزيد!

ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- تطبيق Keep in Touch:

هل تنسى دائما إرسال رسائل نصية أو بريدية في المناسبات الاجتماعية؟ هل تجري مكالمات هاتفية أو رسائل بريدية جماعية أو فردية بشكل دوري؟ هل تحب مشاركة الرسائل مع أصدقائك بشكل مستمر؟ إليك تطبيق Keep in Touch والذي يمكنك من تنظيم مناسباتك الاجتماعية سواء يومية أو أسبوعية أو شهرية وفي وقت الحدث سيقوم البرنامج تلقائياً بإظهار الاتصالات والرسائل التى جهزتها مسبقاً لتقوم بإرسالها بلمسة واحدة. الأمر نفسه إذا كنت تريد تنظيم مناسبة أو حدث فيمكنك تسجيل قائمة الأشخاص الذي تريد أن يذكرك الهاتف بهم. أي أن التطبيق يقوم بتذكيرك بالمناسبة سواء كنت تريد مراسلة شخص أو مجموعة وسواء كنت تريد إرسال رسالة نصية أو بريد إليكتروني أو اتصال هاتفي فهذا التطبيق يمكنك من ذلك. تطبيق عربي بأيدي عربية سعره 2 دولار لكنه سيصبح مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام.


2- تطبيق رياض ورندة:

تطبيق رياض ورندا هو أحد التطبيقات العربية القليلة التي تهتم بالطفل العربي. هذا التطبيق يهدف إلى تعليم الطفل أسماء الحيوانات والأرقام والمهن وغيرها من النقاط الأخرى وذلك عن طريق عرض بطاقة يوجد بها صورة الحيوان مثلاً ويجد اسمه مكتوب ويسمع الطفل اسمه كما يمكنك أيضاً تخصيص الصوت فمثلاً تريد أن تسجل أسماء البطاقات بصوتك أن أو بصوت والدة الطفل ليكون التعليم بصوت والديه أو بلهجة معينه ويمكنك العودة مرة أخرى إلى الأسماء الإفتراضية. تطبيق رائع ومجاني ويتميز برسومات جذابة ويمكنك من عرض البطاقات بشكل مرتب أو عشوائي كما يتميز التطبيق أنه يعمل على جميع الأجهزة لأنه يونيفرسال. التطبيق مجاني لفترة محدودة.


3- تطبيق الموسوعة الشاملة:

تطبيق الموسوعة الشاملة يقوم بالبحث في موقع الموسوعة الشاملة هو عبارة عن محرك بحث ضخم مدمج مع مكتبة علمية إلكترونية خيرية ضخمة جداً حيث تضم في جنباتها آلاف الكتب والأبحاث الإسلامية والعربية وغير العربية القديمة والحديثة، وهو موقع خيري يهدف إلى نشر العلم والمعرفة للجميع وتذليل سبل البحث العلمي النافع. التطبيق مجاني فجزا الله القائمين عليه خير الجزاء.

الموسوعة الشاملة
المطور
MIND POWER
الحجم2.5 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Wolf Toss:

لعبة Wolf Toss لعبة طريفه وهى عبارة عن ذئب يحاول أن يأكل الخنازير، عليك مساعدة هذا الذئب ومهاجمة الخنازير وذلك بقذف الذئب من المدفع نحو أهدافه وأيضاً إلى المدافع الأخرى لتساعده للإنتقال إلى مسافات أبعد، لعبة رائعة وتحتوي على 144 مستوى مختلف، ويمكنك لعبها على الآي فون او الآي باد أو الآي بود تاتش لأن اللعبة يونيفرسال.


5- تطبيق Drawing with Carl:

استخدام الأي فون أو الأي باد للرسم قد يكون مسلي وممتع جداً خاصة انه قد يكون اداة توضيحية للأطفال او حتى لمشاركة الصورة التي رسمتها بنفسك مع أهلك واصدقائك، تطبيق أرسم مع كارل هو تطبيق رسم مميز يمكنك من الرسم بسهولة واستخدام العديد من الأدوات لاخراج لوحة فنية شكلها لطيف، الخواص مثل المراءة التي تكرر ما ترسمه وايضاً العديد من الاشكال المرحة التي يمكنك وضعها مع خاصية الرسم بورق الحائط  والكثير من الفرش والألوان كل هذا والتطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

Drawing with Carl
المطور
Tayasui.com
الحجم89.7 ميجا
الإصدار5.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Paper by FiftyThree:

ربما نجد كثيراً تطبيق تمكن من كتابة مذكراتك وأفكارك وهناك تطبيقات تمكنك من كتابتها بخط يدك ورسمك، إليك طريقة جديدة رائعة يقدمها لك تطبيق Paper by FiftyThree فكرة جديد وهى أنك تقوم بكتابة الأفكار بخط يدك ورسمها في كتب مستقلة أو حتى تحويلها لمعرض لرسوماتك فترسم بكتاب ما صور شجر وبحار وكتاب آخر تضع به مذكرات، وتستطيع تصفحها بشكل رائع يشبه تصبح الكتب التقليدية، تطبيق جيد ومجاني لكنه مخصص فقط للآي باد.

Paper by WeTransfer
المطور
WeTransfer BV
الحجم69.4 ميجا
الإصدار5.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Stress Check:

هل تشعر بالضغط النفسي؟ أو الإجهاد؟ إليك تطبيق Stress Check وهو يمكنك من معرفة مقدار الإجهاد الذي تشعر به. فقط قم بوضع اصبعك على الكاميرا واضغط زر البداية وسوفت يقوم التطبيق بقياس ضربات قلبك ومقدار الإجهاد، استخدم مطوروا التطبيق عدة تقنيات كي يقدموا تطبيق يقيس الاجهاد بشكل دقيق قدر المستطاع، كما يمكنك مزامنة النتائج لتظل دائماً تتابع حالتك الصحية. تطبيق مجاني لفترة محدودة فقم بتحميله قبل أن يصبح غير مجاني. ملاحظة: التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة التي تحتوي على فلاش ضوئي.


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة