reiboot

موبي برونر 2012 ملتقى الشرق الاوسط لريادة الاعمال في مجال الهاتف المحمول وتطبيقاته… يهدف هذا المجتمع ليكون نقطة التقاء لكل المهتمين بتطوير التطبيقات الجديدة على الهاتف المحمول ورائدي الاعمال من الشباب أصحاب الأفكار الجديدة لعمل مشروعات خاصة بهم في مجال تطبيقات المحمول كما يعطي لهم فرصة الالتقاء أيضاً مع المستثمرين الراغبين في تبني هذه الافكار وإصدارها الى السوق العربية.

يبدأ موبي برونر في 21 ابريل 2012 في القاهرة تحت شعار “ثورة المحمول“… ومن اهادفه ان يصبح المؤتمر الأول في الشرق الاوسط الخاص للشباب رائدي الأعمال أصحاب الأفكار المبتكرة في مجال الاجهزة المحمولة.. و يغطي موبي برونر في هذا المؤتمر عدة اتجاهات حيث انه سيوفر للشباب فرصة الإلتقاء والتحاور مع الخبراء في مجال برمجة تطبيقات اجهزة المحمول من كبرى شركات العالم وسيكون لهم فرصة طرح الاسئلة والاستفادة من خبراتهم في هذه المجالات.

لن يكتفي المؤتمر بتقديم المعلومات التقنية والتكنولوجيا الحديثة فقط ولكنه أيضاً سيأتي بخبراء السوق العربية في مجال ادارة الاعمال من الشركات الكبرى… حيث سيتحدثون عن تحديات السوق العربية في مجال المحمول وتطبيقاته وما هي فرص اختراق التطبيقات الجديدة هذه الاسواق العربية في الشرق الوسط كما سيقدموا بعض خبراتهم والدروس المستفادة من قصص النجاح السابقة في هذا المجال بحيث يستطيع الشباب الطامح لبدأ مشروعاتهم الخاصة الاستفادة من هذه الخبرات وتجنب الوقوع في الاخطاء السابقة.

  • سيأتي المؤتمر بعدة نماذج لتطبيقات ناجحة في الوطن العربي الآن في مجالات مختلفة مثل التعليم والتسويق ووسائل الملاحة وإدارة الاعمال.
  • سيتم شرح كيفية إنجاح التطبيقات ومعرفة تأثيرها على المستخدم العربي.
  • سيكون هذا المؤتمر نقطة انطلاق لخمسة نماذج جديدة وأفكار مبتكرة لشباب قاموا بإصدار التطبيقات الخاصة بهم وستكون فرصة جيدة لعرض تطبيقاتهم ومميزاتها إلى المستخدم العربي.
  • سيمكن المؤتمر الشباب من عرض التطبيقات على مجموعة من المستثمرين الذين سيكونوا متواجدين في هذا المؤتمر لتبني الافكار الجديدة الجيدة.
  • سيكون هناك عدد من المسابقات والجوائز للحاضرين والعديد من المفاجأت الاخرى.
  • سيكون مؤتمر موبي برونير حدثا سنويا ينتظره كل المهتمين في المحمول وتطبيقاته في الشرق الاوسط لتكون فرصة لمعرفة آخر الإصدارات الجديدة وتقديم العلم للشباب الطموح لتغيير واقعه و واقع مجتمعنا العربي إلى الأفضل واستغلال طاقات وأفكار الشباب لبدء مشروعات خاصة بهم تكون المحرك لنهضة الاقتصاد العربي.
  • سيكون هناك مسابقة سنوية بأسم مسابقة موبي برونر (Mobilepreneur award) الغرض منها أظهار مهارة المطورين وحث رواد الأعمال على الاستثمار في التطبيقات
ان كنت مطور تطبيقات على آي بيئة هاتف محمول واردت ان تشارك في مسابقة موبي برونر باحد تطبيقاتك يمكنك ذلك عن طريق ارسل بريد الكتروني

نحن في آي-فون إسلام سوف نشارك أن شاء الله بقوة في هذا المؤتمر وسيكون مهندسينا ومطورين التطبيقات لدينا حاضرين للتفاعل مع شباب المطورين والمبدعين وسنشارك في فعاليات المؤتمر حيث سيتحدث طارق منصور عن كيفية البدأ بتطوير تطبيق عربي ناجح ومفيد على بيئة أي أو إس، ايضاً سوف سننافس في مسابقة موبي برونر (Mobile Preneur Award) بتطبيق جديد سيعرض لأول مرة.

تم فتح باب التسجيل على موقع موبي برنور الرسمي سجل الأن حتى تتلقى دعوة مجانية للحضور (سيقام المؤتمر في القاهرة) واذا كان لديك اي استفسار يمكنك ارساله الى هذا البريد

مقالات ذات صلة